تم قبول التطعيم فقط أو بنتائج اختبارات سلبية في الحدث.

بدأ مهرجان الجبن والنبيذ التقليدي في لفيف. يطلق عليه الحدث الرئيسي لتناول الطعام في الخريف ، والذي يجمع أفضل المنتجين وحشود المواطنين والسياح.

يقام المهرجان في ساحة قصر بوتوكي ، ولكن للوصول إلى هنا ، يجب أن يكون لديك إما شهادة التطعيم أو اختبار PCR. تم فتح نقطة تطعيم في مكان قريب في قصر الفنون. أولئك الذين لا يريدون الحقنة يمكنهم ببساطة إجراء اختبار سريع عند المدخل مقابل 300 هريفنيا.

يأتي معظم الناس بشهادات ، وهذا هو الشيء الرئيسي هناك عدد أقل الاختبارات ، ولكن على الرغم من هذه القيود ، كان على المنظم أن يقلل من برنامج المهرجان حتى لا يخلق حشودًا.

“قمنا بتصوير الحفلات لجميع النجوم. كانت هناك اتفاقيات أولية مع “One in a Canoe” و Taras Chubay و “Roof Doters” و Oleg Skrypka. وكان علينا أن نترك عروض فرق الغلاف فقط ، بحيث كانت مثل موسيقى الخلفية ، دون الازدحام في مكان واحد “- قال منظم المهرجان أندريه سيدور.

 

بالإضافة إلى تذوق النبيذ والأجبان وغيرها من الأطعمة الشهية ، عامل الجذب الرئيسي في العيد هو معصرة العنب.

هذا العام على المهرجان حضره عدد المشاركين أكثر من العام الماضي. إنهم منتجون ومستوردون أوكرانيون. النبيذ المحلي يزداد كل عام – الثقة فيه تزداد ، كما يقول صانع النبيذ الذي يتمتع بخبرة ثلاث سنوات Oleh Skrypka. أنا مقتنع بأن النبيذ الأوكراني ليس أسوأ من الإيطالي أو الفرنسي .

“لدينا تربة جيدة. بوكوفينا ، أوديسا ، خيرسون ، زاكارباتيا. هناك براكين قديمة والصخور البركانية تنمو عنب بارد جدًا بمثل هذه المجموعة الفاخرة ، هذه هي منطقة طوكيو. النبيذ مشروب صحي ، عندما يكون عالي الجودة ، فإنه يزيد من المناعة ، على الرغم من أن الموسيقى تزيد من المناعة “، – كما يقول الموسيقي وصانع النبيذ Oleg Skrypka.