رسمياً : كريستيانو رونالدو الى برشلونة بأخر يوم في الانتقالات , كشفت الكثير من التقارير الصحفية وخصوصاً الصحفي الموثوق فابيو عن انتقال اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو إلى نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس .

رسمياً : كريستيانو رونالدو الى برشلونة بأخر يوم في الانتقالات

على حسب الكثير من التقارير الصحفية فإن نادي برشلونة الإسباني يقترب من حسم صفقة اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو .

بحسب فابيو فإن لابوربتا رئيس نادي برشلونة الإسباني يتوجد في مدينة مانشستر بإنجلترا .

وبخصوص سبب وجوده هو التفاوض مع اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو .

حقيقة انتقال رونالدو إلى برشلونة

بخصوص حقيقة انتقال اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو للنادي الإسباني فإنه لا يتواجد شيء رسمي .

غداً هو موعد نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية وبتالي سنتعرف على كل شيء في هذه القصة .

رونالدو طلب الرحيل عن اليونايتد

قبل شهر من تاريخ اليوم كان اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو قد طلب الخروج من النادي الإنجليزي للعب في نادي يلعب في دوري أبطال أوروبا .

تين هاغ يؤكد بقاء رونالدو في مانشستر يونايتد

في تصريح صحفي للمدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد تين هاغ كان قد أكد على بقاء اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو في النادي .

كما قال أن النادي يحتاج اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو ولأهدافه الحاسمة وخصوصاً في ظل عدم وجود هداف رئيسي في النادي .

رونالدو دكة في مباراة ليستر اليوم

يستمر اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو في بدء المباريات من على دكة البدلاء .

انتهى قبل قليل الشوط الأول من مواجهة ليستر سيتي امام مانشستر يونايتد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو هو المصنف الأفضل في التاريخ على حسب الكثير من مواقع التصنيف العالمية والكثير من المحلين الرياضين وهذه هي أبرز المعلومات عنه .

  • الاسم : كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرا .
  • الجنسية : البرتغالية .
  • مكان الولادة : ماديرا في البرتغالي .
  • العمر : 37 عام .
  • النادي الحالي : مانشستر يونايتد الإنجليزي .
  • المركز : مهاجم , جناح أيسر .
  • مكان الإقامة حالياً : مدينة مانشستر في إنجلترا .
  • نوادي سابقة : ريال مدريد , يوفنتوس , لشبونة .
رونالدو الى برشلونة

رونالدو الى برشلونة

رسمياً : كريستيانو رونالدو الى برشلونة بأخر يوم في الانتقالات , لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل انتقال المهاجم الأفضل في العالم حسب الكثيرين رونالدو إلى البرسا اليوم .