سبب وفاة الدكتورة نورا العبد، توفيت الدكتورة نورا العبد في وقت العمل بعد اصابتها بنوبة قلبية مفاجئة، الطبيبة التي عرفت بـ “طبيبة الفقراء” من قبل سكان بلدتها بالمنوفية داخل قرية ميت شهالة في مركز الشهداء، سماع هذا الخبر كان بمثابة صدمة للجميع، وفيما يلي عبر موقعنا الجنينة وفي مقالنا هذا، سوف نذكر لكم كافة التفاصيل المتاحة حول موضوعنا، تابع معنا ما يلي.

سبب وفاة الدكتورة نورا العبد

قامت الطبيبة الشابة الدكتورة نورا العبد، المشهورة بتفانيها ورحمتها، بزيارة عيادتها الخاصة بأمراض النساء والتوليد لمساعدة سكان القرية، حيث كانت تعاني من التعب الشديد والإرهاق أثناء العمل، وأغمي عليها بعد إصابتها بنوبة قلبية سريعة أودت بحياتها، ويذكر انه كان لديها التزام قوي بمسيرتها المهنية كطبيبة نسائية وتوليد في مستشفى الشهداء المركزي بالمنوفية.

وفاة نورا العبد

بالنظر إلى أن الطبيبة نورا العبد هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة بمساعدتها للخير وأن الكثير من الناس مهتمون بمعرفة كل ما يمكن معرفته عنها، وفيما يلي كافة  المعلومات الأساسية عنها والتي هي المدرجة أدناه:

  • أبدى جمهورها وأهالي قريتها في مركز الشهداء بمحافظة المنوفية حزنًا شديدًا على خبر وفاتها
  • واستمرت مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الضجة الشديدة بعد فترة وجيزة من الإعلان عن وفاتها
  • . كانوا جميعًا ينعون الطبيبة الشابة ويتوقون إلى تقديم التعازي والتعبير عن حزنهم، وصدمتهم بفقدان هذه الطبيبة الرحيمة اليت لطالما كانت تحب تقديم الخير.

مديرة الصحة تقدم العزاء في وفاة الدكتورة نورا العبد

وللتعبير عن تعازيهم وحزنهم لأسرة ومجتمع الشابة الراحلة الدكتورة نورة العبد، أصدرت مديرية صحة محافظة المنوفية بيانًا رسميًا على شرفها، وختم بعبارة: “إنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعون”. له نعود .. “رحلت الدكتورة” نورا العبد “طبيبة أمراض النساء والتوليد بمستشفى الشهداء المركزي، يتقدم مستشفى الشهداء بخالص العزاء والمواساة وجميع منسوبي مديرية الشئون الصحية بالمنوفية والوسطى، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يتسامح أهلها ويسكنها.

وقال عم الدكتورة نورا العبد «شهيدة الواجب» في تصريحات خاصة لـمصادر الصحافة والاعلام، أنهم تلقوا خبر وفاتها بعد تأخرها في الرجوع الى المنزل وعدم ردها على هاتفها او رسائلهم، وعندما استطاعوا الوصول اليها عرفوا بسقوطها على الأرض بشكل مفاجئ وخبر وفاتها، وعندما تم سؤال الأطباء عن سبب الوفاة أكدوا أنها أزمة قلبية.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن الطبيبة نورا العبد الطبيبة النسائية التي عرفت بطبيبة الفقراء لما كانت تقدمه لهم من مساعدات رأفة بحالهم، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم على امل ان ينال مقالنا على اعجابكم اعزائي.