سعر ثمرة جوز الهند في كارفور ، تعتبر ثمره جوز الهند من الثمرات المفيدة والطيبة واللذيذة التي تحتوي العديد من العناصر الغذائية المتنوعة والفوائد المهمة لحمايه جسم الانسان وتحسين الصحة ثمره جوز الهند وما هي الطرق الدفع المتاحة لتوصيلها وسنتعرف من خلال موقع الجنينة على أسعار فاكهه جوز الهند والكثير من المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع.

سعر ثمره جوز الهند

من المعروف ان جوز الهند ينمو في المناطق المختلفة على سطح الأرض وبالأخص المناطق الاستوائية  و هذة الثمرة في حسب ظروف التربة و تنمو أصناف نخيل جوز الهند الطويلة في مجموعة متنوعة من ظروف التربة، حيث يوجد الكثير من أنواعها وابرزها الجوز الهند الأخضر وهو المشروب الشائع في البلدان العربية، و يبحث الكثير من الناس في مصر بالتعرف على السعر ثمره الجوز الهند من كارفور حيث يصل سعرها وتكلفتها الى 25 جنية مصري ويفضل الكثير من الناس في شراء هذه الثمرة لتميزها عن باقي الفواكه وتستخدم في العديد من الاستخدامات الصحية لجسم الانسان وتفضل ايضا لاستخدامها في الزيوت الطبيعية للبشرة وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات المتنوعة والمهمة لصحه الانسان.

سعر ثمره جوز الهند في مصر

هنالك الكثير من المتاجر التي تقوم ببيع معظم أنواع واشكال الفواكه اللذيذة والطيبة في مصر ومن ابرز هذه الثمار هي ثمره جوز الهند الطبيعي وتمتلك هذه المتاجر المجموعة منوعه من اشكال الفواكه وبأسعار مناسبه وجوده عالية حيث تحتوي جوز الهند على الحليب الطبيعي الذي بداخله وبها قيمه غذائية عاليه يحتاجها جسم الانسان وتمد الجسم بالمعادن والفيتامينات والالياف الغذائية التي لها تأثير مفيد على كافه انحاء الجسم في الجهاز الهضمي والجهاز المناعة وتحمي الجسم من البكتيريا والفيروسات ، وان من اكثر أنواع نخيل جوز الهند انتشارا وشيوعا هما East Coast Toll و West Coast Toll وتنمو في ارتفاع 900 متر فوق مستوى سطح البحر ويصل ارتفاعها الى  15 إلى 18 مترًا أو أعلى.

فوائد جوز الهند الصحية

يوجد مجموعه من الفوائد التي تمتلكها هذه الثمرة حيث تمتلك العديد من العناصر الغذائية الهامه والمفيدة لصحه الانسان ويجب علينا شرائها وتناولها ومن اهم فوائد جوز الهند هي كالتالي:

  • تحتوي على مصادر الفيتامينات والمعادن المتنوعة من الالياف الغذائية مثل فيتامين 6 ويتكون من المغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والعديد من المغذيات المفيدة لصحه الانسان.
  • تساعد ثمره الجوز الهند على تحسين عمليه الهضم في المعدة لأنها تحتوي على الياف غذائيه لها دور مهم وكبير في تعزيز عمليه الهضم والتقليل من المشاكل الهضمية.
  • تساعد على تقوية الجهاز المناعه عند الانسان حيث تحتوي على العديد من العناصر الغذائيه ومضادات الأكسدة ولها تاثير على الجهاز الهضمي وتمنع امراض المعده والامعاء وهي مضادة للشيخوخة على الجسم.
  • تمد الجسم بالمعادن التي تقلل من خطر الإصابة بالأمراض مثل التهاب المفاصل وهشاشه العظام وتساعد على تحسين وظيفه الدماغ الصحية وتعزيز افراز الانسولين في الدم والتحكم في نسبه السكر بشكل طبيعي والتقليل من خطر الإصابة من مرض السكري.
  • لها دور أساسي في حمايه الجسم من السمنة فهي تعمل على انقاص الوزن والعناية بالجسم لأنها تحتوي على دهون صحيه ومعادن مجففه للدهون.
  • تحمي الجسم من الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات والالتهابات التي قد تصيب الجسم.

القيمة الغذائية لجوز الهند

ان لهذه الثمرة قيمه غذائية كبيره فهي مصدرا للمعادن والفيتامينات المتنوعة وتحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والفيتامينات المتنوعة من الالياف والحديد وغيرها ومنها:

  • السعرات الحرارية تحتوي على 354 سعره حرارية
  • الدهون تحتوي على 33 جرام
  • الالياف الغذائية تحتوي على 9 غرام
  • الحديد 2 ملغم
  • المغنيسيوم 32 من الغرام
  • الكربوهيدرات 15 غرام
  • الصوديوم 20 مليغرام
  • الزنك 1 مليغرام.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتحدثنا عن ابرز تفاصيل والمعلومات حول ثمره جوز الهند وما هي سعر ثمره جوز الهند وكيف يمكن شرائها واهم الفوائد التي تحتويها هذه الثمرة والكثير من المعلومات الأخرى حول فوائدها واهميتها لجسم الانسان، سعر ثمرة جوز الهند في كارفور .