رجل مباراة الاهلي وسموحة اليوم .. تحليل مباراة الاهلي وسموحه ,في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، يفتح استاد السلام أبوابه لاستضافة مباراة مثيرة تجمع الأهلي ضد غريمه سموحة.

رجل مباراة الاهلي وسموحة اليوم .. تحليل مباراة الاهلي وسموحه

يحتل الأهلي حاليا المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة ، بينما يحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط يضع المارد الأحمر كل قوته وتركيزه في هذه المباراة من أجل الفوز وأخذ كل نقاط الخصم من أنيابه من أجل تحسين توازن نقاطه والحفاظ على الصدارة يبذل فريق سموحة كل جهده وتركيزه في الاستعداد لهذه اللعبة من أجل ربح كل النقاط على قناة تايم سبورتس 1 ، المذيع الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، ستنقل مباراة الأهلي وسموحة خلال الجولة التاسعة من دور المجموعات بالدوري المصري.

  • من المثير للاهتمام ملاحظة أنه لم يتم اختيار معلق المباراة بعد.
  • وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة يوم الأحد 25 ديسمبر في نفس الوقت.
  • الوقت في مصر والسودان وليبيا الساعة 7 مساءً.
  • الثامنة مساءً في اليمن والكويت والسعودية والبحرين وقطر وفلسطين ولبنان والأردن وسوريا.
  • الساعة 9 مساءً بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ملخص مباراة الاهلي وسموحة

في مباراة من العيار الثقيل في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز ، يلتقي الأهلي مع سموحة مساء اليوم باستاد السلام.

السويسري مارسيال كوهلر ، الذي يقود البطولة برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات والفوز بها جميعًا باستثناء التعادل ضد فيوتشر ، يقود الأهلي إلى اللقاء.

من ناحية أخرى ، يدخل سموحة ، الذي يدربه طارق العشري ، المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط رغم أنه خاض 7 مباريات فقط ، وفاز مرة واحدة فقط ، وتعادل في 4 ، وخسر ثلاث مرات.

في موسم الدوري ، خاض الأهلي وسموحة 24 لقاء مقابل 3 لقاءات في كأس مصر.

وانتصر الأهلي في 15 مباراة فيما انتصر سموحة خمس مرات وشارك في سبع تعادلات.

يتصدر عبدالله السعيد التهديف في المباريات بين الفريقين بـ8 أهداف ، كل ذلك من خلال ارتداء قميص الأهلي إسلام محارب يتبعه برصيد 5 أهداف وسجل لاعبو الأهلي 46 هدفا مقابل 24 لسموحة.

ويلعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم مع سموحة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري وتقام المباراة على ملعب الأهلي السلام غدا الأحد الموافق 25 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة السابعة مساءا ، على أن تبث على قنوات أون تايم سبورت.

تحليل مباراة الاهلي وسموحه

ويتصدر فريق الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بعد فوزه على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف سجل محمد شريف هدف الفوز للمارد الأحمر في الوقت المحتسب بدل الضائع وفاز الأهلي بسبع مباريات وتعادل وخسر واحدة وسجل مهاجميه 14 هدفا بينما استسلموا لثلاثة أهداف.

في حين يحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 3 هزائم و 4 مواجهات وفوز واحد سجل مهاجمو الفريق 3 أهداف بينما تنازلوا عن 7 أهداف.

تحت أعين الجميع الساهرة ، ينتظر أنصار فريق الأهلي سموحة لمواجهتهم في بطولات الدوري المصري الممتاز.

تقام مباراة الأهلي ضد سموحة في بطولة الدوري المصري يوم الأحد التالي أو 25 ديسمبر.

يستعد النادي الأهلي لهذه المعركة الشرسة بكل قوته وتركيزه المكثف من أجل الانتصار وانتزاع النقاط الثلاث من أسنان العدو اللدود.

يضع Smouha Club قوته الكاملة وتركيزه الشديد في هذه اللعبة من أجل هزيمة هذا الخصم الهائل والخروج على القمة.

في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة في تمام الساعة 7:00 مساء غد الأحد على ملعب “الأهلي WE” بهدوء.

مباراة الاهلي اليوم

ويسعى الأهلي ، بإشراف المدرب السويسري مارسيل كولر ، للفوز والنقاط الثلاث ليحافظ على صدارته في الترتيب واستعادة بطولة الدوري.

بعد فوزه في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة أمام المستقبل ، يحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة.

27 مباراة لعبت بين الأهلي وسموحة 15 من تلك المباريات فاز بها الفريق الأحمر ، و 5 لمنتخب الإسكندرية ، و 7 تعادلت.

وسجلت الشبكة 24 هدفا فيما سجل الأهلي 46 هدفا في شباك سموحة.

رجل مباراة الاهلي وسموحة اليوم .. تحليل مباراة الاهلي وسموحه ,وفي جدول ترتيب الدوري الممتاز ، يتصدر الأهلي برصيد 22 نقطة ، بينما يحتل نادي سموحة المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.