نقدم لكم طريقة عمل الشرائح المتعددة stc ، من الأمور التي يرغب في التعرف عليها العديد من مشتركي شركة الاتصالات السعودية الذين يحتاجون إلى استعمال شريحة الهاتف في أكثر من جهاز ، و هو الأمر الذي قد يعرض الشريحة الخاصة بالمستخدم للتلف نتيجة كثرة الاستعمال ، و الإزالة من الهاتف ، وتجنباً لهذه المشكلة التي قد تعرض لفقدان الشريحة فقد وفرت الشركة لعملائها خدمة الشرائح المتعددة.

خدمة الشرائح المتعددة في stc

حيث قدمت شركة الاتصالات السعودية خدمة الشرائح المتعددة  ، و هي أحد الخدمات الذكية المقدمة للمشتركين في الباقات المفوترة ، و أيضاً تسمح للمستخدم عدداً من الشرائح يصل إلى ثلاثة شرائح لنفس الرقم تعمل جميعها في الوقت نفسه ، حيث يمكن استعماله في الحاسب اللوحي ، أو أجهزة الراوتر التي تعمل بشريحة الهاتف ، أو الجوال الآخر للمستخدم ، كما توفر للمستخدم الحصول على الباقة الأساسية لنظام استعماله مقسمة على الشرائح الثلاثة.

طريقة عمل الشرائح المتعددة stc:

حيث يرغب العديد من الأشخاص من عملاء شركة  الاتصالات السعودية في الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة ، و هي خدمة متوفرة للعملاء الحاليين للباقات المفوترة أو العملاء الجدد الذين يشتركون في أحد الأنظمة المفوترة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية إس تي سي.

و حتى يتمكن المشترك من الحصول على هذه الخدمة يجب أن يتوجه إلى أي فرع من فروع الشركة و تقديم طلب الحصول على الخدمة ، حتى يتم الحصول عليها بشكل فوري ، كما يتم استخراج ثلاث شرائح لنفس الرقم ، واحدة تعرف باسم الشريحة الرئيسية الأساسية، و باقي الشرائح هي الشرائح الفرعية التي يمكن استعمالها من أجل إجراء الاتصالات ، و في حالة استقبال المكالمات فيتم استقبالها على الشريحة الأساسية كخيار تلقائي.

رسوم الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة

حيث توفر خدمة الشرائح المتعددة لعملاء باقات مفوتر المقدمة من شركة الاتصالات السعودية ، و أيضاً تتيح 3 شرائح متعددة للمستخدم ، كما في مقابل رسوم يتم دفعها عند الاشتراك في الخدمة و قيمتها 50 ريال سعودي ، حيث يتم إضافة اشتراك شهري بقيمة 25 ريال سعودي يتم إضافتها إلى قيمة الفاتورة غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

و أيضاً تقدم شركة الاتصالات السعودية عرضاً للمشتركين الجدد يتم عن طريقه الاشتراك في تلك الخدمة بشكل مجاني ، لمدة ثلاثة أشهر ، و أيضاً يمكن التعرف على تفاصيل الباقات المتنوعة ” من هنا “

إلغاء خدمة الشرائح المتعددة stc :

  • قم بفتح تطبيق Mystc على الجوال.
  • ثم الانتقال إلى “المتجر”.
  • ثم الضغط على خيار “استبدال وترقية الشريحة”.
  • ثم اختيار “التغيير من شرائح متعددة لشريحة واحدة”.
  • ثم اختيار استبدال الشريحة عن طريق Mysim.
  • و بعد ذلك كتابة رقم الشريحة الموجود على البطاقة و المكون من 18 رقماً ، كما يمكن إتمام هذه الخطوة عن طريق مسح الباركود عبر كاميرا الجوال.
  • ثم تسجيل البيانات الخاصة بأبشر عن طريق النفاذ الوطني الموحد الذي يتم تحويل العميل إليه.
  • كتابة رمز التحقق المرسل عبر رسالة قصيرة إلى الجوال.
  • ثم تفعيل الشريحة.

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي عرضنا به خطوات عمل الشرائح المتعددة في stc 1444 ، كما أدرجنا في هذا المقال رسوم الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة .