رسمياً : انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

رسمياً : انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

نزلت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني ستوري على الانستقرام تتهم تامر حسني بالخيانة .

وقد أقرت على خيانتها مع أحد أفراد عائلتها وفقاً لستوري الانستقرام التي أنزلته عبر حسابها الرسمي .

وقامت أيضاً بحذف جميع صور تامر حسني معها عبر حسابها .

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

ظهرت مرة أخرى فكرة أن الزوجة المغربية بسمة بوسيل والممثل المصري تامر حسني طلقان بعضهما البعض ، لكن صاحب “ناسيني ليه” اختار الإجابة بسرعة ومهارة ، ووضع حد للقصة.

ونشر تامر حسني ، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، صورة له ولزوجته ، معربًا عن دعمه لزوجته وهي تستعد لإطلاق مشروعها الخاص.

ودحض شائعات طلاقهما بشدة ، أضاف: “مبروك لزوجتي وحبيبي بسمة على بدء العمل في شركتها الخاصة ، وفي كل عام أنتم طيبون يا حبيبي أنت وأولادنا إن شاء الله يرزقنا الله لكم كل التوفيق والازدهار ”

جاء ذلك بعد وقت قصير من إعلان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن تامر حسني قد طلق زوجته المغربية بسمة بوسيل ، عقب نشر إحدى صديقاتها المقربين منشورًا جاء فيه “مبروك الطلاق”.

قصة تامر حسني وبسمة بوسيل

اللافت للنظر أن الفنان تامر حسني وزوجته بسمة يتعرضان أحيانًا لشائعات انفصال ، خاصة بعد الأخيرة ، في نوفمبر 2020 ، والتي صدمت جمهورها بإعلان خبر انفصالهما عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” ، قبل أن يتصالحوا مرة أخرى بفضل جهود العديد من أفراد الأسرة والأصدقاء والفنانين.

والجدير بالذكر أن قصة حب بسمة وتامر حسني الرومانسية لم تبدأ إلا بعد مشاركتها في الموسم السادس من ستار أكاديمي ، والذي انتهى عام 2012.

بعد الزواج اتخذ تامر قرارا باستبعاد بسمة من المجتمع الإبداعي امتثلت وركزت على عائلتها وأعمال تصميم الأزياء الخاصة بها.

من هو تامر حسني ويكيبيديا

كما يغني الفنان والممثل والموسيقي وكاتب السيناريو والمغني المصري تامر حسني عيد ميلاده في 18 يوليو 1977 والده الفنان حسن شريف ، ولد في القاهرة عاصمة مصر عندما كان في السادسة من عمره ، انفصل عن والدته اضطر تامر حسني للانتقال للعيش مع والدته وشقيقه في فترة عصيبة في تاريخ عائلته إلى جانب العمل في المتاجر ، تشمل المتطلبات العمل كعامل بناء ، ومرافقة محطة وقود ، وبائع عطور على جانب الطريق على الرغم من هذه التحديات ، فقد تمكن من إكمال دراسته وتحقيق رغبته عندما التحق بجامعة 6 أكتوبر للحصول على شهادة في الإعلام عندها بدأ مسيرته الإبداعية أيضًا من خلال الغناء في الأحداث والمؤتمرات الجامعية.

  • واستفسرت عنه الصحفية سلمى شماع في إحدى حفلاتها ، فأهدى لها قطعة فنية بعنوان “قل لا” ردًا على ذلك.
  • في حفلة مع الكثير من المطربين الموهوبين ، أعجبت بصوته وجعلته يؤدي.
  • بعد إبرام عقد مع المنتج المعروف نصر محروس وتسجيل أغنية “حبك” على شريط مع عدة فنانين آخرين ، اختار المنتج اختياره والمغنية شيرين عبد الوهاب (عندما كانت في بدايتها).

من هي بسمة بوسيل ويكيبيديا

عقب أزمة انفصالها الأخيرة عن زوجها النجم تامر حسني ، والتي أثارت جدلاً حادًا ، والتي تم حلها مع المصالحة بين الطرفين وعودتهما من قرار الانفصال ، بمساعدة العديد من نجوم الفن المجتمع ، بسمة بوسيل ، مصممة الأزياء المغربية ، تتصدر قائمة المحتويات الأكثر بحثًا على فهرس البحث العالمي ، وجوجل ، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والفنانة أحلام هي الأكثر شهرة بينهم.

رسمياً : انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .