سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت، نافع الخليفة المطيري يعد واحد من اهم الشخصيات البارزة في دولة الكويت، كان خبر وفاته صدمة بالنسبة للشعب الكويتي كله، لذلك من خلال موقعنا الجنينة فيما يلي من سطور سوف نقوم بذكر لكم من هو العقيد نافع الخليفة المطيري ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر اكم كل من وفاة نافع الخليفة المطيري  و سبب وفاة نافع الخليفة المطيري.

من هو العقيد نافع الخليفة المطيري ويكيبيديا

نافع الخليفة المطيري هو عقيد ومهندس يحمل الجنسية الكويتية ولد في دولة الكويت في عام 1982م ، يبلغ من العمر ما يقارب ثمانية وثلاثين عاماً، يعمل في الجيش الكويتي، من ام و أب كويتيين يحملون الجنسية الكويتية، تم الإعلان عن وفاته في يوم الإثنين الذي يوافق الثالث عشر من شهر أبريل في عام 2020 .

وفاة نافع الخليفة المطيري

عندما كان العميد نافع الخليفة المطيري يوجد في دولة فرنسا في مهمة خاصة أصيب بفيروس كورونا المستجد، ثم رجع الى دولة الكويت من اجل تلقي العلاج ودخل إلى العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت  وتم الإعلان عن وفاته يوم الإثنين الذي يوافق الثالث عشر من شهر أبريل في عام 2020.

مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة نعى كل اسرة الخلفية في وفاة ولدهم العقيد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري حيث قال في التعزية “خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الخليفة المطيري بوفاة ابنهم العميد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري بعد إصابته بفيروس كورونا، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحم الفقيد برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.”

سبب وفاة نافع الخليفة المطيري

العميد نافع الخليفة تمت اصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وهذا عندما كان يوجد في دولة فرنسا في مهمة خاصة ليرجع ويتم إدخاله الى قسم العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت ليتوفى فيها، وعمت حالة من الحزن الشديد في كافة ارجاء دولة الكويت، حيث عدد من الأشخاص قاموا بنشر هذه التغريدات:

  • مرزوق (@MarzouqAlghanim) April 13, 2020 قال: خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الخليفة المطيري بوفاة ابنهم العميد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري بعد إصابته بفيروس كورونا، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحم الفقيد برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
  • ساره الدريس (@saraaldrees) April 13, 2020: خالص التعازي لأهل السيد نافع الخليفة المطيري .. الله يرحمه و يغفر له و يلهم أهله الصبر و السلوان .. انا لله و انا اليه راجعون ..

 الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو العقيد نافع الخليفة المطيري ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر اكم كل من وفاة نافع الخليفة المطيري  و سبب وفاة نافع الخليفة المطيري.