رابط مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر دور ال16 يوتيوب بجودة عالية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر دور ال16 يوتيوب بجودة عالية

انتهت مسابقات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2023 ، وتم تحديد تصنيفات دور الستة عشر.

ريال مدريد الإسباني وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا وبورتو وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وإينتراخت فرانكفورت ولايبزيغ الألمانية وإنتر ميلان ونابولي وميلانو الإيطالي ، و كلوب بروج البلجيكي من بين الأندية.

يتم تحضير قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا من قبل الأندية.

يتطلب نظام القرعة أن لا تلعب الفرق من نفس الدولة بعضها البعض في تلك الجولة ؛ على سبيل المثال ، لا يمكن لليفربول ومانشستر سيتي المواءمة.

لا يُسمح أيضًا بالمباراة التي تضم مجموعتين سبق لهما اللعب معًا ، مثل باريس سان جيرمان وبنفيكا.

وسيتنافس المتأهل للنهائي من المجموعة الثانية ضد المؤهل من المجموعة الأولى في المباراة.

قرعة دور ال16 بث مباشر

ويقام السحب يوم 7 نوفمبر ظهرا بتوقيت القاهرة أو الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية في مدينة نيون السويسرية.

القناة التي تبث قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

ستبث القرعة كل من قناة beIN Sports الإخبارية وقناة UEFA على YouTube الرسمية.

كما تم الإعلان عن مواعيد المباريات النهائية لدوري أبطال أوروبا من قبل “UEFA” ، حيث من المقرر أن تقام المباريات الأولية في 14 و 15 و 21 فبراير والمباريات في 7 و 8 و 15 مارس من العام التالي.

أنهت دوري أبطال أوروبا ، البطولة الأكثر تنافسية في العالم ، دور المجموعات أمس ، حيث تقدمت إلى ربع النهائي ، حيث يتنافس 16 فريقًا ثمانية فرق تأهل إلى ربع النهائي ، في حين أن ثمانية فرق إضافية مصنفة في المنافسة.

يوتيوب بي ان سبورت الاخبارية قرعة دوري ابطال اوروبا

يوم الاثنين ، 11 يوليو 2023 ، ظهرًا في مدينة ليون السويسرية ، ستجرى قرعة دور الـ16 من هذه البطولة سيتم بث الحدث على قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة.

بالإضافة إلى ميلان ونابولي وإنتر ميلان من الدوري الإيطالي ، تقدم بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيغ من الدوري الألماني ، وريال مدريد من الدوري الإسباني ، وبوروتو وبنفيكا من الدوري البرتغالي ، وباريس سان جيرمان كلهم ​​تقدموا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تم الإعلان أيضًا عن قيام ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام بذلك نادي بروج البلجيكي والفرنسية.

لن تشمل فئة البطولة أي أزواج من الفرق التي لعبت بعضها البعض في مجموعة ، بالإضافة إلى أزواج الفرق من نفس الدولة.

رابط قرعة دوري ابطال اوروبا

قد تكون التصفيات في دوري أبطال أوروبا ، وبشكل أكثر تحديدًا دور الـ 16 ، هي المكان الذي تبدأ فيه الإثارة الحقيقية ، حيث ينتظر المشجعون في جميع أنحاء العالم لمعرفة المتأهلين الآخرين للتصفيات النهائية والسعر النهائي.

  • وسيتقدم أول فريقين في كل مجموعة ، بينما سيتقدم فريق صاحب المركز الثالث إلى الدوري الأوروبي ، حيث ستبدأ المباريات المحورية في المسابقة استعدادًا لبطولة الأندية الأغلى في أوروبا.
  • يتم اختيار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا من خلال إجراء قرعة ، وفي هذا التقرير من موقع الجنينة، ننتقل إلى تاريخ سحب السعر النهائي وجميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها.
  • على beIN Sports ، وتحديداً قناة الأخبار المفتوحة ، تُبث قرعة مراحل خروج المغلوب في UEFA Champions League عبر التلفزيون.
  • كما سيتم عرض السحب على قناة اليويفا الرسمية على اليوتيوب يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين ، حيث يشكل الفائزون من مجموعتهم الفئة الأولى ويؤلف الوصيف المجموعة الثانية.
  • دور الـ16 لا يسمح باجتماع فريقين من نفس المجموعة ويمنع أيضا المباريات بين فرق من نفس الدولة.
  • سيضطر الفريق صاحب التصنيف الأعلى إلى الدخول في معارك مع فرق المركز الثاني إذا ابتعدوا عن الملاك من نفس المجموعة والأمة.

موعد بداية مباريات دور ال16

في الفترة من 14 إلى 15 فبراير 2023 ، ستقام الجولة الأولى من ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، بينما ستقام الجولة الثانية في الأسبوع التالي يومي 21 و 22 فبراير.

ستقام مباريات الإياب على مدى أسبوعين في مارس 2023 ، مع انتهاء دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يومي 14 و 15 مارس 2023.

رابط مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر دور ال16 يوتيوب بجودة عالية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .