مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول  سبب وفاة مينو رايولا وكيل أعمال هالاند.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هو مينو رايولا!

يعتبر مينو رايولا من أهم وأشهر وكلاء لاعبي كرة القدم في عالم تبادل اللاعبين بين الفرق والأندية الرياضية الأوروبية ، وفق صفقات متفق عليها بين اللاعب والنادي الذي يرغب في شرائه. كان مينو رايولا من أهم المشرفين المباشرين على عقود الانتقالات لبعض أهم لاعبي النادي. الأوروبيون ، بما في ذلك بوجبا وإبراهيموفيتش ومخيتاريان ، وقد وُصف هذا الرجل بأنه الرجل الأسطوري لقدرته الرائعة على إمالة الكفة لصالح وكيل لاعبه. عقده لحارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما ، ومينو رايولا هو أيضًا وكيل للعديد من اللاعبين الآخرين ، بما في ذلك بول بوجبا وهنريكي مخيتاريان. الجدير بالذكر أن مينو رايولا يطمح دائمًا إلى أن يصبح وكيلًا للعديد من اللاعبين مثل ديمبيلي الذي يحاول برشلونة ضمه إلى صفوفه.

سبب وفاة وكيل هالاند مينو رايولا!

أعلنت عدة صحف ووسائل إعلام إيطالية وبريطانية ، الخميس الماضي ، 28 أبريل 2023 ، نبأ وفاة وكيل أبرز لاعبي كرة القدم المهيمنين في مجال تبادل اللاعبين في الأندية الأوروبية عن عمر يناهز 54 عامًا ، بعد فترة طويلة. صراع مع المرض ، وكشفت تلك المصادر أن الأخير يعاني من مرض خطير أدى إلى دخوله المستشفى لمدة أربعة أشهر منذ يناير الماضي ، حيث توفي الخميس 28 أبريل متأثرا بهذا المرض ، وأكدت تلك المصادر ذلك. وكان المرض الذي كان يعاني منه مرتبطا بإصابته بفيروس كورونا حيث قيل إنه دخل المستشفى في 12 يناير كانون الثاني. أن يخضع لعملية جراحية في الرئتين بسبب مرض رئوي أصابه من مضاعفات كورونا.

حقيقة وفاة مينو رايولا!

يعتبر خبر وفاة وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا خبراً خاطئاً أثارته مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أثار غضب الأخير ، إذ كسر صمته وأعلن عبر صفحته الرسمية على تويتر أنه كان بصحة جيدة بعد بث خبر وفاته للمرة الثانية خلال الأشهر الأربعة الماضية ، وغرد:

“صحتي الآن لمن يسأل: غاضب جدًا. هذه هي المرة الثانية التي يقتلونني فيها منذ 4 أشهر. هذه المرة تمكنت من العيش بعد الموت “.

كما غرد ألبيرتو زانغريلو ، الطبيب الذي يعالج رايولا ، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ، حيث أكد أن الرجل الأسطوري لم يمت: “أنا غاضب من المكالمات المتكررة من قبل الصحفيين التي تتحدث عن وفاة رجل يقاتل من أجل حياته “.

سيرة مينو رايولا!

الاسم: مينو رايولا.

الاسم الإيطالي: مينو رايولا.

مولود: 4 نوفمبر 1967.

مكان الميلاد: Nocera Infriori ، جنوب إيطاليا ، في منطقة ساليرنو.

مكان الإقامة: موناكو ، فرنسا.

الجنسية: يحمل الجنسيتين الإيطالية والهولندية.

المهنة: وكيل رياضي للاعبي كرة القدم في أندية أوروبية.

الشهادات: ترجمة ، قانون وإدارة أعمال.

اللغات: الإيطالية والهولندية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية.

وكيل الأعمال: بالنسبة للعديد من نجوم كرة القدم ، من بينهم اللاعب السويدي زلاتان أو سلطان إبراهيموفيتش الذي يعتبر أهم سبب لنجاحه وشهرته ، لاعب الوسط داخل أحد نوادي مانشستر يونايتد ، بول بوجبا ، حارس مرمى إيطاليا دوناروما ، المدافع الهولندي يوفنتوس ، ماديس دي ليخت ومهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول سبب وفاة مينو رايولا وكيل اعمال هالاند وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.