رابط بث مباشر مباراة الارجنين وهولندا يلا شوت – مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا بجودة عالية تويتر لايف الان | هلس سبورت مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

رابط بث مباشر مباراة الارجنين وهولندا يلا شوت – مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا بجودة عالية تويتر لايف الان | هلس سبورت مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم

بدأت رحلة ليونيل ميسي الأخيرة في كأس العالم بداية صعبة ، لكنه وبقية المنتخب الأرجنتيني يتأهل الآن إلى ربع النهائي في قطر أعلن أسطورة كرة القدم في أكتوبر / تشرين الأول أنه سيلعب في نهائيات كأس العالم الأخيرة له هذا العام الخسارة أمام السعودية في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات وضعت ميسي والأرجنتين في خطر الخروج السريع والمخيب للآمال سجل ميسي في تلك المباراة ، ومنذ ذلك الحين غير باقي الفريق الأمور ليضع الأرجنتين على أعتاب الدور قبل النهائي.

سيطرت الأرجنتين على باقي مباريات المجموعة ، بفوزها على المكسيك وبولندا لتتصدّر المجموعة الثالثة وواصل الفريق التعامل مع أستراليا في دور الـ16 ، حيث أقام مباراة ربع نهائية مثيرة ضد هولندا.

الأسطورة لايف مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا

وفاز المنتخب البرتقالي بالمجموعة الأولى بانتصاره على السنغال وقطر ليتعادل مع الإكوادور شرع الفريق في القضاء على المنتخب الوطني للرجال بفوزه 3-1 في دور الـ16 ، ووضع نفسه في ربع النهائي للمرة الثالثة في 12 عامًا.

كل العيون ستكون على ميسي كان المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا مشتعلًا في قطر ، وسجل ثلاثة أهداف في أول أربع مباريات للأرجنتين في أماكن أخرى على قائمة الأرجنتين ، سجل جوليان ألفاريز وإنزو فرنانديز وأليكسيس ماك أليستر أيضًا حتى الآن.

بينما تشهد الأرجنتين وصول نجم إلى نهاية مسيرته الكروية في كأس العالم ، ظهرت ظاهرة في دائرة الضوء بالنسبة لهولندا سجل كودي غاكبو جميع مباريات المجموعة الثلاث ، ووضع نفسه في المنافسة على الحذاء الذهبي وهو يبلغ من العمر 23 عامًا بينما تم استبعاده من ورقة التسجيل ضد USMNT ، نفذ كل من Memphis Depay و Daley Blind و Denzel Dumfries هدف واحد لكل منهما.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا تويتر

يمكن إحياء أحد أكبر المنافسات في كرة القدم بأكملها في مرحلة كأس العالم للمرة الأولى منذ 32 عامًا.

سيواجه الفائز من الأرجنتين وهولندا الفائز من البرازيل وكرواتيا في أول نصف نهائي لكأس العالم 2023 يوم الثلاثاء 13 ديسمبر ربط الجانبين مرة واحدة.

يبدو ليونيل ميسي والأرجنتين مستعدين للتأهل لنهائي كأس العالم ، لكن سيتعين عليهم الفوز بها ، حيث يستعدون لمواجهة هولندا في الدور ربع النهائي.

ومن المحتمل أن يؤدي فوز هذا البلد الواقع في أمريكا الجنوبية إلى مباراة نصف نهائية يسيل لها اللعاب مع الغريم القاري البرازيل ، في انتظار نتيجة مواجهتهما مع كرواتيا.

ومع ذلك ، لن ترغب هولندا في إنهاء مسيرة 19 مباراة بدون هزيمة هنا ، ويأمل الثنائي المهاجم كودي جاكبو وممفيس ديباي في وضع الأرجنتين على السيف كما فعلوا مع الولايات المتحدة في دور الـ16.

فيما يلي التشكيلات المتوقعة لكلا الفريقين بناءً على آخر الأخبار التي سبقت المباراة.

دي ماريا والجاهزية؟

كانت لياقة الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا هي أكبر نقطة نقاش للمدرب ليونيل سكالوني قبل هذه المباراة ، حيث غاب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن دور الـ16 في الفوز على أستراليا.

كان سكالوني حذرًا بشأن لياقة دي ماريا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة ، لكنه بدا متفائلًا بشأن توفر مهاجمه المتقدم في السن.

وصرح لوسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي: “من حيث المبدأ ، يشعرون بصحة جيدة وسنرى في تدريب اليوم ونخرج بتشكيلة”.

