فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم , حدثت اليوم قضية وقصة انتحار جديدة في الدقهلية داخل جمهورية مصر العربية ويتساءل الكثير من الأفراد داخل جمهورية مصر العربية عن كافة التفاصيل والحقائق بشأن وفاة الفتاة المصرية اليوم ويأتيكم المقال عبر موقع الجنينة .

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم

“أقاربي ليسوا في حيرة من جنازتي ، انتحرت” طالبة الدقهلية “رنا” وتركت هذه المذكرة لفضح الأسباب الخفية لانتحارها ، والتي تمثلت في سوء معاملة أهلها ورفضهم مساعدتها في العديد من الصعوبات.

بدأت القصة عندما تناولت طالبة جامعية بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية حبة كيماوية تسمى “حبة الغلة السامة” لإنهاء حياتها حيث كانت تعاني من مرض نفسي نتيجة معاملة أسرتها لها.

أبلغ مدير المباحث الجنائية اللواء مروان حبيب ، مدير أمن الدقهلية ، أن مركز شرطة بلقاس تلقى شكوى من مستشفى بلقاس المركزي بشأن وصول “رنا جيه” البالغة من العمر 22 عاما والتي كانت مريضة جدا بعد ابتلاع حبة كيميائية.

 أهلي ميمشوش بجنازتي

تركت الفتاة رسالة قبل الانتحار تطالب أهلها بعدم حضور جنازتها تحرك ضباط المباحث الجنائية على الفور واكتشفوا وفاة الفتاة بسبب وفاتها بحالة نفسية سيئة ومعاناتها من الاكتئاب نتيجة معاملة أهلها لها.

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه

قبل أن تلزم نفسها ، تركت فتاة الدقهلية بيانًا صادقًا على صفحتها على الفيس، حيث كتبت: “أنا حزينة ، حقًا غير سعيدة لأنني وصلت إلى هذا المستوى ، وأنا أكتب هذه الرسالة الدموع العديدة التي تنهمر من عيني وعيني قلبي يمر دون أن يلاحظه أحد ، ولكن لدي الكثير من الطاقة ، ولا يمكنني التعامل مع كل شيء بمفردي ، كنت ببساطة بحاجة إلى من يمسك بي بين ذراعيه ويضربه.

حساب فتاة الدقهلية على فيس بوك

قالت فتاة الدقهلية “لم أعرف قط حب أم أو أب أو أخوات أو أصدقاء بالرغم من وجود هؤلاء الأشخاص حولي ، إلا أنني أعيش بمفردي بالفعل أنا إما وحش أو وحيد أو متهالك هو يعتبر أنا وأتجاهل مشاعري أعيش من أجله ومن أجل من أختار في ذلك الوقت كنت أرغب فيه ، لكنني الآن أختار الشخص الذي يجعلني أشعر أنني أستحق الحب وأنني أفضل من الآخرين لأنه يهتم بي .

وأضافت فتاة الدقهلية “كافحت الجميع لأبقى في حالة جيدة ولكن كل جهودي باءت بالفشل أنا متأكدة أنها لم تكن رحلة سهلة للوصول إلى هنا انتصر الحزن في النهاية بما أنني حيوان غاضب ولن أتمكن من مسامحة نفسي أبدًا ، آمل ألا يحضر أحد من عائلتي دفني لأنني أخيرًا بمفردي وسأكون دائمًا وحدي صلوا من أجل الرحمة أرجو أن تذكروني ، فبينما كنت حزينًا وغاضبًا من نفسي فهموا أنني أحببته وتوفيت.

ماذا قالت فتاة الدقهلية قبل وفاتها

وقالت فتاة الدقهلية في الختام “سيعرف بالصدفة أنني ماتت مثل كثير من الناس” احتفال تخرجي بعد غد كان حياتي إنه حفل تخرجي من حياتي كلها ، وليس فقط من الكلية أرجوك سامحني يا الله ولا يخبرني أحد أن خيانته قتله لأنني أفضل أن أعيش حياة هادئة ومنسية وحيدة.

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه

ماذا فعل الأزهر تجاه قضايا الانتحار

ابتكر الأزهر الشريف مبادرة “أنت مهم بالنسبة لنا” لتقديم الدعم النفسي للشباب ومساعدتهم في حل المشكلات وتجاوز العقبات لحمايتهم من فكرة إنهاء حياتهم وتجهيزهم لارتفاع معدل الانتحار.

للمطالبة بافتتاح أول عيادة حكومية لمعالجة قضية الانتحار عند الضرورة ، أطلقت عيادات الصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة والسكان المصرية حملة تحت شعار “حياتك تستحق أن تعيش”.

من أجل تلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ودعم الراغبين في الانتحار ، أنشأت مصر خطاً ساخناً للدعم النفسي والإرشاد الطارئ والنفسي للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة يمكن الوصول إلى هذا الخط الساخن على 0220816831 أو على 08008880700 من أي خط أرضي.

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه

فيديو انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم , لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل قضية الانتحار التي حصلت اليوم الأربعاء الموافق الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الجاري 2023 .