نتيجة مباراة مصر والسعودية اليوم في نهائي كأس العرب للشباب , انتهت قبل قليل مواجهة السعودية للشباب أمام منتخب مصر للشباب في مباراة قوية في بطولة كأس العرب , تنتهي اليوم منافسات البطولة التي بدأت في نهاية شهر يوليو الماضي .

نتيجة مباراة مصر والسعودية اليوم في نهائي كأس العرب للشباب

لحد هذه اللحظات من عمر بداية المباراة ما زال التعادل السلبي يسيطر على أجواء المباراة , فور حدوث جديد في المباراة سنقوم بتحديث هذه المقالة .

ستقام المباراة النهائية لكأس الشباب العربي ، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية ، في مدينة أبها السعودية يوم الأحد التالي ويلعب فريق الشباب المصري أمام نظيره السعودي هناك.

يتنافس المنتخب المصري محمود جابر ، الذي لم يفز بأي بطولة قط ، على تحقيق أول انتصار له على الإطلاق ، بينما يأمل المنتخب السعودي الشاب في الفوز بالبطولة الثالثة بشكل عام.

بعد فوز حاسم بنتيجة 5-0 على فلسطين في نصف نهائي البطولة ، تمكن المنتخب السعودي من التأهل إلى مباراة البطولة.

وفي نفس المباراة انتصر المنتخب المصري على المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة السعودية ومصر

موعد مباراة السعودية ومصر في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة

الأحد القادم الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، سيلعب المنتخب السعودي مع مصر.

كان من المقرر أصلاً أن تلعب السعودية مع مصر يوم السبت ، لكن تم تأجيل المباراة 24 ساعة لتقام يوم الأحد على نفس الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية

تبث القناة السعودية الرياضية ، وقناة فلسطين الرياضية ، وقناة العراقية الرياضية ، وقناة الربيع العراقية ، مباراة السعودية ومصر في نهائي كأس العرب تحت 20 سنة.

ستنقل مباراة مصر والسعودية على الهواء مباشرة للشباب على صفحة قناة أون تايم سبورت على الفيسبوك.

سيكون هناك استوديو تحليلي كبير قبل الاجتماع ، كما سيتم بث نهائي كأس الشباب العربي على قناة أون تايم سبورت.

تفاصيل نتيجة نهائي كأس العرب بين السعودية ومصر

تقام المباراة النهائية بين السعودية ومصر يوم الأحد في تمام الساعة 30:07 بتوقيت المملكة لتختتم بطولة كأس العرب لفرق الشباب تحت 20 سنة والتي يستضيفها الاتحاد السعودي في مدينة أبها جنوب غرب المملكة ونظمه الاتحاد العربي لكرة القدم (1630 بالتوقيت المحلي) ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، غرينتش.

وتقدم المنتخب السعودي الشاب الأخضر إلى البطولة بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفوزه على موريتانيا 0-2 والعراق 1-4 ثم ، في الدور نصف النهائي ، هزم المنتخب الفلسطيني بنتيجة 0-5.
وفاز المنتخب المصري على عمان 0-1 ، 2-0 على الصومال ، 1-2 على المغرب في ربع النهائي ، و1-3 على الجزائر في نصف النهائي ليحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة.

نتيجة مباراة مصر والسعودية اليوم في نهائي كأس العرب للشباب , لهنا نكون قد توصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري حيث تحدثنا عن كافة جوانب وتفاصيل مواجهة منتخب مصر للشباب أمام منتخب السعودية للشباب في نهائي كأس العرب .