رابط استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023 السودان ,نتائج شهادة التعليم الأساسي 2023 ، نتائج الصف الثامن بولاية الخرطوم ، رابط لنتائج شهادة التعليم الأساسي في السودان ، وموقع وزارة التربية والتعليم السودانية ليست سوى عدد قليل من المصطلحات التي لها تأثير كبير ازدادت شعبيتها خلال الساعات القليلة الماضية بفضل فهرس بحث Google ، حيث يتنافس أكثر من 237000 طالب على شهادة التعليم الأساسي أولياء الأمور في ولاية الخرطوم قلقون ويتوقعون إعلان نتائج الجولة الأولى من العام الدراسي 2023-2023 لمعرفة نتائج أبنائهم التي طال انتظارها منذ انتهاء الامتحانات في 30 مايو وقد أكدت وزارة التربية والتعليم جهود الأفراد المسؤولين عن الدراسة تصحيح ومتابعة الدرجات بحيث يحق لكل طالب الحصول على درجات ، ويتساءل الجميع متى سيتم الكشف عن النتائج.

رابط استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023 السودان

نشرت وزارة التربية والتعليم السودانية بشكل رسمي نتائج الشهادة الأساسية بولاية الجزيرة فور الانتهاء من الأعمال التصحيحية لامتحانات الطلاب السودانيين لشهادة طلاب الصف الثامن كما أكدت الوزارة على الإجراء الصحيح لاستخراج النتائج إلكترونياً وسريعاً باتباع بعض الخطوات السهلة ، وهي كالتالي:

  • أول شيء يجب على الوالد أو الطالب القيام به هو التسجيل للحصول على حساب على موقع وزارة التعليم السودانية.
  • الخطوة التالية هي إدخال رقم مقعد الطالب في المساحة المتوفرة من خلال الواجهة الرئيسية للموقع.
  • الخطوة الثالثة هي إدخال رمز التحقق كما هو معروض في الصورة التالية.
  • أخيرًا ، انقر فوق زر البحث عن الكلمات وانتظر لحظة لعرض النتائج التفصيلية لشهادة التأسيس.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

موقع نتيجة الاساس

يحتوي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان 2023 في كل ولاية من ولايات السودان على رابط لنتائج الشهادة التأسيسية لولاية الجزيرة على result.esudan.gov.sd. يحدد الانتهاء من العمل التصحيحي وتنفيذ التدقيق الشكل الذي ستبدو عليه النتيجة. نظرًا لأن العديد من الولايات قد أنهت ذلك بالفعل ، فقد أعلنت الوزارة أنه سيتم نشر النتائج رسميًا على الإنترنت اليوم 20 يوليو 2023.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس

أعلن مدير التربية والتعليم في جمهورية السودان بتاريخ 7-24-2023 م عن مواعيد النتائج الأساسية وقدم رابطًا للاستعلام عن النتيجة الأساسية برقم المقعد عبر القنوات الرسمية لوزارة التربية والتعليم السودانية ثم تم الإعلان عن النتيجة الأساسية بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية عن تصحيح أوراق الامتحان ومراجعة درجات الطلاب ، تم إصدار البيان.

من خلال القيام بما يلي ، يمكن إظهار النتيجة الأساسية الإلكترونية لدولة السودان مع رقم المقعد:

  • مباشرة “من هنا” الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • حدد “عرض النتائج”.
  • حدد رقم مقعدك واسمك.
  • حدد “عرض النتيجة” من القائمة.

نتيجة شهادة الاساس بولاية الخرطوم 2023

يمكنك التحقق من نتائج الشهادة الأساسية 2023 في ولاية الخرطوم إلكترونيًا عن طريق القيام بما يلي:

قم بزيارة موقع نتائج ولاية الخرطوم “من هنا“.
رقم المقعد من فضلك.
أدخل رمز التحقق الظاهر في الصورة.
اختر “إرسال” من القائمة.

بالإضافة إلى توفير رابط للاستعلام عن النتائج من خلال أرقام الجلوس للطلاب والطالبات ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة السودان مؤخرًا عن النتائج الأساسية من خلال رقم الجلوس. يمكنك الذهاب إلى الرابط لاستخراج النتيجة الأساسية برقم الجلوس لعام 2023 م مباشرة “من هنا.”

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس

result.sudan.gov.sd موقع اعلان نتيجة الاساس

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحان والانتهاء من مراجعة درجات الطلاب ، أعلن مدير التربية والتعليم في السودان مواعيد النتائج الأساسية في 24 يوليو 2023 التعليم انشاء رابط يمكنك من خلاله الاستعلام عن النتيجة الاساسية برقم المقعد من خلال المنافذ الرسمية بوزارة التربية والتعليم السودانية.

يمكنك الذهاب إلى الرابط لاستخراج النتيجة الأساسية برقم الجلوس لعام 2023 م من خلال الموقع التالي: “من هنا” وزارة التربية والتعليم في السودان تعلن عن نتائج خط الأساس باستخدام رقم المقعد مما يتيح الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم مقعد الطالب.

رابط استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2023 السودان ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا المميزة عبر موقع الجنينة .