فيديو ضرب امرأة في الكويت يشعل مواقع التواصل من هو ؟ ,عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن قصة الضرب التي انتشرت في دولة الكويت بالأمس , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو ضرب امرأة في الكويت يشعل مواقع التواصل من هو ؟

اعتقلت السلطات في الكويت رجلاً ظهر في شريط فيديو فيروسي وهو يهاجم بشراسة امرأة في منتصف الشارع.

وكانت المرأة في مقطع الفيديو الذي تم تسجيله في حي جابر الأحمد تصرخ وتمشي عندما تبعها الرجل ولكمها بقوة وطرحها أرضا وضربها.

ثم نزل الرجل من سيارته واستخدم قطعة حديدية لتحطيم نافذة السيارة.

حاول أحد الشهود حمايتها من المهاجم الهستيري ، لكنه لم يفلح لأن المهاجم أطاح به جانبًا وهدده بقطعة حديد في يده.

وأفاد مسؤولون كويتيون باعتقال المهاجم بعد انتشار مقطع فيديو للهجوم.

ضرب امرأة في الكويت

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان وزع عبر تويتر إن الحدث كان بمثابة شجار عائلي ، مضيفة أن “المسؤولين الأمنيين تمكنوا من إلقاء القبض على رجل ظهر في مقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، أثناء قيامه بضرب امرأة”.

” تم فتح قضية جناية في مركز شرطة جابر الأحمد للنظر في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

على الرغم من وجود قانون للعنف الأسري في الكويت تمت الموافقة عليه في أغسطس 2020 ، إلا أنها تدعي أنه لم يتم تنفيذه أو لم يتم تنفيذه بقوة كافية بسبب مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر رجلاً يضرب سيدة في الشارع أمام الشارع كل واحد ازداد العنف ضد المرأة نتيجة للناشطات النسويات.

مصير الرجل الذي ضرب امرأة

أظهر الفيديو رجلاً يزيل مفتاح الإطار من صندوقه ، ويغلق الطريق أمام سيارة امرأة ، ويحطم نافذتها حتى تتمكن من محاولة الفرار.

لكنه تمكن من اللحاق بها وضربها وركلها في وجهها وهي تصرخ طلباً للمساعدة.

عندما حاول مهاجمة الرجال الذين حاولوا المساعدة ، انسحبوا.

قصة هشتاق الضرب في الكويت

قالت وزارة الداخلية الكويتية ، إنها نجحت في القبض على الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو يسيء إلى امرأة بعد أن انتشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

أفادت وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها الرسمي على تويتر ، أن “الجهات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي واعتدى على امرأة” ، مضيفة أنه “اتضح أن الحادث كان نزاع عائلي “، دون تقديم أي معلومات إضافية بشأن مدى علاقتهما.

وتم إبلاغ المعتدي إلى مركز الشرطة المختص ، بحسب بيان وزارة الداخلية ، و “تم تسجيل القضية الجنائية (مركز شرطة جابر الأحمد) للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

فيديو ضرب امرأة في الكويت يشعل مواقع التواصل من هو ؟ ,نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي :