مشاهدة مباراة الاردن وعمان بث مباشر يلا شوت الودية اليوم | YalashooT ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة مباراة الاردن وعمان بث مباشر يلا شوت الودية اليوم | YalashooT

بعد فوز كل منهما في نصف النهائي ضد العراق وسوريا يوم الجمعة ، ضمن عمان والأردن مكانا في نهائي بطولة الرباعية الدولية.

بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي ، تغلب الفريق العماني على العراق بركلات الترجيح ، وفاز 5-4.

عمر المالكي (S 81) منح الفريق العماني الأفضلية ، بينما منح قدم أيمن حسين “أسود الرافدين” بداية دقيقة واحدة.

وفي المباراة الثانية سجل أحمد سمير ويزان النعيمات هدفين في الدقيقتين 25 و 43 من الشوط الأول لمساعدة الأردن على هزيمة خصمه السوري بهدفين دون رد.

  • موعد مباراة بطولة الرباعية الدولية بين الأردن وعمان في عمان
  • تقام بطولة الرباعية الدولية بين الأردن وعمان يوم الاثنين 26 سبتمبر 2023.
  • تمثل الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بداية المسابقة.

يلا شوت مباراة الاردن وعمان بث مباشر

سيتم بث نهائي بطولة الرباعية الدولية بين الأردن وعمان على شاشات التلفزيون على محطات Jordan Sport HD و OMAN SPORTS HD و Sharjah Sport HD و Al Iraqiya Sports HD.

تقام المباراة النهائية لبطولة الأردن الرباعية الدولية الودية بين فريق النشامي وملاك الأرض ومنافسه فريق عمان على ملعب عمان الدولي بالمدينة الرياضية.

أرسلت سوريا والعراق وسلطنة عمان 3 فرق للمنافسة في بطولة الأردن الدولية الودية إلى جانب ملاك الأراضي.

كانت أول مواجهة ودية للمنتخب العماني ضد العراق ، وبعد التعادل 1-1 خلال الوقت التنظيمي ، تمكنوا من التقدم إلى النهائي بركلات الترجيح (5-4).

فيما تقدم المنتخب الأردني لمواجهة عمان في مباراة البطولة بعد فوزه على المنتخب السوري بهدفين لأحمد سمير ويزان النعيمات دون رد.

إنها صدفة غريبة أن المواجهات الست السابقة بين الأردن وسلطنة عمان – 4 مباريات ودية ومباراتين رسميتين في تصفيات كأس آسيا 2015 – انتهت جميعها دون فوز أو خاسر.

تفاصيل مباراة الاردن اليوم بث مباشر

وكانت آخر مرة فاز فيها الأردن وسلطنة عمان في 18 يونيو 2013 ، خلال تصفيات كأس العالم الآسيوية الأخيرة ، عندما سجل النشامي هدفًا دون تلقي رد من أحمد هايل.

  • محمود البنا ، الحكم الدولي من مصر ، سيشرف على لقاء اليوم بين الأردن وعمان
  • سيبدأ الماتش في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • 8 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

وتقوم عدد من المحطات الخليجية ببث البث المباشر للأردن وعمان منها Jordan Sport HD مع المعلق أحمد الخلايلة ، وقناة عمان الرياضية ، OMAN SPORTS HD مع المذيع موسى البلوشي.

إلى جانب محطة العراقية الرياضية ، العراقية الرياضية HD ، بصوت المعلق علي الشمري ، والقناة الرياضية الإماراتية ، الشارقة الرياضية HD ، وكلاهما يضم المعلق عبد الحميد الجسمي.

سيتوقف ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة عن استضافة مباراة الأردن ضد عمان لأنه تقرر أن الملعب غير صالح الفريق الأردني الذي سينافس كل نجومه ويدعمه عامة الناس وعمال الزراعة لن يكتفي بأقل من الفوز.

وبينما تغلب المنتخب العماني على خصمه العراقي بركلات الترجيح (5-4) بعد التعادل ، تقدم المنتخب الأردني إلى مباراة البطولة بفوزه على سوريا بهدفين دون رد (1-1) المهنيين ذوي الإمكانات الممتازة في الخارج.

معلومات عن مباراة الأردن الودية اليوم

من المتوقع أن يستعين مدرب المنتخب الأردني عدنان حمد من العراق بنفس الفريق الذي شارك في المباراة الأولى لحماية المرمى الأردني يزيد أبو ليلى ، ويلعب في الدفاع مع أنس بني ياسين ويزن العرب ، احسان حداد ومحمد ابو حشيش.

إبراهيم سعادة ونور الروابدة مسؤولان عن الاعتداءات ، وأمامهما أحمد سمير وموسى التعمري وشرارة مسؤولان عن الاحزاب فيما يتصدر يزن النعيمات ولعب المنتخب الأردني بشكل جيد أمام سوريا وتقدم بهدفين في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني تراجعت طريقة لعب الفريق وظهرت ثغرات دفاعية وهو ما يريد النشامى تجنبه في مباراة عمان.

من ناحية أخرى ، يأمل المنتخب العماني أن يؤدي تحديد الفائز إلى رفع الروح المعنوية وتوفير مزايا فنية ويدخل المنتخب العماني المباراة بروح طيبة بعد فوزه على خصمه العراقي ، ويتطلع إلى إظهار قيمة ثباته الفني من خلال تقديم أداء جدير بالملاحظة يؤدي إلى الفوز باللقب ويجعله يبرز عن باقي الفرق الفريق الوطني عمر المالكي ، أرشد العلوي ، عصام الصبحي ، جميل اليحمادي ، وعمان.

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

القنوات الناقلة للمباراة الودية اليوم

سيتم بث نهائي بطولة الأردن الدولية الودية 2023 بين الأردن وعمان على الهواء مباشرة على قناة عمان الرياضية ، قناة الأردن الرياضية ، قناة الشارقة الرياضية ، والعراقية الرياضية.

مباراة الاردن وعمان

مشاهدة مباراة الاردن وعمان بث مباشر يلا شوت الودية اليوم | YalashooT ,الان نتوصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .