نجح الراقص الأذربيجاني فريد كازاكوف في تمثيل بلدنا في مسابقة عموم روسيا السنوية للمهارات الشخصية لفناني الأداء الفرديين الروس “سولو ستار روسيا 2023 “في تولا ، تقارير تريند لايف. شارك كازاكوف في مسابقة عبر الإنترنت ، وحصل على لقب أفضل عازف منفرد في ترشيح “أفضل مقطع رقص”.

أقوى العازفين المنفردين في روسيا. يحدد أفضل الراقصين الفرديين في جميع اتجاهات الرقص. بالإضافة إلى الراقصين الروس من نوع الرقص ، شارك فيه راقصون من دول رابطة الدول المستقلة ، وكذلك من الخارج والقريب من الخارج ، “كازاكوف قال.

كما أشار فريد ، تم تمثيل أذربيجان في هذه المسابقة للمرة الثالثة.

“لأكون صادقًا ، ما زلت لا تدرك أنه للعام الثالث على التوالي تم الاعتراف بي كواحد من أفضل العازفين المنفردين في روسيا. لسوء الحظ ، نظرًا للوضع الحالي فيما يتعلق بوباء فيروس كورونا ، لم أتمكن من المشاركة شخصيًا في المسابقة ، لذلك شاركت في التنسيق عبر الإنترنت. هذا العام ، كتأليف رقص تنافسي ، قدمت مقطع الفيديو الجديد الخاص بي لموسيقى المغني والملحن الأسطوري مسلم ماجومايف “WITH الخلود المختلفة “. أود أن أؤكد أنه بالإضافة إلى أدائي ، لاحظت لجنة تحكيم المسابقة العمل الرائع لمديري المشروع محمود ورياض حسينوف ، أضاف الراقص.

فريد كازاكوف خريج أكاديمية باكو للرقص ومعهد موسكو الحكومي للثقافة ، الفائز والفائز بالجائزة الكبرى لمهرجانات الرقص الدولية والروسية والأذربيجانية والجوائز العامة الوطنية لأذربيجان وروسيا وتركيا.