مودل روز ، صور مودل روز بالمايوه ، في الساعات الماضية انتشر تاق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحمل اسم المودل روز ، حيث نشر لها فيديو وهي ترقص على احدى القوارب في الخارج بشكل فاضح وتعمل حركات ايحائية لرفقائها ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول رقص مودل روز المثير للجدل .

مودل روز ترقص بشكل مثير جدل على البحر:

وتصدر اسم مودل روز الترند في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوقت قصير ، حيث نال غضب المغرد السعودي حول ما تفعله بأثارتها الجدل دائماً ، ولا يريد المواطن السعودي ان تنسب لهم هذه الافعال بسبب جنسيته السعودية .

حيث قالت احد المغردات في تويتر ” اللي مستغربين ؟ لبسها من اول مو ساتر اصلا مايفرق لبست بكيني او لا ، الغو المتابعه منها وخلاص محد مسؤول من احد والاشكال هذي حتى النصيحه ماتأثر فيهم 👍🏻🤍بلوك وانتهى .

مقطع رقص مودل روز بالبكيني على اليخت:

وناشد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة الفتاة على ما تفعله من استهتار وانحطاط في شخصيتها ، حيث تحدو بأنها لا تنتمى الى وطننا او ديننا بأي شكل من الاشكال

وايضاً تحدثت فتاة اخرى ” انا مو قاهرني الا انها قبل كم سنه تقول للأهالي انتبهوا ل بناتكم لا تخلونهم يهيتون ولا تخلونهم يطلعون مع صديقاتهم كل يوم والحين هي مفصخه وتهز وتنفذ كلام القطيع اللي معاها وهي مبسوطه شايفين كمية الاستشراف اللي فيها؟يع شي يقرف ”

من هي الموديل روز االمثيرة للجدل:

روز ؛ عارضة سعودية تعيش في الولايات المتحدة. في عام 2013 بدأت تمشي على عروض الأزياء وذهبت على هذا الطريق ، وأصبحت مشهورة ولديها نسبة عالية من المعجبين ، وتعتبر من أعلى نسبة عارضات الأزياء العربيات على إنستغرام ، وبلغ عدد المعجبين 10 ملايين.

من اي قبيله مودل روز :

مودل روز أو روان أبو زيد من عائلة أبو زيد الشهيرة في المملكة العربية السعودية ، التي تنتمي إلى قبيلة بني زيد التي سكنت شبه الجزيرة العربية في الجاهلية ، وهي من أصول قبيلة قحطان ، وتنقسم قبيلة بني زيد إلى فرعين هما فرع عطوة وفرع عطية.

من هو زوج مودل روز:

محمد الحمود ، زوج موديل روز ، رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية ، له العديد من الأنشطة والأعمال داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، حيث تمتد أعماله لتصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، ومحمد الحمود يعمل أيضًا كوكيل أعمال للعديد من المشاهير والفنانين في أمريكا.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على المعلومات والتقرير الكامل حول قصة رقص المودل روز بشكل فاضح في احد قوارب خارج البلاد من خلال موقع الجنينة الاخباري .