من هو محسن المندلاوي ويكيبيديا ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو محسن المندلاوي ويكيبيديا

السيرة الذاتية للنائب الاول الجديد للرئيس محسن المندلاوي الذي انتخب اليوم من قبل مجلس النواب في جلسته الرابعة للفصل التشريعي الثاني.

تخرجت بدرجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري من جامعة الفراهيدي في بغداد.
أحد المشاركين في التحالف العراقي المستقل

معلومات عن النائب محسن المندلاوي

وفازت ديالافظ عن الدائرة الخامسة بـ5385 صوتا في انتخابات (10 أكتوبر 2023) كنائبة مستقلة.

طرح محسن المندلاوي للتصويت من قبل مجلس النواب اليوم الاربعاء على منصب النائب الاول لرئيس مجلس النواب.

اختير محسن علي أكبر واليتي المندلاوي خلفا لحكيم الزاملي نائبا أول لرئيس مجلس النواب ، بحسب مراسلنا.

وفي وقت سابق ، طُلب من رئيس مجلس النواب ، محمد الحلبوسي ، الاستقالة من منصبه لاستعادة ثقة المجلس به.

كم عدد سكان العراق

من المتوقع أن يبلغ عدد سكان جمهورية العراق حوالي 40 مليون و 150 ألف نسمة في عام 2020 ، يشكل الرجال (50.50٪) والنساء (49.5٪) من هذا المجموع.

ما بين 75 و 80 في المائة من العراقيين هم من العرب ، و 15 في المائة من الأكراد ، والباقي 5 إلى 10 في المائة من الآشوريين / السريان / كيدان ، والتركمان ، وأقليات أخرى مثل الصابئة المندائيين والأرمن والشركس والإيرانيين.

يمارس غالبية سكان العراق ، بمن فيهم الشبك واليزيديون والكاولية ، الإسلام ، ويشكلون 95٪ من سكان البلاد.

بدون تعداد سكاني شامل يتم إجراؤه تحت إشراف دولي ، هناك خلاف حول الوزن النسبي للشيعة والسنة في الأمة.

كلا الطائفتين تؤكدان أنهما الأغلبية العددية ، والمنظمات الأجنبية تدعم هذا التأكيد.

5٪ من السكان هم من الأقليات الدينية ، ومعظمهم من المسيحيين الكلدان.

توجد ديانات أخرى ، بما في ذلك المندائية واليزيدية واليهودية والارسانية والبهائية.

العرب ، والأكراد ، والتركمان ، والآشوريون / السوريون / الكلدان ، والأكراد الفيليون ، واليزيديون ، والشبك ، والرسانية ، واليهود ، والشركس العراقيون ، والأرمن العراقيون ، والكولي (الغجر العراقيون) ، والبهائيون ، والقوميات الدينية الأخرى من بين المجموعات العرقية في العراق .

معلومات عن دولة العراق

من الجبال والوديان والغابات في شمال العراق ، وخاصة في إقليم كردستان ، إلى التلال في تلال حمرين ، ومن السهل الرسوبي الخصب بين نهري دجلة والفرات إلى الصحاري القاحلة مثل الصحراء العربية وبادية الشام.

وكذلك يحتوي العراق على هضبة الصحراء الغربية في الغرب ، ونهرين مهمين: دجلة والفرات ، والتي نشأت على ضفتيه الحضارات الأولى ، وتوجد على ضفتيهما العديد من البحيرات الطبيعية والصناعية ، مثل بحيرة سوا في صحراء السماوة.

بينما في محافظة المثنى وبحيرة الثرثار والرزازة وغيرها تنتشر في العراق.

  • العراق هو مسقط رأس العديد من الأنبياء ، بما في ذلك آدم ، ونوح ، وهود ، وصالح ، وذوال الكفل ، وسليمان ، وأيوب ، بالإضافة إلى كونوس ، وحزقيال ، ودانيال ، وعزير ، و ناحوم ، وحنينة المزارات في العراق ، أو حسب الروايات الإسلامية والمسيحية واليهودية).
  • بينما الإمام علي ، والإمام الحسين ، وأخوه عباس ، والإمامان الكاظمين ، والإمامان العسكريان ، والإمام المهدي ، والإمام عبد القادر الجيلاني ، والإمام الأكبر أبو حنيفة النعمان ، والعديد من المزارات والمزارات.
  • كما من أبناء الأئمة من الشيعة قلة من أئمة المسلمين الذين لهم أتباع من السنة والتابعين ، بمن فيهم سلمان الفارسي والصحابة.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

من هو محسن المندلاوي ويكيبيديا ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .