حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. الاتحاد الاسباني يحدد طاقم تحكيم الكلاسيكو ,الخبر التالي نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. الاتحاد الاسباني يحدد طاقم تحكيم الكلاسيكو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، صباح اليوم الخميس ، عن هويات طاقم تحكيم “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة الأحد المقبل.

ومن المقرر أن تقام مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة.

وستقام مباراة الكلاسيكو الأحد المقبل ، وعيّن الاتحاد الإسباني سانشيز مارتينيز الحكم الرسمي.

هيرنانديز الحكم بالإضافة إلى ذلك ، تم اختيار هيرنانديز لتولي مسؤوليات حكم الفيديو (VAR).

  • بعد ثماني جولات من الموسم الأول للدوري ، تعادل ريال مدريد وبرشلونة من حيث مجموع النقاط برصيد 22 نقطة لكل منهما. ومع ذلك ، يتقدم برشلونة بفارق الأهداف.
  • على غرار نتائج ريال مدريد ، نجح برشلونة في الفوز بسبع مباريات وتعادل واحد ، على الرغم من أن برشلونة سجل 20 هدفًا وسمح بهدف واحد فقط بينما سجل ريال مدريد 19 هدفًا وسمح بسبعة.
  • عين الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس حكم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني “الليغا”.

موعد مباراة الكلاسيكو

في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني “الليغا” ، يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة صعبة ضد برشلونة على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

  • تنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد التالي الساعة 4:15 مساءً.
  • بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 5:15 مساءً توقيت مكة المكرمة.

من هو حكم الكلاسيكو القادم

وبحسب بيان صادر عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، فإن كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة سيديره سانشيز مارتينيز ، وسيتولى هرنانديز حكم حكم الفيديو المساعد.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

جدول تتريب ريال مدريد في الدوري الاسباني

برصيد 22 نقطة ، أصبح ريال مدريد الآن في المركز الثاني خلف برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني ، الذي يتقدمهم فقط بفارق الأهداف.

حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. الاتحاد الاسباني يحدد طاقم تحكيم الكلاسيكو ,الان نصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .