كم نتيجة الكلاسيكو,تستعد بعض أكبر الأندية في أوروبا لمواجهة بعضها البعض في نهاية هذا الأسبوع فيما يعد بأن يكون كرنفالًا مثيرًا لكرة القدم في القارة ومن المنافسات المحلية إلى المواجهات المشاكسة تاريخياً ، تنظر CNN في ثلاث من أكبر المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة – حتى أن أحدها يضم أكبر فنان موسيقي على هذا الكوكب.

كم نتيجة الكلاسيكو

أولاً أمام إسبانيا ، حيث يلعب الغريمان اللدودان ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد على ملعب برنابيو.

لقد كان نوعًا من العودة إلى الحياة الطبيعية في الدوري الأسباني مع تنافس الجانبين من أجل التفوق مرة أخرى.

ساهمت المشاكل المالية في موسم صعب لبرشلونة العام الماضي ، لكن يبدو أنه يعود إلى أفضل حالاته محليًا تحت إشراف تشافي العظيم.

ويتربع حاليًا على قمة الجدول – وإن كان فارق الأهداف هو الوحيد الذي يفصله عن البطل ريال.

مدريد ، الذي فاز بلقب الموسم الماضي في كانتر ، ربما يتمتع بميزة ذهنية في أول الكلاسيكو هذا الموسم.

بينما تقدم ريال مدريد إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بفضل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة ضد شاختار دونيتسك يوم الأربعاء ، فإن آمال برشلونة في رصيف دور الـ16 معلقة بخيط رفيع بعد تعادل دراماتيكي مع إنتر ميلان.

Real Madrid ضد Barcelona نتيجة

مع التأهل لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا الذي يبدو الآن غير مرجح ، يريد تشافي من فريقه استغلال هذا الإحباط في مباراة الأحد ضد أكبر منافس لبرشلونة.

وقال تشافي لـ Movistar Plus يوم الأربعاء “ما تبقى لنا هو تحويل انتباهنا سريعًا إلى الكلاسيكو يوم الأحد ، والعودة إلى الوراء والتركيز على الدوري الإسباني لأن دوري أبطال أوروبا أصبح صعبًا للغاية ومعقدًا بالنسبة لنا”.

أحد الأمور الإيجابية لبرشلونة هو مستوى روبرت ليفاندوفسكي ، حيث سجل المهاجم البولندي هدفين أمام إنتر ميلان في منتصف الأسبوع.

يتصدر حاليًا قوائم التهديف في الدوري الإسباني ، بعد أن سجل تسعة أهداف في ثماني مباريات هذا الموسم.

في غضون ذلك ، لا يزال ريال مدريد خاليًا من الهزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم وسيكون له ميزة على أرضه ضد برشلونة.

لكن الفريق المضيف لا يخلو من مشاكله الخاصة ، مع احتمال إصابة النجم كريم بنزيمة وحارس المرمى تيبوت كورتوا بالشكوك حول إصابة المباراة.

ووجد ريال مدريد أيضًا صعوبة في الحفاظ على نظافة شباكه في الدوري هذا الموسم ، حيث تلقى سبعة مقابل هدف برشلونة – لكنه تمكن من الاعتماد على المتألق فينيسيوس جونيور لتقديم الأهداف عند الحاجة.

نتيجة مباراة الكلاسكيو

مع خسارة كلا الفريقين في الدوري هذا الموسم ، تشعر أنه يجب عليك تقديم شيء ما.

ولكن انتظر ، ستشهد المباراة أيضًا نجم الراب دريك ، الذي أعار شعار OVO الخاص به إلى طقم برشلونة الأساسي.

أصبح الفنان الكندي أول شخص يصل إلى 50 مليار بث على Spotify وسيحل شعار البومة الخاص به محل شعار خدمة البث على مقدمة القميص في مباراة يوم الأحد.

بدأت Spotify رعاية برشلونة هذا الموسم والمبادرة مع دريك هي جزء من مهمة الثنائي “الجمع بين كرة القدم والموسيقى من أجل التواصل مع جماهير جديدة في جميع أنحاء العالم ،” قال النادي.

وأضاف دريك على إنستغرام ، بينما كان يرتدي قميص برشلونة: “هذا لا يبدو حقيقيًا ولكنه حقيقي”.

مانشستر سيتي ضد ليفربول
قد لا يكون هذا تنافسًا تاريخيًا ، لكن هذين الفريقين كانا من أكثر الفرق إثارة للإعجاب في أوروبا على مدار السنوات القليلة الماضية.

دفع كلا الفريقين بعضهما البعض إلى مستويات سخيفة من الاتساق ، محطمين العديد من الأرقام القياسية على طول الطريق.

في حين تم وصف المواجهات السابقة بأنها من محتملي تحديد اللقب ، إلا أن هناك شعورًا مختلفًا قليلاً بشأن التعادل يوم الأحد.

عانى ليفربول حقًا من أداء الدوري هذا الموسم وبدا بظلاله على ما كان عليه في السابق.

يبدو أن خسارة ساديو ماني أمام بايرن ميونيخ قد تسببت في زعزعة خط المواجهة المميت سابقًا ، كما أن شكل المدافعين الرئيسيين مثل فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد قد ساهم في نتائج غير مكتملة.

ملخص مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وفقًا لشركة البيانات الرياضية Gracenote ، تنازل ليفربول عن المركز الأول في ست من آخر ثماني مباريات بالدوري.

علاوة على ذلك ، في أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تلقت شباكها هدفًا على الإطلاق ، كان الخصم دائمًا يسجل أولاً.

ويحتل ليفربول حاليا المركز العاشر في الدوري بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يتخلف عن آرسنال بفارق نقطة واحدة.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

ستؤدي الهزيمة الساحقة 7-1 ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء إلى حد ما لتعزيز الزخم قبل المباراة ، مع عودة محمد صلاح أيضًا إلى مستواه بهاتريك رائع.

قال المدرب يورغن كلوب بعد ذلك: “نعم ، لقد غيرت الحالة المزاجية تمامًا لكننا جميعًا نعرف من سنرحب به يوم الأحد وستكون هذه مباراة مختلفة ، لكن من الأفضل أن ندخلها بهذا الشعور الذي نعيشه الليلة أكثر من أي مباراة أخرى” فوز الأربعاء.

  • سيواجه ليفربول فريق السيتي الذي دأب على إقصاء الفرق هذا الموسم ، وسجل 33 هدفًا في تسع مباريات.
  • المثير للقلق بالنسبة للريدز ، تمكن بيب جوارديولا ، مدرب السيتي ، من إراحة اللاعبين الرئيسيين في تعادله 0-0 ضد كوبينه.
  • وقع ريال مدريد على نجم البوب ​​الأول – وربما الوحيد – من مانشستر يونايتد في عام 2003 مقابل 35 مليون يورو.

مباراة الريال ضد البرشا

مثل الكثير من التحركات في حقبة غالاكتيكوس من الفترة الأولى التي قضاها الرئيس فلورنتينو بيريز كرئيس للنادي ، بدت الصفقة مرتبطة بشكل غامض فقط بـ “الرغبة في الفوز بمباريات كرة القدم”.

كان بيكهام مشهورًا بجنون ، لذلك كان على بيريز أن يكون معه.

بدا كل شيء حتميًا بعد فوات الأوان ، لكنه لم يكن كذلك حقًا.

في عام 2003 ، تم انتخاب رئيس برشلونة الحالي جوان لابورتا لفترة ولايته الأولى بعد ترشحه لبرنامج “سأوقع ديفيد بيكهام”.

تم انتخابه من قبل المؤيدين ، لكنه فشل في المتابعة.

اعترف فيران سوريانو ، نائب رئيس لابورتا آنذاك والرئيس التنفيذي الحالي لمجموعة سيتي لكرة القدم ، لاحقًا أن النادي غاب أيضًا عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 18 عامًا من سبورتنج لشبونة في نفس العام: “اعتقدنا أن 18 مليون يورو كانت مرتفعة جدًا سعر.”

هل يمكنك أن تتخيل ما إذا كان برشلونة قد وقع كلا من بيكهام ورونالدو في صيف 2003؟

من تلك النقطة فصاعدًا ، بدا أن الأندية تتفرع في اتجاهين متعاكسين.

الكلاسيكو كورة اون لاين

بينما كان ريال مدريد يلتهم كل نجم في الأفق ، بنى برشلونة من الداخل وطور هوية متطرفة حول امتلاك الكرة دائمًا.

من الصعب تخيل مثل هذا الاختلاف القوي مع رونالدو وبيكهام وهما يرتديان البلوغرانا ، لكن ليس من الصعب تخيل ما كان يمكن أن تبدو عليه السنوات العشرين الماضية في هذا الواقع البديل.

