سبب وفاة معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي، حيث في صباح الأربعاء انتشر خبر وفاة الإعلامي القدير معاذ عبد الرحيم عن عمر ناهز التسعين عاماً، مما أدى الى انتشر حالة من الحزن بين جماهيره ومحبيه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي عبر موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى وفاة معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب وفاة معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي، ومن هو معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي.

وفاة معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي

في صباح يوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر اغسطس، في العاصمة العراقية بغداد قد توفى معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي عن عمر ناهز التسعين عاماً، حيث اغلب عمره قضاه في العمل الصحفي.
والعديد من الصحفيين العراقيين قد قاموا بنعيخ على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى انهم أشادوا بدوره العظيم في تطوير الصحافة العراقية.

سبب وفاة معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي

حيث عقب الاعلان عن وفاة الصحفي العراقي معاذ عبدالرحيم في يوم الاربعاء الرابع عشر من شهر اغسطس بدا الناس بالبحث عن سبب الوفاة، حيث الى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن ما هو سبب وفاة الصحفي العراقي معاذ عبد الرحيم، حيث انتشرت حالة من الحزن الشديد بين متابعينه وجماعيره في دولة العراق، فبرحيله خسروا واحد من اهم الصحفيين العراقين القدماء.

من هو معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي

معاذ عبد الرحيم هو صحفي يحمل الجنسية العراقية، منذ الخمسينات اشتغل في الصحافة في جريدة (الحرية) هذا المنبر القومي العروبي حيث اصدرها الصحفي الناجح (قاسم حمودي) الذي هو واحد من قادة حزب الاستقلال

والراحل معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي قد عاصر النظام الملكي في دولة العراق، حيث احتل الكثير من المناصب في العديد من المجلات والصحف، بالإضافة الى انه عمل في العهد الجمهوري.
وعقب عام 2003 م كان معارضاً واضحاً للاحتلال الذي احتل دولة العراق، الأمر الذي أدى الى جعله يغادر دولة العراق بسبب قيامه بالاعتراض على طبيعة النظام السياسي الذي قام بول بريمر الحاكم المدني الأمريكي بتأسيسه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى وفاة معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب وفاة معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي، ومن هو معاذ عبدالرحيم الصحفي العراقي.