سناب ساز القحطاني الرسمي , سنتعرف من خلال مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم أخبار المشاهير العرب في موقع سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .

سناب ساز القحطاني الرسمي

أعرب العديد من أوائل المتبنين لمنصات التواصل الاجتماعي عن حزنهم بعد سماعهم بوفاة مستخدم سناب شات السعودي المعروف ساز القحطاني.

ساز هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولديها قاعدة معجبين كبيرة تشارك مذكراتها الخاصة بالحفلات والنزهات في الأماكن العامة والمناسبات الأخرى ، ويتفاعل معها العديد من متابعيها.

سناب ساز القحطاني

سناب ساز القحطاني

من هي ساز القحطاني

ساز القحطاني امرأة سعودية من مواليد عام 2000 وتبلغ الآن 22 عامًا.

بدأت في صناعة أفلام مرحة مع صديقاتها بعد دخولها سن البلوغ ، وشاركت في عروض الأزياء.

كما بدأت العمل كعارضة أزياء في الحفلات ومهرجانات الأزياء التي تقام في المملكة العربية السعودية.

  • اسم ساز الحقيقي هو سارة .
  • وهي تنحدر من إحدى أشهر القبائل التي عاشت في شبه الجزيرة العربية خلال العصر الأموي.
  • ثم هاجر بعض أفراد عائلتها إلى المملكة العربية السعودية والخليج العربي والعراق.

معلومات عن ساز القحطاني

على طريق العروبة بالرياض ، تعرضت ساز القحطاني لحادث مروري مروع أدى إلى وفاتها متأثرة بجراحها بعد لحظات.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر صورة نشرتها على حسابها الخاص لمشاركتها مع معجبيها ، والتي شوهدت فيها ، تاركة وراءها ابتسامتها التي أسعدت جميع معجبيها.

بعد ذلك ، كشفت مستخدِمة سناب شات السعودية الراحلة ساز العبد الله ، صديقة القحطاني المعروفة ، نجوى العبد الله ، عن تفاصيل المأساة القاتلة التي تورطت فيها.

كما قالت نجوى العبد الله عبر الهاتف لـ “آخر اتصال تم إجراؤه قبل وفاتها بحسب برنامج يا هلا على قناة الخليج روتانا لقد اتصلت بي في حوالي الساعة الرابعة صباحًا وفي طريق عودتها إلى المنزل ، كانت قد اتصلت بي بدا متهالكًا ومتصدعًا بعض الشيء “.

وتابعت قائلة: “وصلني خبر وفاته في الصباح رفضت قبوله لأنه لم يكن هناك شيء وكل شيء كان مثالياً ، كان الأمر صادمًا”.

وتوفيت وقت وقوع الحادث ، بحسب صديقتها المقربة ، التي أفادت أيضًا أن “ساز” كان يقود السيارة بسرعة كبيرة ووصلت السرعة إلى 230 كم / ساعة عند وقوع الحادث.

وأكدت: “الفتاة إن شاء الله ماتت في حادث ولا شيء من القصص التي تروج عنها حقيقية الكل يريد ببساطة أن يرى هذه الشائعات تنتشر”.

 

سناب ساز القحطاني الرسمي , لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه التي آتتكم في قسم منوعات عبر تغطية موقع الجنينة المتواصل لاهم وأخر تفاصيل وحياة المشاهير العرب .