كان سيبدو مثل ما سنراه يوم الأحد (10:15 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، ESPN +) – فريقان من الأثرياء بدآ يتشابهان كثيرًا.

في عام 2003 ، كان بيكهام أشهر رياضي نشط في العالم وأكثر من أي شيء آخر ، أراد بيريز رياضيين مشهورين يرتدون قمصان ريال مدريد.

تم انتخابه في عام 2000 من خلال وعده بشراء لويس فيجو من برشلونة – ثم فعل ذلك.

وصل زين الدين زيدان في الصيف التالي ، ثم رونالدو الأصلي ، ثم بيكهام ، ثم مايكل أوين ، ثم روبينيو لم يكن هذا فريقًا كان شيئا آخر.

قال رئيس التسويق السابق والرئيس التنفيذي الحالي للنادي خوسيه أنجيل سانشيز: “نحن مزودون للمحتوى ، مثل استوديو أفلام – ووجود فريق مع زيدان فيه يشبه مشاهدة فيلم مع توم كروز”.

باستثناء فترة وجيزة بين فترتي بيريز في منصب الرئيس ، استمرت عقلية الاستوديو هذه من حوالي 2000 إلى 2018.

شملت الحقبة الثانية من Galacticos أمثال كاكا ، كريم بنزيمة ، تشابي ألونسو ، مسعود أوزيل ، جاريث بيل ، لوكا مودريتش ، و بالطبع كريستيانو رونالدو.

حتى أن بيريز أشار إلى المدير الفني ، جوزيه مورينيو ، بأنه “جالاكتيكو” عندما وظفوه في عام 2010.

الكلاسيكو يلا شوت

هل وظيفة تشافي في خطر إذا خسر برشلونة أمام ريال مدريد؟ ناقش ماوريسيو بيدروزا ورودريجو فايز موقف تشافي كمدرب لبرشلونة قبل الكلاسيكو يوم الأحد
إذا اضطررت إلى استخدام كلمة واحدة لوصف عصر Galactico ، فسيكون ذلك “غير متسق” هذا ليس سلبي ولا ايجابي هذا فقط ما حدث هذه الفرق لم تكن منطقية تمامًا لقد كانوا يجمعون النجوم الذين لا يتناسبون مع بعضهم البعض – أعني ، لقد اشتروا رونالدو وكاكا في نفس الصيف – لذلك نادرًا ما استمرت النتائج عند المستوى الضروري خلال موسم من 38 مباراة.

خلال الفترة الأولى التي قضاها بيريز كرئيس من 2000 إلى 2006 ، فاز ريال مدريد بالدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة ، وهو حد أدنى من النجاح بالنسبة للنادي الذي أنفق الكثير من المال كما فعل خلال حقبة Galacticos الثانية ، من 2009 حتى 2018 ، فازوا بالدوري مرتين فقط في الواقع ، احتلوا المركز الثالث بقدر ما احتلوا المركز الأول في رياضة يرتبط فيها الإنفاق على كشوف المرتبات ارتباطًا وثيقًا بالنجاح ، كان هذا إخفاقًا بسيطًا في أحسن الأحوال.

يلا شوت مباراة الكلاسيكو

بالطبع ، لا أحد يهتم! لماذا ا؟ لأنهم فازوا بدوري أبطال أوروبا أربع مرات تحت قيادة كل من كارلو أنشيلوتي وزيدان ، رأينا سلسلة مواهب ريال مدريد معًا ما يكفي من الأداء في اللحظات المناسبة للتغلب على كأس أوروبا مرارًا وتكرارًا.

ثم باعوا رونالدو إلى يوفنتوس ، وبدأوا في الظهور أكثر قليلاً مثل برشلونة.

منذ عام 2018 ، أنفقت مدريد 100 مليون دولار على لاعب مرة واحدة فقط ، وسارت الأمور بشكل سيء للغاية لدرجة أنه بدا أنها تؤكد أن هذه كانت حقبة جديدة – حقبة لم يكن بها مجال للنجوم غير الملائمين وذوي الأداء الضعيف منذ انضمامه من تشيلسي مقابل 126.5 مليون دولار في عام 2019 ، لعب إيدن هازارد 22٪ فقط من دقائق الليغا المحتملة في الماضي ، ربما أجبره شخص فوق المدير على قضاء وقت أطول في اللعب على حساب تماسك الفريق.

مباراة الكلاسيكو كم انتهت

بدلاً من ذلك ، في المواسم الأربعة الكاملة منذ رحيل رونالدو ، فاز ريال مدريد بالفعل بالعديد من ألقاب الليغا كما فعلوا طوال عقده مع النادي.

وهم يفعلون ذلك مع نوع جديد من الفريق ، مبني بطريقة جديدة.

من بين أغلى 10 انتقالات في تاريخ النادي ، هناك ثلاثة منهم فقط في الفريق حاليًا وواحد منهم فقط ، أوريلين تشواميني ، هو الخيار الأول بالإجماع. بعبارة أخرى: على الرغم من التضخم الهائل في رسوم الانتقالات على مدى السنوات الـ 19 الماضية ، كلف بيكهام مدريد أكثر من 13 لاعباً من أصل 18 لاعباً لديهم

يناسب فينيسيوس جونيور ورودريجو هذا القالب أيضًا كلف كل منهما 49.5 مليون دولار وكلاهما وقع على أنهما يبلغان من العمر 18 عامًا يعد هذا مبلغًا كبيرًا لمراهقين ، خاصة مع وجود الكثير من التقلبات المحتملة في السنوات المقبلة ، لكن المخاطرة الكامنة في مثل هذه الرسوم ، مرة أخرى ، لا تهم كثيرًا عندما تكون في مدريد وما هو الاتجاه الصعودي؟ نحن نراه الآن فينيسيوس هو بلا شك أفضل جناح ثنائي الاتجاه في العالم بالفعل ، ويبدو أن رودريجو قد حقق قفزة خاصة به مع حلول الموسم ، بدا أن إصابة بنزيمة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يغرق هذا الفريق ، لكن بنزيمة أصيب ولم يفوتهم أي فوز لأن رودريجو كان يسجل أو يصنع هدفًا كل 90 دقيقة في غيابه.

مباراة الكلاسيكو

 

ثم هناك فيديريكو فالفيردي ، الذي كلف 5.5 مليون دولار للتوقيع من بينارول في أوروجواي عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا ساعد في تحقيق هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولعب دقائق أكثر من أي شخص آخر في الفريق باستثناء فييني وألابا ، والآن ، بشكل غير متين ، يقارن مدربه بستيفن جيرارد.

كل شيء يشعر بالارتياح بالتأكيد ، هذا تحليل قائم على المشاعر ، لكن هذا النادي أمضى الجزء الأكبر من عقدين من الزمن في السخرية من فكرة التقييم القائم على البيانات و / أو التقييم التكتيكي إنه 14 أكتوبر ، ولم يخسروا أي مباراة في جميع المسابقات.

مزيج المحاربين القدامى والأولاد المتميزين جيد بقدر ما يحصل ؛ الشباب الأكبر سناً يملأون كل الفجوات بتمركزاتهم الذكية وتمريراتهم الصعبة ، بينما الشباب أكثر من تعويض الأرض التي لم يعد بإمكان مودريتش وكروس وبنزيما تغطيتها لقد رفعوا جميعًا فييني بعد تعرضه لإساءات عنصرية قبل مباراة أتلتيكو ، وربما للمرة الأولى هذا القرن ، فريق ريال مدريد الذي ينبعث من الفرح ليس فقط من قبل الأشخاص الذين نشأوا وهم يدعمون النادي.

بالنسبة للجزء الأكبر من القرن الحادي والعشرين ، بدا أن برشلونة موجودة تقريبًا في تناقض مباشر – إن لم يكن تفنيدًا – لمدريد.

في حين أن هوية الأخير كانت “ليس لدينا هوية تتجاوز لاعبينا المشهورين” ، طور الكاتالونيون عددًا من النجوم البارزين محليًا والعديد من الفرق المحددة للعصر والتي تم بناؤها حول هوس بالكرة لقد احتاجوا إلى الحصول عليها ، ولم تستطع الحصول عليها نجح هذا النهج فقط بسبب جوهرهم المحلي ولأن النادي (على عكس مدريد) قام على وجه التحديد بتجنيد لاعبين يمكنهم تنفيذ طريقة برشلونة.

ريال مدريد ضد برشلونة

في ذروة التنافس بين الناديين ، كان من المستحيل ألا تشعر وكأنها معركة بين الخلق والدمار بقيادة ميسي ، أنتجت فرق برشلونة التي يقودها جوارديولا هيمنة لم يسبق لها مثيل ولم يتم تكرارها منذ ذلك الحين تحت قيادة مورينيو ، كان ريال مدريد يحاول ببساطة حرق كل شيء.

لا توجد فلسفة صحيحة أو خاطئة في كرة القدم ، لكن معظم المراقبين المحايدين كانوا سعداء برؤية أساليب برشلونة تتفوق في كثير من الأحيان بعد كل شيء ، كان تحول اللعبة نحو هياكل الاستحواذ الأكثر طموحًا واللعب الهجومي المحفوف بالمخاطر أكثر جاذبية من البديل الذي كان ريال مدريد يقدمه.

الكلاسيكو بث مباشر ,لكن في مكان ما ضمن كل هذا ، ربما ساعدت مدريد في تأجيج تراجع برشلونة في نهاية المطاف.

في كتابه “مجمع برشلونة” ، يذكر سايمون كوبر أن ميسي لم يفكر بجدية في مغادرة النادي إلا مرة واحدة قبل مغادرته فعليًا الصيف الماضي: في 2013-14 ، عندما كان أول من يواجه مشاكل مع الحكومة الإسبانية بشأن الضرائب غير المدفوعة كتب كوبر: “في يونيو 2013 ، أرسل المحامي المكلف بشؤون ميسي إينيغو سواريز رسالة بريد إلكتروني إلى خورخي ميسي ليقول إنه التقى بممثلي ريال مدريد الذين كانوا على استعداد لشراء اللاعب مقابل 250 مليون يورو” “حتى أن مدريد عرضت تجنيد رئيس الوزراء الإسباني آنذاك ، ماريانو راخوي ، لإزالة المشكلة”.

رابط مباراة البرشا والريال

الكلاسيكو بث مباشر ,مع تحليق مدريد ، لم يكن أمام برشلونة سوى خيار واحد: منح ميسي زيادة هائلة استمروا في زيادة راتبه على مدى السنوات التالية ، كما ينبغي ؛ إنه أعظم من يفعل ذلك على الإطلاق ولكن مع حبس ميسي ، حدث شيئان: بدأ النادي في ربط رواتب لاعبيه الرئيسيين الآخرين ، الذين لم يكونوا قريبين من الإنتاجية مثل ميسي ، براتب ميسي المتزايد باستمرار ، وكما كتب كوبر ، “سمح وجوده للمنظمة لتصبح كسولًا مع وجوده في الملعب ، لم يكن برشلونة بحاجة إلى التفكير بجدية “.

كانت النتيجة نسخة كاتالونية من Galacticos – فقط بدون نجاح دوري أبطال أوروبا تضخم فاتورة رواتب برشلونة مع مرور كل عام ، واستمروا في التهام اللاعبين باهظي الثمن كانت توقيعاتهم سيئة للغاية ، في الواقع ، لدرجة أنني تمكنت من كتابة مقال كامل حيث جادلت ، بوجه مستقيم ، أنه ربما كان من الأفضل عدم توقيع أي شخص لمدة سبعة مواسم متتالية من 2015 حتى الصيف الماضي.

رابط  مباراة ريال مدريد وبرشلونة الان لايف

الكلاسيكو بث مباشر ,بدلاً من ذلك ، وفقًا لموقع Transfermarkt ، أنفق برشلونة 1.45 مليار دولار على رسوم الانتقال على هذا الامتداد – أكثر من أي شخص آخر غير تشيلسي ويوفنتوس ومانشستر سيتي خلال نفس الفترة ، مدريد فقط – أؤكد “على

بدلاً من قبول إعادة بناء النادي بقيادة الشباب من الداخل ، الأمر الذي قد يستلزم التخلص من الرواتب المرهقة ولعب المزيد من فرص الأكاديمية حيث قام الفريق بترتيب موارده المالية تدريجياً ، باعت لابورتا وشركاه بدلاً من ذلك أجزاء كبيرة من عائدات النادي المستقبلية إلى يوقع ، من بين آخرين ، المهاجم روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا مقابل 49.5 مليون دولار إذا لم تكن هذه حركة Galactico ، فأنا لا أعرف ما هو ونشهد بالفعل الجوانب السلبية لهذا النهج ، حيث أصبح النادي الآن على وشك الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وخسارة جميع الإيرادات التي تأتي مع المشاركة في جولات خروج المغلوب.

مباراة برشلونة وريال مدريد

الكلاسيكو بث مباشر ,على الرغم من كل ذلك ، يبدو أن الفريق قد عاد على الأقل من بين الأفضل – في الوقت الحالي صنفهم نموذج FiveThirtyEight على أنهم سادس أفضل فريق في العالم ، وبلغ متوسطهم 2.75 نقطة لكل مباراة حتى الآن في اللعب المحلي ، وتعادلوا للحصول على الأفضل في البطولات الخمس الكبرى مع ريال مدريد ، نعم.

هذه هي أكبر مباراة في الموسم ، وأهم مباراة كلاسيكو منذ بعض الوقت قبل 2018 ويوم الأحد ، سيواجه برشلونة تشافي ، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط ، إلى جانب زوج من المراهقين الفنيين في جافي وبدري أما بالنسبة لمدريد ، فسيكون بنزيمة وكروس ومودريتش حاضرين أيضًا.

ومع ذلك ، بينما تظل بعض التفاصيل كما هي ، فقد تغير كل شيء آخر تقريبًا بشكل أساسي.

يستضيف ريال مدريد برشلونة في مواجهة الدوري الإسباني يوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو في أول كلاسيكو هذا الموسم سيتنافس لوس بلانكوس على الانتقام بعد أن هزمه النادي الكتالوني 4-0 في مارس / آذار أمام جماهيره على أرضه ، ولن يرضي أي شيء سوى الفوز المقنع على غريمه الأبدي جماهيره المتطلبة باستمرار.

يضيف ترتيب الدوري مزيدًا من الإثارة إلى هذه المباراة الرائجة ، حيث يتساوى الفريقان في النقاط ويفصل بينهما فارق الأهداف فقط في الجزء العلوي من الجدول.

  مباراة برشلونة وريال مدريد

كلاهما تعادل في مباراتيهما في دوري أبطال أوروبا في المرة الأخيرة ؛ بينما ساعد هدف أنطونيو روديجر ريال مدريد في تأمين نقطة أمام شاختار دونيتسك في بولندا ، تعادل برشلونة 3-3 مع إنتر في كامب نو ، وكان دفاع ريال مدريد مصدر قلق للمدرب كارلو أنشيلوتي حيث تنازلت شباكه عن سبع نقاط أهداف في ثماني مباريات في الدوري ، ومن الواضح أن الخط الخلفي يحتاج إلى تشديد الأمور لإيقاف ليفاندوفسكي ورفاقه من الاحتفال في البرنابيو في هذه الأثناء ، يتباهى خصومهم بأقوى دفاع بعد أن سمحوا بالدخول مرة واحدة فقط في ثماني مباريات سيستمر ريال مدريد في افتقاد تيبو كورتوا وسيحل مكانه أندريه لونين بين العصي يعاني داني سيبايوس من مشكلة في أوتار الركبة ومن المتوقع أن يغيب حتى يناير.

  • من المقرر أن يتعرض أنطونيو روديجر للمخاطرة من قبل أنشيلوتي على الرغم من وجود 20 غرزة بجرح بليغ في جبهته.
  • كريم بنزيمة أراح أمام خيتافي الأحد الماضي لكن من المفترض أن يكون جاهزا للبدء بعد أن لعب ضد شاختار في دوري الأبطال.
  • ريال مدريد توقع 11: لونين كارفاخال ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور
  • يأمل برشلونة أن يتعزز بعودة جول كوندي في الدفاع من المحتمل أن يكون شريكًا من قبل إريك جارسيا سيلعب أليخاندرو بالدي وسيرجي روبرتو كظهيرين.
  • سيظل تشافي يغيب عن خدمات ممفيس ديباي وهيكتور بيليرين ورونالد أروجو وأندرياس كريستنسن.

الكلاسيكو

في خط الوسط ، قد يحصل فرينكي دي يونج على البداية قبل سيرجيو بوسكيتس إلى جانب جافي وبدري يجب أن يتألف الثلاثة الأماميون من رافينها وليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر

برشلونة توقع 11: تير شتيجن روبرتو ، كوندي ، إي جارسيا ، بالدي ؛ جافي ، دي يونج ، بدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، رافينها.

رابط سريع .. الكلاسيكو بث مباشر بجودة عالية Real Madrid vs. Barcelona | يلا شوت الكلاسكيو الان مباشر,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه من خلال موقع الجنينة الإخباري .