سبب الغاء حفلة محمد رمضان في الاسكندرية ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

سبب الغاء حفلة محمد رمضان في الاسكندرية

من خلال استخدام هاشتاج “الإسكندرية لا ترحب بك” و “أنت غير مرحب بك في الإسكندرية” و “أنت غير مرحب بك في بلد الفن وسيد درويش” بدأت عدة صفحات بالإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعي حملة.

  • لإلغاء عرض الفنان محمد رمضان الذي كان من المقرر أن يقدم عرضا في الإسكندرية يوم الجمعة 7 أكتوبر.
  • صرح محمد رمضان ، منظم الحفل بمحافظة الإسكندرية ، أن الحفل سيستمر كما هو مقرر ، وأن الشائعات المتداولة بشأن إلغائه غير صحيحة.
  • اعتبارًا من اليوم ، الثلاثاء ، تم حجز 50٪ من تكلفة التذاكر للحفلات الموسيقية ، ادعى المنظم أن هناك طلبًا كبيرًا من الجمهور العام لشراء تذاكر الحفلة.

حفلة محمد رمضان في الاسكندرية

نظرًا لشهرة الفنان محمد رمضان وشعبيته ، وشغف أهل الإسكندرية به ، لن يؤثر مروجو الحفل ولن يكون لهم أي تأثير على بيع التذاكر.

وقالت في بيانها أيضًا إن هناك حملات مدفوعة من قبل رعاة إشاعات أرادوا تشويه صورة الحزب ومنع حدوثه باستخدام لغة غير مناسبة للإسكندريين.

هل تأجيل عرض محمد رمضان للإسكندرية؟ قبل أيام من الحدث ، الذي سيعقد في شهر أكتوبر ، سؤال أثار قلق الكثيرين مؤخرًا.

مصير تذاكر حفلة محمد رمضان

نظم سكان الإسكندرية حركة مقاطعة لإجبار محمد رمضان على تأجيل عرضه في محاولة لمنعه من الأداء هناك.

انطلقت حملة مقاطعة حفل محمد رمضان ، والمقرر إقامته في 8 أكتوبر 2023 ، بمشاركة ألف إسكندراني على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ألغى المتظاهرون الحفل باستخدام هاشتاغ #Alexandria No You Welcome You.

كما قدم محمد رمضان إعلانًا على صفحته الخاصة يوم 7 أكتوبر بالإسكندرية ، شجع فيه نساء الإسكندرية على تعطيل الحفل بمهاجمته.

زعم العديد من النشطاء أن سبب معارضتهم لحفل محمد رمضان هو أسلوبه في الاحتفال ، خاصة أنه يحضر عارياً بالإضافة إلى الفحش والابتذال ، وهو ما يزعمون أنه مخالف لشخصية وتقاليد أهل الإسكندرية.

هل تم الغاء حفلة محمد رمضان في الاسكندرية

بعد سماع إلغاء الحفلة الموسيقية ، أصبح الكثير من الناس مهتمين بمعرفة الحقيقة كان من المقرر أن يؤدي محمد رمضان.

لم يتم تأجيل حفل محمد رمضان! في الواقع ، وفقًا لبيان صادر عن الشركة المنظمة ، سيستمر العمل كما هو مقرر.

نظرًا لأن الحفل سيقام في التاريخ المحدد مسبقًا في 7 أكتوبر 2023 ، فقد أقرت الشركة المنظمة بأن جميع المعلومات التي تم نشرها بشأن إلغاء الحفلة الموسيقية خاطئة.

واعترفت المنظمة بأن حملة مقاطعة العرض يتم دفع ثمنها ودعمها في محاولة لمنع محمد رمضان من الأداء في الإسكندرية.

أطلع الفنان محمد رمضان جمهوره على مكان حجز العرض في رده الأولي على تقارير عن تأجيل حفلته في محافظة الإسكندرية بمصر.

وعرض لافتة رمضانية في مواقع التذاكر عبر خاصية القصة على انستجرام ، مؤكداً أن العرض سيستمر كما هو مقرر.

رد محمد رمضان على الغاء حفلته

جاء ذلك بعد أنباء عن إلغاء حفل الموسيقار المصري المقرر عقده في 7 أكتوبر / تشرين الأول ، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة بمحافظة الإسكندرية ، إثر حملة أطلقها بعض السكان المحليين في المنطقة ضده تحت شعار “أنت غير مرحب بك في الإسكندرية بدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالمطالبة بمنع إقامة حفل رمضاني في تلك المدينة بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط ​​ونشر صور إعلانات حزب الفنان المصري بعلامة X باللون الأحمر للإشارة إلى رفضه.

على الرغم من عدم وجود إشعار رسمي ، أكدت صفحات معينة في الساعات القليلة الماضية أن الحدث قد تم تأجيله.

بينما رد آخرون على Twitter على هذه الطلبات بالإشادة بإلغاء الحفلة – التي لم تُلغ أبدًا – وإلقاء اللوم على رمضان في إثارة العنف من خلال أعماله الفنية.

بينما دافع آخرون عن الممثل والممثل الشاب ، قائلين إن أعماله لا تتغاضى عن العنف – بل ينتقدونه بمهارة.

من هو محمد رمضان ويكيبيديا

وقع رمضان عقداً للعب دور البطولة في فيلم 2023 القادم “مرزوق وإيتو” ، وهو فيلم بارز.

كما يواصل تصوير فيلم “علي زيرو” الكوميدي مع نيللي كريم ومنذر مهران من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ، وقد وضعت حبكة أحداثه في سياق اجتماعي كوميدي.

نجح محمد رمضان في التعامل مع الاعتراف الواسع النطاق عندما كان يبلغ من العمر 34 عامًا فقط.

هناك العديد من الأفراد في المجال الفني الذين قد يكون لديهم شهرة هائلة.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

ولد في 23 مايو 1988 ، وبدأت مسيرته الفنية عندما رآه الناقد المسرحي الشهير أحمد عبد الحميد وهو يغني في المدرسة الإعدادية.

درس رمضان التمثيل في المعهد العالي للدراما.

سبب الغاء حفلة محمد رمضان في الاسكندرية ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .