سبب وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي والداعم للمثليين في قطر، يعد هو واحد من كتاب كرة القدم الشهيرين في الولايات المتحدة، تم الإعلان عن وفاته في ساعات الصباح الاولى من صباح السبت، خلا تغطيته لمباراة كأس العالم بين هولندا والأرجنتين ، عن عمر يناهز تسعة واربعين عاماً، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي والداعم للمثليين في قطر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي والداعم للمثليين في قطرو شقيق جرانت ويل يزعم أنه قُتل.

وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي والداعم للمثليين في قطر

مراسلين وسائل الإعلام الأمريكية الذين كانوا يجلسون بالقرب منه، ذكروا إنه سقط “وال” في مقعده في كابينة الصحفيين في ملعب لوسيل الأيقوني في الوقت الإضافي، وإنه قام الصحفين المجاورين بطلب المساعدة له.

والصحفيون قالوا، إن عمّال خدمات الطوارئ بسرعة كبيرة استجابوا، و في وقت لاحق تم اخبار الصحفين بأنّ “وال” قد توفي.

سبب وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي والداعم للمثليين في قطر

وال كان يقوم بتغطية نهائيات كأس العالم لثامن مرة ، وفي يوم الاثنين السابق قام بالكتابة على موقعه على الإنترنت، إنه قام بزيارة عيادة طبية خلال تواجده في قطر بسبب تعرضه لوعكة صحية.

و “وال” قام بكتابة: “لقد انهار جسدي أخيرًا. ثلاثة أسابيع من قلة النوم والتوتر الشديد والكثير من العمل يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك. ما كان باردًا خلال الأيام العشرة الماضية تحول إلى شيء أكثر خطورة على ليلة مباراة الولايات المتحدة وهولندا ، وشعرت أن الجزء العلوي من صدري يتعرض لمستوى جديد من الضغط وعدم الراحة”.

وأكمل: “لم يكن لدي كوفيد (أختبر بانتظام هنا) ، لكنني ذهبت إلى العيادة الطبية في المركز الإعلامي الرئيسي اليوم ، وقالوا إنني على الأرجح مصاب بالتهاب الشعب الهوائية. أعطوني دورة من المضادات الحيوية وبعض شراب السعال شديد التحمل، وأنا أشعر بالفعل بتحسن قليل بعد ساعات قليلة. لكن لا يزال’.’

شقيق جرانت ويل يزعم أنه قُتل

وبالرغم من ان جرانت وال قام بالإعلان عن انه تعرض لأزمة صحية قبل أيام، شقيقه “إيريك” زعم أنه قُتل، حيث ظهر من خلال مقطع فيديو اعترف فيه أنه مثلي الجنس، حيث عبر عن اعتقاده بأن اخيه لم يمت ميتة طبيعية، وأنه تعرّض للقتل، وهو ما قامت زوجته وكافة الصحفيين الذي كانوا بجواره في كبينة الصحفيين الخاصة في ملعب لوسيل بنفيه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي والداعم للمثليين في قطر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب وفاة جرانت وال الصحفي الأمريكي والداعم للمثليين في قطر و شقيق جرانت ويل يزعم أنه قُتل.