سناب صالح ابو عمره الرسمي ,زاد التساؤل فيي الفترة الأخيرة بشكل كبير عن الحساب الرسمي الخاص بالشهير أبو عمره في تطبيق سناب شات الأصفر وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بنشره في هذه المقالة المميزة .

سناب صالح ابو عمره الرسمي

بعد ظهوره كنجم في المسلسل التلفزيوني السعودي “سيكت سفر” ، تصدّر صالح أبو عمر ، ضجة مواقع التواصل الاجتماعي من السعودية ، مواقع التواصل الاجتماعي في أول أيام شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

بسبب مهارته وبراعته في اختيار الشخصيات في مسلسل سكة صفر ، الذي يجذب جمهورًا كبيرًا طوال الشهر الكريم ، يُقال إن صالح أبو عمر قدّم أداءً جديرًا بالملاحظة.

من هو صالح ابو عمره

الشاعر الرائع خالد الكيادي والفنان سعد عزيز أغنية شارة ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي صالح أبو عمر وأداء محمد الشهري بشكل غير متوقع في ختام سكة صفر جعلها مساهمة ممتازة في المسرح السعودي بناء على أحد أتباع ,من الشخصيات البارزة في الإعلام السعودي الجديد الممثل والكاتب والمخرج أبو عمر يبلغ من العمر 32 عاما من مواليد 7 يناير 1987 بمدينة النماص بناء على المعلومات المتاحة.

  • ولد صالح وقضى سنواته التكوينية في منزل الوادي في مجتمعه الريفي النائم الطلحة .
  • بني عمرو في جنوب المملكة العربية السعودية.
  • توفي والده في 25 يناير 2014 بعد صراع طويل مع المرض.

والد أبو عمرة

نظرًا لأن والده كان أول مناصر له وأحد مصادره الرئيسية ، فقد كان لوفاة والده تأثير كبير عليه بعد أن أمضى أيامه الأخيرة في المستشفى معه.

وكانت أولى مسرحياته التي شارك فيها على مسرح الطفل والتي تنافس فيها الفنان عبدالله اليامي في البطولة ، حيث بدأ رحلته الفنية في المسرح المدرسي خلال المرحلة الابتدائية تقدم لاحقًا في المسرح ليصبح مشرفًا مسرحيًا ومشاركًا فاعلًا في النشاط المسرحي في المرحلة الثانوية.

وأول من ساهم في ظهور صالح كان الفنان عبدالله اليامي بحثًا عن شغفه وفرصته للعمل كمساعد مخرج للمخرج البحريني محمد السلمان ، واصل صالح العمل خلف الكواليس لإتقان التصوير والإخراج.

حساب ابو عمره

ومن بين الأسماء المستعارة له: البداية ، الملعقة ، بك قلزة ، ود العاص ، كوريجر ، يابكوه ، حلقت الطائرة ، آصف الحزم ، يبكوه ، اشتلة ، سلام ، وبعد الحي؟ قام ببث عدد من البرامج عبر محطة راوية.

وقال صالح أبو عمر في تغريدة رداً على متابعيه الذين قدروا أدائه في مسلسل سكة صفر “شكراً على أفكارك وكلماتك السيئة ، ولكن إن شاء الله أجمل”.

هذا هو اليوزر الخاص بحسابه :abuamrh .

سناب صالح ابو عمره الرسمي ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .