فيديو trend . . قصة مقتل العنود غازي سبهان الشمري بالرياض , انشرت في صباح اليوم الاخبار والصور والفيديوهات عن القصة المأساوية لمقتل العنود غازي سبهان الشمري وتصدرت ترند المملكة العربية السعودية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث ويسرنا في موقع الجنينة ان نقدم لكم جميع تفاصيل الخبر وكل ما تبحثون عنه في السطور التالية .

 

العنود غازي سبهان الشمري ويكيبيديا

العنود غازي سبحان الشمري ، شابة سعودية الجنسية ، انتشر اسمها بعد الإعلان الرسمي عن وفاتها رحمها الله ، فقد عمت مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات حول سبب الحقيقي  لوفاتها في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، تعيش العنود في منزل عائلي مكون من أب وأم والعديد من الأشقاء الذكور والاناث ، المحزن بالامر ان العنود كانت تستعد لتصبح عروس وتدخل قفص الحياة الزوجية لكن القدر قضى أنها لن تكمل فرحتها وقتلت قبل زفافها الموعود ، الجدير بالذكر أنها لم تكشف قبل حادثة وفاتها عن أي تفاصيل عن خطيبها ولا حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي .

قصة مقتل العنود غازي سبهان الشمري

لقد اكتسبت قصة مقتل العنود غازي سبهان الشمري الكثير من المؤيدين لها بسبب ان القتل كان من طرف والدها  ، وهذا ما حرك مشاعر الكثير من النساء في المملكة العربية السعودية بسبب ما يعانين من اضطهاد من قبل اهاليهم في الفترة السابقة وكثرة الحوادث المشابهة ، وسنوضح لكم قصة مقتل العنود الشمري في النقاط التالية :

  • سبب قتل العنود غازي سبهان الرئيسي والرسمي هو والدها .
  • قام والدها بإنكار أي علاقة له بقتلها او تعنيفها لمدة أسبوع كامل .
  • قال لعامة الناس وللأطباء انها وقعت على الدرج وهذا ما اثار شكوك الكادر الطبي بسبب ما شاهدوه من كدمات على جسمها.
  • بعد تلك التفاصيل قام العديد من الأشخاص بنشر القصة على مواقع التواصل الاجتماعي لبيان حقيقة ما حصل .
  • بعد نشر القصة حازت على تعاطف وتفاعل كبير بين الصحف والمواقع العربية ومؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي وكان تساؤلهم الأكبر كيف لأب ان يعذب بنته بهذه الطريقة البشعة.
  • من المعروف انها كانت تحلم بان تزف قريبا لعريسها ولكن ذلك لم يحدث ، تم وصف الاب بانه ليس له حق الأبوية.

سبب مقتل العنود غازي سبهان الشمري

انتشر الخبر على العديد من المواقع الاجتماعية ونشرت العديد من التغريدات لدعم العنود الشمري التي قتلها والدها ، وسنتعرف على تفاصيل المعاناة التي تحملتها والتعنيف المستمر على مدار اسبوع في النقاط التالية :

  • قام الاب بحبس ابنته وتعنيفها لمدة أسبوع كامل قبل موعد زفافها بأيام .
  • السبب المتداول وبحسب مقربين ان الاب قد اكتشف ان ابنته تتواصل مع شخص قام بخطبتها من قبل ورفضه وهذا سبب لا يبرر كمية التعنيف والضرب التي تلقتها العنود الشمري.
  • قامت القوات السعودية بالقبض على والدها وعلى اثنين من اشقائها وما زالوا تحت الحجز والتحقيق.
  • الكثير من النساء في المملكة العربية السعودية والعالم العربي تطالب بحماية المرأة السعودية من أي تعنيف واضطهاد من قبل الاباء بسبب تكرار مثل تلك الحوادث كثيرا في المملكة العربية السعودية .
  • على أي حال ، هذا الشيء لا يجب أن يؤدي إلى القتل ، كان هناك الكثير من العقوبات التي يمكن ان تنفذ في حق العنود الشمري ، لكنها تحملت أكثر مما تستطيع تحمله.

فيديو مقتل العنود غازي سبهان الشمري

سنقدم لكم فيديو يوضح تفاصيل وسبب مقتل العنود غازي سبهان الشمري من قبل والدها بعد تعنيف لأكثر من أسبوع حيث حصدت جميع فيديوهات خبر مقتل الفتاة عنود غازي الشمري على تعاطف كبير من كل من شاهد الفيديو ويسرنا في موقع الجنينة ان نعرض لكم الفيديو التالي لفهم قصة مقتل العنود غازي الشمري :

 

مقتل العنود غازي سبهان الشمري من قبل والدها

من المعروف والمتداول عن العنود الشمري قد قتلت من والدها بعد اسبوع كامل من التعنيف وهذا ما انكره والدها ولكن الطواقم الطبية قالت عكس ذلك بعد ما شاهده من رضوض وكدمات على جسم العنود الشمري وسنوضح لكم تفاصيل مقتلها من قبل والدها في النقاط التالية :

  • حسب روايات مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد كانت العنود مخطوبة لرجل من عائلة المطيري.
  • اشترت فستان زفاف ، قبل أيام فقط من طلب والدها منها رفض الزواج من العريس لأنه بحسب والدها انه غير مناسب لها ولعائلتها.
  • كانت العنود تتواصل مع خطيبها عبر الهاتف المحمول ، وعندما اكتشف والدها ذلك ، بدأ في تعذيبها مع شقيقيها نايف وتميم . حبسها في المنزل لمدة أسبوع كامل.
  • بعد تعذيبها وتعنيفها لمدة اسبوع كامل نقلت الى المستشفى .
  • بسبب ما شاهدة الأطباء من الكدمات الكثيرة على جسدها ، تم استدعاء الشرطة ، وعندها حاول الأب وولديه الإفلات من الجريمة .
  • تم اعتقالهم جميعا وهم تحت الحجز والتحقيق بمقتل العنود غازي سبهان الشمري .

 

في نهاية مقالنها عن فيديو trend . . قصة مقتل العنود غازي سبهان الشمري بالرياض نكون قد وضحنا لكم جميع تفاصيل الجريمة التي هزت قلوب جميع من عرفها واطلعناكم على جميع مجريات الجريمة ومن نفذها وما سبب قتل العنود الشمري ووضعنا تحت اديكم فيديو يوضح لكم قصة وسبب مقتل العنود غازي الشمري متمنين لكم انكم وجدتم جميع المعلومات التي تبحثون عنها معنا في موقع الجنينة شاكرين لكم حسن قرائتكم .