“بالأمس ، تدربنا خلف أبواب مغلقة لذلك لا أعرف من أين تأتي هذه المعلومات ولكن الفريق يأتي أولاً ، لذلك إذا كنت في الملعب ، يجب أن تكون لائقًا حتى تتمكن من مساعدة الفريق.”

فيما يلي تشكيلات البداية المتوقعة لكلا الفريقين قبل مباراتهما في استاد لوسيل الأيقوني يوم الجمعة 9 ديسمبر.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا بث مباشر

هناك سؤال كبير حول ما إذا كان أنجيل دي ماريا سيكون لائقًا للعمل في هذه المباراة بسبب مشكلة في الفخذ والتي أبعدته عن مباراة دور الـ16 ضد أستراليا وبحسب ما ورد عاد إلى التدريبات يوم الثلاثاء ويجب أن يكون متاحًا على الأقل من على مقاعد البدلاء ، ولكن هناك أسئلة حول ما إذا كان سيبدأ ، أو ما إذا كان أنجل كوريا سيحل محله في الجناح قد يشهد باولو ديبالا دقائق أيضًا ، بعد أن لم يظهر حتى الآن على الرغم من مستواه الرائع مع روما في وقت سابق من هذا العام.

أصيب بابو جوميز بالتواء في كاحله ضد أستراليا ، لكن يُعتقد أيضًا أنه تعافى ، بينما ورد أن رودريجو دي بول سليم على الرغم من مخاوفه من إصابة عضلية.

خلاف ذلك ، لا توجد مخاوف من إصابة الأرجنتين من اللاعبين الموجودين في القائمة ، حيث تم استبدال كل من جيو لو سيلسو ونيكو جونزاليس وخواكين كوريا قبل بدء البطولة.

الأرجنتين لديها مخاوف بشأن البطاقة الصفراء فقط حول ماركوس أكونا وجونزالو مونتيل ، الذين سيتم إيقافهم عن الدور نصف النهائي إذا حصلوا على حجز آخر.

ومع ذلك ، تم مسح البطاقات الصفراء بعد ربع النهائي ، لذلك لا يمكن إيقاف اللاعبين عن المشاركة في نهائي كأس العالم بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تقام مباراة ربع نهائي كأس العالم 2023 الشهية والتي تعد بالأهداف في استاد لوسيل الأيقوني مساء الجمعة ، حيث تتنافس هولندا مع الأرجنتين.

تغلب رجال لويس فان غال على الولايات المتحدة 3-1 ليحجزوا مكانهم في دور الثمانية ، بينما فاز أبطال أمريكا الجنوبية على أستراليا 2-1 للحفاظ على آمالهم في تحقيق المجد.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم في ربع نهائي كأس العالم يلا شوت

قد تكون خط كودي جاكبو الساخن أمام المرمى قد انتهى ضد الولايات المتحدة ، لكن الظهير المتألق لفان جال تحمل عبء التهديف في معركة دور الستة عشر يوم السبت ، حيث فشل يانك في البناء على بداية سريعة وعوقبوا بسبب ذلك.

قدم دينزل دومفريز تمريرات متطابقة لأهداف متطابقة لممفيس ديباي ودالي بلايند في الشوط الأول ، وفي حين أن نفض الحاج رايت غير التقليدي أعطى الولايات المتحدة بصيص أمل ، تحول بليند إلى مزود دومفريز المطلوب لتسديده على أرضه دون منازع لحسم المباراة.

لم يفعل فان غال القليل لتبرير مزاعمه بأن هولندا لم تكن “مملًا” عندما وضعتهم الولايات المتحدة تحت السيطرة في المبادلات الافتتاحية ، لكن أورانج بالتأكيد علم نظرائهم الأمريكيين درسًا في قسوة للوصول إلى ربع نهائي للمرة الثالثة على التوالي.

مباريات اليوم في كأس العالم بث مباشر

في الواقع ، وصلت هولندا الآن إلى دور الثمانية في أربع من آخر خمس بطولات لكأس العالم – وكان خروجها من دور الستة عشر في 2006 – وتقدموا إلى الدور نصف النهائي في كل من 2010 و 2014 قبل أن يفشلوا ذريعًا في التأهل إلى طبعة روسيا.

لم يفشل وصيف بطل 2010 منذ 1994 في الفوز بمباراة ربع النهائي في كأس العالم ، ويبلغ عدد مباريات هولندا الخالية من الهزائم في جميع المسابقات الآن 19 مباراة ، ولكن يجب أن نعطي شيئًا ما عندما يتنافس اثنان من أصحاب الوزن الثقيل المهاجمين السيادة.

