كيف تكلم فتاة لاول مرة ماذا اقول لها ، كثير من فئة الشباب في مرحلة المراهقة أو الإقبال على الزواج ، يعجبون بفتيات و لكن خوفهم من الصد و قلة معرفتهم بأساليب جذب للفتيات ، تجعل منهم لا يعرفون كيف يبدوا الحديث ، فمن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف في هذا المقال الرد في هذه المواقف

موقف الإعجاب بفتاة

بالتأكيد حصل موقف إعجاب من قبل شاب بفتاة ، و لكن لم يتجرأ على الاقتراب و إبداء إعجابه بها ، خوفًا من ردها أو امتناعها أو كسر لمشاعره ، في المقابل ماذا لو استجمعت نفسك و عززت ثقتك بنفسك و أخذت خطوة جدية و اقتربت للحديث معها ، و طلب رقمها رغبة غي لقاءها مرة أخرى.

 تحسين فرصة تعرفك على فتاة

هذا الشيء أشبه بكونك تخوض تدريب كرة قدم أو تمارس رياضة بترتيب معين ، حتى تعمل على تحسين فرصتك من التعرف على الفتاة و إبقاء شخصيتك عالقة في ذهنها.

فكيف لو اعتبرنا ان التعرف على فتاة مثل أي رياضة أو فن يحتاج إلى تدريب و جهد منا  ،للحصول على ثقتها و إعجابها و عدم صدها ، فيو كثير من الشباب يتلعثم في المواقف و لا يحسن التصرف حينما يتعلق الأمر بفتاة.

صفات الشاب الذي تجذب الفتاة

انجذاب الشباب إلى الفتيات أمر طبيعي و كذلك الشيء بالنسبة للفتيات ، و لكن تميل الفتيات لصفات معينة أو موقف أو عبارة  ما او تصرف يقوم به الشاب فيحصل على إعجابها به ، و ذلك يكون علي قسمان

  • الأول نظري :  من حيث الشكل و المظهر و العناية و الإهتمام
  • الثاني تطبيقي : من حيث الثقة و الهيبة و الكلام الجميل و التصرفات اللائقة.

فما هي صفات الشاب التي تجذب الفتاة ، و هي الثقة بالنفس و التحاور بجاذبية و المظهر الحسن .

شاهد أيضاً: تفسير حلم أخذ المال من شخص حي

تطبيقات علم النفس في كيفية جذب فتاة

لا يخلو الامر من وجود دراسات عليه في كل  شيء في مناحي الحياة المختلفة ، فقد قام عالم النفس “باسكال” ، بعمل مجموعة تجارب على نسوا من خلال طرح الأسئلة عليهن ، فيما يجعل الرجل جذاب بالنسبة إليهن من النظرة الأولى ، فكانت الإجابات على النحو التالي :

  • ملابس الرجل (طريقة اختياره لملابسه).
  • وسامة الرجل.
  • الثقة بالنفس.
  • تناسق الجسد.
  • طوله.

و ما تم استغرابه في هذه الدراسة هو طلب عالم النفس من النساء ، معرفة ما يجذب لهن الرجل من النظرة الأولى إلا أن بعضهن قامت بالإجابة عن” الثقة بالنفس” و هذا دليل على أهميتها لدى النساء للتنجذب إلى رجل معين.

كيف تكلم فتاة لاول مرة ماذا اقول لها

ذكرنا ما هي مقومات الرجل الذي يجذب المرأة و ترغب في الحديث معه أو تقبل بالخروج معه ، و هذا الموضوع لا يوجد له قاعدة معينة ، أو كلمات معينة تقوم بتردديها لتعمل على جذب فتاة ، فلسنا على طاولة تنجيم أو سحر .

و لكن ثقتك بنفسك و بشخصيتك و إثبات نفسك هي التي تدعم الموقف و تساعدك في الكلام ، لأن التوتر و القلق سجعلك تتلعثم في الكلام ، فما عليك سوى أن تقول ثقتك بنفسك و تستجمع قواك مع اهتمامك بمظهرك و وسامتك.

طريقة كيف تكلم فتاة لاول مرة ماذا اقول لها

يمكنك ان تستوقف الفتاة التي نالت إعجابك ، و تطرح عليها سؤال (ممكن أخذ من وقتك دقيقة) ، و في هذه الحالة لديك ثلاثة ردود يجب عليك توقعها:

  • الموافقة منها ، فعليك إخبارها بإعجابك بها.
  • الرفض ، و عليك تكرار طرح السؤال فإن رفضت غادر.
  • عدم ردها بالموافقة أو الرفض و ان تقوم بأخذ طريقها .

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاما بكم إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان كيف تكلم فتاة لاول مرة ماذا اقول لها و تعرفنا إلى كيفية تعزيز الثقة بالنفس و المبادرة للحديث مع الفتاة و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جدية ، أشكر لكم زيارة موقعنا ،دمتم بود.