تخطط الأسرة الجديدة للعيش في المنزل مع ثلاثة أطفال آخرين ، أم وزميلتها الجديدة في السكن.

في منطقة تشيرنيهيف ، تلميذة بلغت مؤخرًا 13 عامًا ، أنجبت فتاة من زميلة في السكن تبلغ من العمر 17 عامًا.

قرر الآباء الصغار استدعاء المولود الجديد بولينا. ولدت فتاة تزن 2900 كاملة وتتمتع بصحة جيدة.

“خلال 28 عامًا من الممارسة ، حدث أن أنجبت طفلين يبلغان من العمر 16 عامًا ، ولكن هذه هي المرة الأولى أرى مثل هذه المرأة الشابة في المخاض ، “يعترف طبيب النساء والتوليد سيرهي أوسيداش.

تم تصوير قصة هذه العائلة من قبل صحفيي TSN في الربيع. عاشت الأسرة بعد ذلك في منطقة أخرى في منطقة تشيرنيهيف ، حيث انتقلت ليودميلا ديادكوفا وأطفالها الأربعة من منطقة تشيركاسي. جمع نشطاء محليون عائلات كبيرة في جميع أنحاء البلاد لإنقاذ المدرسة من الإغلاق بسبب نقص الطلاب. في ذلك الوقت ، اتضح أن ناتاليا البالغة من العمر 12 عامًا كانت حاملاً بالفعل من قبل ابن شقيق زميلتها في الغرفة في ذلك الوقت.

في الصيف ، كانت المرأة وجميع أطفالها انتقل إلى Horodyshche. يأتي والد حفيدتها المولودة حديثًا من هذه القرية. يبلغ عمر الصبي حاليًا 17 عامًا فقط. لم تعد ليودميلا ديادكوفا تتواصل مع زميلتها السابقة في السكن ، كما كانت لحماتها علاقة متوترة في البداية.

الأم في الصف الثامن. لم يسبق أن شوهدت الطالبة في المدرسة ، فهي تدرس عن بعد وستنتهي من المدرسة في الخارج.

تخطط الأسرة الجديدة للعيش في المنزل مع ثلاثة أطفال آخرين ، أم وزميلتها الجديدة في السكن. تم تأجير المنزل. بالإضافة إلى المطبخ ، هناك غرفة واحدة فقط يريدون تقسيمها إلى قسمين.

تم تسجيل الأسرة في الخدمات الاجتماعية منذ عدة سنوات. ساعدهم الناشطون في الحصول على عربة أطفال وأسرة أطفال وأشياء أخرى.

لا تخطط ناتاليا البالغة من العمر 12 عامًا للزواج ، لأنها ستفقد مساعدتها كأم عزباء. لا أحد يعمل في الأسرة. يقول والد المولود الجديد إنه وجد عملاً كسائق جرار في قرية مجاورة. فتاة حامل تبلغ من العمر 12 عامًا. ثم فتحت الشرطة قضية جنائية.

أفيد في وقت سابق أنه في منطقة ريفني ، أنجبت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا طفلاً في مرحاض الشارع وبالكاد احتفظت بها من الدخول إلى الحفرة.