رابط مشاهدة ماتش المغرب والبرتغال بث مباشر – مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال بجودة عالية تويتر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

رابط مشاهدة ماتش المغرب والبرتغال بث مباشر – مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال بجودة عالية تويتر

تسبب المغرب بالفعل في اندلاع دور الـ16 عندما تغلب على إسبانيا بركلات الترجيح ليبلغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه ، لكن سيتعين على شمال إفريقيا تكرار بطولاتهم إذا أرادوا تجاوز البرتغال التي أعيد تنشيطها.

في وقت لاحق من نفس اليوم ، ستشهد المباراة النهائية الرائجة في ربع النهائي بين الخصمين القدامى إنجلترا وفرنسا ضد بعضهما البعض.

إن المغرب يتطلع إلى مواصلة مسيرة الأحلام
وقال وليد الركراكي مدرب المغرب عن رحلة فريقه “في السابق كان المغاربة فقط هم من دعمونا والآن الأفارقة والعرب”.

لقد أصبح المغاربة أعزاء كأس العالم في كأس العالم “العربي” الأول ، أصبحوا أول دولة عربية تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم ، وباعتبارهم أول فريق أفريقي يتأهل إلى ربع النهائي منذ أكثر من عقد ، فإنهم يمثلون أكثر بكثير من مجرد منتخبهم الأمة.

مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال بجودة عالية تويتر

المغاربة يملكون أضعف دفاع في البطولة ، حيث لم يتنازلوا سوى عن هدف واحد في مرماه حتى الآن على الرغم من خوضها أصعب مشوار في دور الثمانية من أي من المتأهلين إلى ربع النهائي – حيث لعبت مع زميلتها في ربع النهائي كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا بطلة كأس العالم 2010 – إلا أن الأرجنتين فقط هي التي تلقت تسديدات أقل من أسود الأطلس.

عندما تسدد الفرق فعليها مواجهة ياسين بونو بونو لم يتنازل حارس إشبيلية عن أي هدف للاعب معارض في أكثر من 300 دقيقة من كرة القدم ، بما في ذلك ركلات الترجيح حيث تصدى لركلتي جزاء.

بعد إصابة ثلاثة أو أربعة لاعبين رئيسيين في مباراته السابقة ضد إسبانيا وقائمة المباريات المرهقة التي تضمنت مباريات ضد منتخبات المصنفة الثانية والسابعة والثانية عشر على مستوى العالم ، فإن المغرب أصبح متأخرا لكن هذا لن يثبط روح الفريق أو طموحه.

عندما سُئل عن خوض جولة عميقة في البطولة ، قال مدرب Regragui ، “في مرحلة ما في أفريقيا ، علينا أن نكون طموحين ولماذا لا نفوز بكأس العالم؟”

في طريق المغرب لمزيد من التاريخ ، بدا الفريق البرتغالي ، لأول مرة تحت قيادة فرناندو سانتوس ، غير مقيّد بالكامل ولعب بإمكانياته الهجومية حيث سحق سويسرا 6-1.

ماتش المغرب والبرتغال مباشر

ولكن من أجل إدراك إمكانات الفريق ، اتخذ سانتوس أصعب قرار في مسيرته ، وأسقط أعظم لاعب في البلاد ، كريستيانو رونالدو على الرغم من مسيرته المتألقة ولقبه كأفضل هداف دولي في كرة القدم على الإطلاق (118 هدفًا في 194 مباراة دولية) ، إلا أن هناك دلائل على أن العمر قد بدأ أخيرًا في اللحاق بالفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

على عكس مكان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا كواحد من أشهر الرياضيين ، كان بديله غونزالو راموس يقوم بأول بداية له مع المنتخب الوطني ، وقد انتهز فرصته مع الثقة بالنفس.

وسجل مهاجم بنفيكا البالغ من العمر 21 عاما ثلاثة أهداف ليساعد البرتغال في السيطرة على سويسرا.

آخر لاعب يسجل ثلاثية في أول ظهور له في كأس العالم كان ميروسلاف كلوزه ، وهو الآن الهداف التاريخي للمسابقة.

لكن راموس ليس اللاعب الوحيد الذي أطلق سراحه بغياب رونالدو كان زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد ، برونو فرنانديز ، في أفضل حالاته الإبداعية ، وبدا نجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس مثل اللاعب الذي لطالما اعتبر الرجل الذي يحمل الشعلة من رونالدو.

آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في دور المجموعات بكأس العالم 2018 في مباراة محمومة حسمها رونالدو بهدف وحيد في المسابقة.

ماتش المغرب والبرتغال لايف الان

لم يسجل أي فريق أكثر من 12 للبرتغال في كأس العالم ، لكن هل ستتمكن البرتغال التي لا يمكن إيقافها من التغلب على المغرب الثابت؟

تُترك أكبر مباراة في الجولة أخيرًا ، حيث تتطلع فرنسا بطلة العالم ، التي تتطلع إلى أن تصبح أول دولة منذ 60 عامًا تحافظ على كأس العالم ، على فريق إنجلترا على وشك الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الثالثة فقط.

على الرغم من أن كلا الفريقين يضم بعضًا من أفضل لاعبي العالم ، إلا أن الأنظار تتجه حتمًا إلى كيليان مبابي.

  • لم يكن مهاجم باريس سان جيرمان أقل من مثير للإعجاب في هذه البطولة لقد سجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات فقط حتى الآن ، متجاوزًا بالفعل إجمالي أهدافه في 2018.

الخاتمة

رابط مشاهدة ماتش المغرب والبرتغال بث مباشر – مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال بجودة عالية تويتر, الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .