رابط أوقاف أون لاين مسابقة نساء مؤمنات 2023، قامت وزارة الأوقاف في الجمهورية المصرية بالإعلان عن منافسة نساء مؤمنات وهي تكون بالعمل مع إذاعة القرآن الكريم وتضم على مجموعة كبيرة من الجوائز والتي وصلت وضعها إلى 500 جنيه والتي تكون في كل يوم بحث، بحيث أن السؤال الأول بدأ منذ اليوم المميز من شهر يوليو والذي يدوم إلى اربعين يوم، وعن طريق موقع الجنينة سنقدم لكم مجموعة كبيرة من البيانات التي تتعلق بأوقاف أون لاين منافسة نساء مسلمات 2023.

أوقاف أون لاين مسابقة نساء مؤمنات 2023

تعتبر منافسة ثقافية اسلامية مهمة قامت بتنفيذها وزارة الأوقاف ومصادر القرآن الكريم في الجمهورية المصرية، والتي عملت بالعمل حول دور أمهات المؤمنين في الوطن العربي والإسلامي، وما فعلن من اشياء تخص نشر الدين الإسلامي، وتعد هذه منافسة يتم فيها توسع كل يوم سؤال من خلال إذاعة القرآن الكريم، وكذلك باستطاعتكم متابعتها من قبل منصة وزارة الأوقاف التقني، وأن هذه الأسئلة تتكلم عن الصحابيات الأوائل، وسيتم الإعلان عن الناجح بنهاية المساء، ويتم حصول الفائز جائزة بلغت تكلفتها 500 جنيه.

طريقة الاشتراك في مسابقة نساء مؤمنات

باستطاعة من جميع الاشخاص المعجبين إلى إذاعة القرآن الكريم من العلم على الأسئلة بشكل يومياً ، من أجل التعرف على السؤال الدوري، وسوف ترسل الإجابة السليمة في كل يوم بموقع أوقاف أون لاين، وسوف تعلن أسماء الفائزين في كل يوم وذلك من خلال الموقع وكذلك على علامية القرآن الكريم.

جوائز مسابقة إذاعة القرآن الكريم

إن وزارة الأوقاف نشرت عن بدء أسئلة المنافسة من خلال إذاعة القرآن الكريم وذلك من يوم الاربعاء وإلى فترة شهر، وقد قامت وزارة الأوقاف بالكشف عن المعلومات الوافية حول المنافسة، وقالت بأنها عبارة عن أربعين سؤالاً ويوجد جائزتين بشكل دوري، وأن قيمة كل هدية 500 جنيه، وإن الجوائز كانت فيما يأتي:

  • الجائزة الأولى، تكون إلى كافة الطلاب في المراكز التعليمية وضمن الاقسام التالية “الابتدائي والإعدادي والثانوي بأقسامه”.
  • الجائزة الاخرى، تشارك فيها مجموعة كبيرة من الاشخاص وهي مفتوحة للكل، وتم العلم إلى أن هناك جائزتين كبيرتين أو بشكل أوسع بشكل يومي إلى جميع الناس الذين يقومون بالمشاركة في الدول الوطن العربي أو الأشخاص من دول الشام والمقيمين في العالم، والتي يتم الدعاية عن الأسماء في مصادر القرآن الكريم.
  • الجوائز الخاصة بنهاية المنافسة، تضم ستة من الجوائز والتي بلغت تكلفة كل هدية منها 500 جنيه إلى أكثر عمل، وتم الشغل على تخصيص 5 جوائز أخرى بلغت قيمة كل انسانة منها 500 جنيه من أجل الإجابة على جميع الأسئلة المجمعة بنهاية المنافسة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان رابط أوقاف أون لاين مسابقة نساء مؤمنات 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.