بث مباشر الأرجنتين وهولندا يلا شوت Yalla shoot

تمت كتابة السيناريو من أجل ليونيل ميسي لإنهاء خروج المغلوب في مباراته رقم 1000 ، وسجل الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات أخيرًا هدفه الأول في كأس العالم خارج دور المجموعات في أزياء ميسي التجارية ضد أستراليا ، الذي فعل ذلك. لا تنزل ملوحين بالراية البيضاء.

نجح لاعب باريس سان جيرمان المخضرم في العثور على الجزء الخلفي من الشباك بإنهاء منخفض قبل أن يسرق جوليان ألفاريز الكرة لماثيو رايان ليحتل المركز الثاني في الأرجنتين – وهو الأمر الذي يبعث على التسلية بالنسبة لخصم حارس مرمى كوبنهاجن كاميل جرابارا – قبل أن تمنح ضربة كريج جودوين المنحرفة لأستراليا أحلامًا في الفوز. تحول غير محتمل.

كاد المنتخب الأسترالي أن يفعل ما لا يمكن تصوره من خلال جارانج كول الشاب المتجه إلى نيوكاسل يونايتد في الثواني القليلة الأخيرة ، لكن إيميليانو مارتينيز قدم تصديًا حيويًا لإرسال الأرجنتين إلى دور الثمانية ، وإن كان ذلك بطريقة عصبية للغاية.

تأهلت الأرجنتين مؤخرًا من ربع النهائي في عام 2014 في طريقها إلى المركز الثاني ، لكنها خسرت آخر ثلاث مواجهات في دور الثمانية قبل ذلك في 1998 و 2006 و 2010 ، وانتهت آمالها في تحقيق المجد في البطولة. يد فرق أوروبية تسع مرات متتالية منذ النسخة الافتتاحية لعام 1930.

لذلك فإن التاريخ لا يحبذ رجال ليونيل سكالوني ، لكن سلسلة من 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات تفعل ذلك ، ومن الأفضل للألبيسيليست أن يختتم ميسي بالصوف القطني أثناء محاولتهم إنهاء سلسلة قاحلة في لقاءات سابقة مع هولندا.

في الواقع ، فشلت الأرجنتين في التسجيل في كل مباراة من مبارياتها الثلاث الأخيرة ضد هولندا ، التي تعادلت مع منتخب الأرجنتين 0-0 في آخر لقاءين لهما في كأس العالم – حيث فازت في نصف نهائي 2014 بركلات الترجيح – لكن آخر شيء تحتاجه بطولة قطر هو قضية أخرى بلا أهداف.

رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر يوتيوب في كأس العالم 2023

تعرف على كيفية مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين اليوم على Twitter مجانًا ، أو كيفية مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين على beIN Sport ، كما نشرح لك القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين وهولندا على الهواء مباشرة ستقام هذه المباراة في ربع نهائي كأس العالم 2023.

  • عشية الجولة الثامنة من مباريات كأس العالم 2023 ، والتي ستحدد المتأهلين إلى نصف النهائي ، سيواجه المنتخب الأرجنتيني المنتخب الوطني الهولندي.
  • ستنعقد القمة الهولندية – الارجنتينية في استاد لوسيل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وعمان والإمارات.
  • هذه القمة ستكون رائعة لما لها من أهمية والتقاء بين مستويي الحزبين. فاز راقصو التانغو بالمباراة بركلات الترجيح في آخر مباراة في كأس العالم بين الأرجنتين وهولندا.
  • هذا رابط لمشاهدة البث المباشر على اليوتيوب لمباراة كأس العالم 2023 بين الأرجنتين وهولندا.
  • رابط إلى البث المباشر على YouTube للعبة بين الأرجنتين وهولندا

هلس سبورت مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم

سيتم بث مباراة الأرجنتين وهولندا على الهواء مباشرة خلال كأس العالم 2023 سيتم بث مباراة البرازيل وكرواتيا على الهواء مباشرة خلال نهائيات كأس العالم الحالية في الدوحة ، قطر ، حيث ينتظر مشجعو الفريقين بفارغ الصبر مواجهتهم المتوقعة.

يلعب أسود الأطلس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر 2023 ، وبث موقع Encounter اليوم مباريات مباشرة بين الأرجنتين وهولندا بينما يبحث مشجعو الفريقين عبر الإنترنت عن مباراة البرازيل وكرواتيا.

الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ، مباراة كرة القدم الافتتاحية ، المنتخب الكندي ، والبث المباشر لمباراة الأرجنتين وهولندا كلها ستقام.

في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2023 ، ستواجه الأرجنتين وهولندا على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة ، حيث يأمل الفريقان التأهل إلى “الدور الثاني”.

بعد خسارة مباراة الأرجنتين وهولندا ، تم إقصاء كندا من مونديال 2023 في المجموع ، خسروا جميع مبارياتهم الخمس في كأس العالم ، بينما لعبت السلفادور ست مباريات أخرى وخسرتهم جميعًا.

ستتوفر تغطية مباشرة لمباراة الأرجنتين وهولندا على عدد من القنوات العامة خلال مونديال قطر 2023 ،بث مباشر مباراة الارجنين وهولندا يلا شوت, بما في ذلك قناة “beIN Sports HD 1 Max” بالإضافة إلى البث المباشر لموقع يلا الكاس.

موقع هلس سبورت مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم

بث مباشر الأرجنتين وهولندا الآن الأرجنتين ضد هولندا ، نقدم لكم من خلال موقعنا الشهير كرة القدم في العارضة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم في ربع نهائي مونديال قطر 2023 وبلغ المنتخب الأرجنتيني دور الثمانية بعد فوزه بشق الأنفس على أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد ، فيما لم يكن طريق هولندا إلى ربع النهائي سهلاً أيضًا. تم استخدام أسلوب ميسي المميز لأول مرة ضد أستراليا خارج مرحلة المجموعات بكأس العالم.

تأهلت هولندا بالفعل إلى ربع النهائي في أربع من نهائيات كأس العالم الخمس السابقة – كانت رحيلها في دور الستة عشر في 2006 – ووصلت إلى الدور قبل النهائي في كل من 2010 و 2014 قبل أن تفشل بشكل محرج في التأهل في كلتا الحالتين لا تنزل بعلم أبيض أيضًا على الرغم من أن خط هولندا الحالي الخالي من الهزائم في جميع المسابقات هي 19 مباراة ولم تخسر روسيا الوصيفة لعام 2010 أي مباراة ربع نهائي في كأس العالم ، لا يزال لدينا شيء نقدمه عندما يتعادل اثنان من الأثقال والبطولة المفضلة.

هلس سبورت مباراة الأرجنتين وهولندا مباشر

سيكون المحارب على الكرة ويؤدي بشكل أفضل للفوز باللقب ، خاصة عند وصول موسم ميسي الأخير في الملاعب قام إيميليانو مارتينيز بإنقاذ حاسم لإرسال الأرجنتين إلى ربع النهائي ، وإرسالها إلى هناك بطريقة عصبية للغاية ، بث مباشر للأرجنتين وهولندا يلا شوت. كاد الفريق الأسترالي أن ينجز ما لا يمكن تصوره من خلال توجيه الشاب قرنق كول إلى نيوكاسل يونايتد في الثواني القليلة الأخيرة.

تأهل المنتخب الأرجنتيني مؤخرًا من ربع نهائي 2014 في طريقه إلى المركز الثاني والوصيف بعد خسارته المباراة النهائية أمام ألمانيا بهدف نظيف في الوقت القاتل ، لكنه خسر المواجهات الثلاث السابقة في ربع النهائي عام 1998 ، 2006 و 2010 ، وانتهت آمالها في الفوز بالبطولة مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر الآن من الأفضل أن يلف المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بصوف قطني بينما يحاولون كسر خط قاحل في الاجتماعات السابقة خسر منتخب الأرجنتين تسع مباريات متتالية أمام المنتخبات الأوروبية منذ النسخة الأولى للبطولة عام 1930 ، لذا فإن التاريخ ليس في صالحهم كانت هولندا قد تعادلت مع الأرجنتين 0-0 في آخر مباراتين لها في كأس العالم ، حيث فازت هولندا في نصف نهائي 2014 بركلات الترجيح ، لكن البطولة هي آخر شيء يحتاجون إليه الآن في الواقع ،بث مباشر مباراة الارجنين وهولندا يلا شوت , فشلت الأرجنتين في التسجيل في كل من مبارياتها الثلاث الأخيرة ضد هولندا مثال آخر على بلد بلا أهداف هو قطر ، التي تبث لقطات أرجنتينية وهولندية حية على الهواء مباشرة.

كورة في العارضة مباراة الأرجنتين وهولندا مباشر

يلا شوت تبث مباراة الأرجنتين وهولندا على الهواء مباشرة بعد سماع جناح دي ماريا يقول إنه قضى أسوأ الأوقات تحت قيادة هذا المدرب ولم يكن على ما يرام ، شعر مدرب المنتخب الهولندي بالحزن رد مدرب هولندا: “دي ماريا لاعب رائع ، لكنه عانى من عدد من المشاكل أثناء تواجده معي في مانشستر يونايتد ، منها تعرض منزله للسرقة عدة مرات ، وغيرها أشعر بالأسف لما قاله عني لكن انظروا إلى ممفيس ديباي ، جاء إلى مانشستر ومرت بظروف صعبة ، والآن نتعامل بكل ودية ، وختم: “نظرتي وشخصيتي تجاه كرة القدم بث مباشر مباراة الارجنين وهولندا يلا شوت.

تغطية حية لمباراة الأرجنتين وهولندا على bein sports لا أدري ، هل تمثلين هولندا أم الأرجنتين ، رد مدرب المنتخب الأرجنتيني على بعض أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي قال “لماذا تريد أن تعرف عن إصابة رودريجو؟” وأضاف: “لقد تدربنا في الخفاء لا تهمنا الأخبار التي يتم تداولها في الصحافة لم يحضر التدريب الصحفيون وتابع: “يجب أن نتحلى بالهدوء أمام هولندا ، سنعطي كل ما لدينا ، عليك أن تتأكد من ذلك ، هذا ما يريده الناس ، لأننا نعرف مدى غدر كرة القدم ، بث مباشر مباراة الأرجنتين وهولندا ليلاً – رصاصة من حيث المبدأ دي بول بخير وكذلك دي ماريا سنراهم في التدريبات ونقرر تشكيل المباراة.

كورة ستار مباراة الأرجنتين وهولندا مباشر

تضمنت قائمة المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم اللاعبين التالية أسماؤهم: حراس المرمى إميليانو مارتينيز (أستون فيلا) ، رولي (فياريال) ، أرماني (ريفر بليت) ، خط الدفاع مولينا (أتليتكو مدريد) ، مونتيل (إشبيلية) ، كريستيان روميرو (توتنهام) ) ، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس) ، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا) ، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد) ، ماركوس أكوا (إشبيلية) ، رودريجو دي بول لاعب أتليتيكو مدريد ، ليندرو باريديس لاعب يوفنتوس ، أليكسيس ماكاليستر لاعب برايتون ، رودريجيز لاعب ريال بيتيس ، إنزو لاعب ريال بيتيس يلعب كل من فرنانديز ، بالاسيوس لاعب باير ليفركوزن ، وأليخاندرو جوميز لاعب أتليتكو مدريد ، في خط الوسط (إشبيلية).

مشاهدة مباريات اليوم في كأس العالم بث مباشر

يشكل خط الهجوم أنخيل دي ماريا من يوفنتوس ، ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان ، وليونيل ميسي من باريس سان جيرمان ، وباولو ديبالا من روما ، وخواكين كوريا من إنتر ميلان ، ونيكولاس جونزاليس من فالنسيا ، وجوليان ألفاريز من مانشستر سيتي. يتم بث مباراة الأرجنتين على الهواء مباشرة.

تم توفير تغطية حية للأرجنتين وهولندا من قبل Yalla Shoot ضمت قائمة المنتخب الهولندي اللاعبين التالية أسماؤهم: فيرجيل فان ديك (ليفربول) ، وناثان آكي ، وحراس المرمى جاستن بيلو (فينورد) ، وأندريس نوبيرت (هيرنفين) ، وريمكو باسفير (أياكس) من بين لاعبي الوسط فرينكي دي يونج من برشلونة وستيفن بيرجويس من أياكس وديفي كلاسين من أياكس وثيون كوبماينيرز من أتلاناتا وكواد ياكبو لاعب بي إس في إيندهوفن ومارتن دي رون من أتلانتا وكينيث تايلور لاعب أياكس وتشافي سيمونز من بي إس في على خط الهجوم: ممفيس ديباي من برشلونة ، ستيفن بيرجوين من أياكس ، فينسينت يانسن من رويال أنتويرب.

الخاتمة

رابط بث مباشر مباراة الارجنين وهولندا يلا شوت – مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا بجودة عالية تويتر لايف الان | هلس سبورت مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم والان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .