سبب وفاة الوليد الغريبي في جورجيا ، انتشرت الكثير من الاخبار في مختلف الوطن العربي وفي المملكه العربيه السعوديه وفي الولايات المتحده الامريكيه عن مقتل طالب مبتعث من السعوديه وقد ذكرت الشرطه الامريكيه انها سوف تقوم بالكشف القاتل والعثور عليه سوف نتعرف خلال هذا المقال على من هو الطالب السعودي المبتعد ومن هي القاتله.

مقتل مبتعث سعودي

لقد كشفت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية بنسلفانيا الأمريكية عن العثور على امراه قد ارتكبت جريمة قتل بحق احد الطلاب السعوديين وهو طالب مبتعث سعودي وقد كشفت وسائل الاعلام ان هذا الطالب يدعى الوليد الغريبيي.

من هو الوليد الغريبي

هو طالب من طلاب المملكة العربية السعودية والطالب السعودي الوليد الغريبي الذي يبلغ من العمر 25 عاما ، وهو ضحية حادثة طعن في مدينة فيلادلفيا الأمريكية ، وقد تم العثور على جثته يوم الاثنين الموافق 23 يناير لعام 2023 وقد كشفت وسائل الاعلام عن قيام الشرطة بألقاء القبض على القاتلة بمقتل الطالب وقد وجد مقتولا في احد دورات المياة.

تفاصيل وفاة الوليد الغريبي

يتساءل الكثير من الناس والمواطنين في السعودية عن حادثه الطعن في أمريكا التي قامت بها المتهمة نيكول ماري التي تبلغ من العمر 19 عام وقد توجهت لها التهما بالقتل وقد تم القاء القبض عليها من قبل الشرطة الأمريكية وقد رصدت مكافاة كبيره مقابل الابتلاء بالمعلومات تؤدي الى اعتقال المتهمة الهاربة وقامت بقتل الطالب السعودي بأداء حاده يوم الاثنين 23 يناير حاول النجاة وقاومها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، فقد باشرت بطعنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، ووجهت له طعنه في الرقبة داخل دوره المياه من ما ادى الى قتله وقد كشفت التحقيقات بان مرتكبه الجريمة هي جارته وتسكن بجانبه وقالت الشرطة إن المتهمة تقود سيارة كيا سورينتو 2017 سوداء، تحمل لوحة ترخيص جورجيا CUS-1413.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا على اهم التفاصيل والمعلومات على من هو المبتعث الوليد الغريبي وما هي تفاصيل مقتل الوليد ومن هي الفتاه التي قامت بالجريمة وبعض المعلومات الأخرى التي تحدثنا بها حول هذا الموضوع. سبب وفاة الوليد الغريبي في جورجيا