رابط مشاهدة مباراة الترجي واتحاد تطاوين بث مباشر يلا شوت في الدوري التونسي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة الترجي واتحاد تطاوين بث مباشر يلا شوت في الدوري التونسي

تنطلق غدا السبت ، الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى للبطولة التونسية الأولى ، وستكون الأنظار كلها على ملعب رادس لمباراة الترجي واتحاد تطاوين.

أمام قاعدة الجماهير الكبيرة لفريق باب سويقة ، سيتم تقديم درع الدوري للموسم السابق لهم خلال المباراة.

ويهدف الترجي إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وسيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك من أجل إقامة حفل التتويج ، الذي تأخر مرارًا وتكرارًا ، عندما تكتمل سعادته.

مباراة الترجي واتحاد تطاوين بث مباشر

وانتصر الترجي على هلال الشابة (1-0) ، كما تغلب على بنزرت (1-0) خارج قواعده ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط و 3 مباريات متبقية.

بعد إنهاء التزاماته مع المنتخب الأولمبي التونسي فضل المدرب نبيل معلول انتظار معتز الزدام للمنافسة في بنزرت حتى يتعافى من أنفاسه لكن فريق الترجي سيلاحظ العودة.

لكن نظرا لتركيز الصفاقسي على كأس الاتحاد الأفريقي ، لم يشارك اتحاد تطاوين صاحب المركز الرابع برصيد 5 نقاط في مواجهة الدور الخامس.

سيتشوق اتحاد تطاوين لإحداث مفاجأة لفريق رادس بقيادة المدرب محمد علي مويلح من أجل تعويض هدف التعادل الذي كان سعيدا به على ملعبه ضد أمل حمام سوسة في الدور الرابع.

وسيكون موضوع الاجتماع التنظيف ، كما سيستضيف النجم الساحلي جاره هلال الشباب.

نتيجة مباراة الترجي واتحاد تطاوين

وفي المباراة الأخيرة عانى فريق جوهرة الساحل على أرض الملعب لكنه اكتفى بالتعادل 2-2 مع الملعب التونسي الذي منحه صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

سيكون نجم الساحل حريصًا على إجراء بعض التعديلات من أجل الحفاظ على الصدارة ، خاصة وأن الترجي ، منافسه المباشر ، سيبدو مهمته سهلة.

سيحرص الفريق المصاب على تحسين أدائه ووضع حد لأدائه السيئ الذي أسقطه إلى المركز السادس برصيد 4 نقاط ، وبالتالي لن تكون مهمة النجم بسيطة.

وبسبب هذه النتائج اضطر المدرب قيس اليعقوبي للتنحي وخلفه لطفي رحيم الذي سيواجه محمد المكشر .

كما تقام ساحة بنزرت على الملعب التونسي ويدخل البلد المضيف المباراة بروح جيدة بعد تعادله مع نجم الساحل.

  • برصيد 5 نقاط في 3 مباريات فقط ، يحتل الملعب التونسي المركز الثالث (انتصار واحد وتعادلين).
  • من ناحية أخرى ، فإن بنزرت التي حصلت على نقطتين وهي في المركز الأخير ، ستبذل قصارى جهدها لتأمين فوزها الأول هذا العام.
  • يستضيف أولمبيك سيدي بوزيد مستقبل سليمان في المجموعة الثانية ، ويستعد أولمبيك باجة لمواجهة النجم المتلاوي.

بطاقة المباراة

الترجي التونسي Vs اتحاد تطاوين.
البطولة : الرابطة التونسية لكرة القدم (الأسبوع 6).
القنوات الناقلة : قناة التاسعة + ديوان سبورت .
الملعب : 248 .
المعلق : حسني الزغدودي .
موعد المباراة :
4:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:30 مساءاً بتوقيت مصر .
4:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:30 مساءاً بتوقيت العراق .
3:30 مساءاً بتوقيت السودان .
4:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:30 مساءاً بتوقيت تونس .
2:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:30 مساءاً بتوقيت قطر.
1:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

رابط مشاهدة الترجي واتحاد تطاوين بث مباشر يلا شوت في الدوري التونسي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .