حقيقية اصابة رئيس الشباب بكورونا , الخبر الآتي نرفقه لكم من خلال موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة لكافة الأخبار العربية , حقيقة اصابة رئيس نادي الشاب السعودي بفيروس كورونا اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري بعد ما انتشر من بعض التقارير الصحفية الإعلامية بهذا الخصوص , حيث يرغب عشاق ومشجعو نادي الشباب السعودي في التعرف على حقيقة اصابة رئيس ناديهم بهذا الشيء والتعرف على صحة الرئيس النادي الحالي سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

حقيقية اصابة رئيس الشباب بكورونا

قبل أيام من استعدادات الفريق أصيب رئيس نادي الشباب خالد البلطان بفيروس كورونا (كوفيد -19) وفقاً لما أكدته الكثير من التقارير الصحفية الإعلامية السعودية .

سوف تكون المباراة الافتتاحية للموسم الكروي القادم (2023-2023) في الفترة القادمة .

تمنى الكثير من خبراء الإعلام للرئيس الشاب الشفاء العاجل وعدداً من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً موقع تويتر .

حيث كتب أحمد العجلان : “ألف سلامة وطهارة للرئيس الشاب خالد البلطان الذي يتعرض لمشكلة صحية جراء إصابته بفيروس كورونا.

وكان نادي الشباب قد كشف بالفعل عن خططه للموسم الرياضي.

الطاقم الجديد موجود الآن في ماربيا إسبانيا وسيعود في 18 يوليو لبدء الفحوصات الطبية لتغادر إلى ماربيا في 20 من نفس الشهر.

ويستمر المخيم الشبابي الخارجي حتى 11 أغسطس ثم يعود إلى الرياض.

قبل أن يبدأ الدوري المحترف في 25 أغسطس استعد للمرحلة الثانية من التحضير.

من هو رئيس نادي الشباب السعودي

يعتبر خالد بن عمر بن جاسر البلطان هو رئيس نادي الشباب السعودي وهو رجل أعمال رياضي سعودي ولديه الكثير من الإنجازات مع نادي الشباب وها هي السيرة الذاتية الخاصة به :

  • الاسم الكامل هو : خالد بن عمر بن جاسر البلطان
  • ولد خالد بن عمر بن جاسر البلطان في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض
  • خالد بن عمر بن جاسر البلطان في عام 1968 الموافق 1388 هجرياً .
  • رئيس نادي الشباب السعودي .
  • درس خالد بن عمر بن جاسر البلطان في الرياض مرحلته في المدرسة .
  • درس قسم المعلومات والمكتبات في جماعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .
  • تولى خالد بن عمر بن جاسر البلطان رئاسة نادي الشباب السعودي منذ العام 2005 حتى العام 2014 ثم في عام 2018 تولى الرئاسة حتى الأن .
  • حقق لقب الدوري السعودي مرتين مع الشباب , حقق لقب كأس الأمير فيصل بن فهد ثلاثة مرات , حقق بطل كأس الملك للأبطال ثلاثة مرات , حقق بطولة النخبة الدولية , حقق بطولة atr الودية , حقق بطولة العين الدولية الودية مرتين .

قدمنا لكم هذا الخبر في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة الأخبار الرياضة في العالم والوطن العربي وخصوصاً السعودية , فتناولنا موضوع اصابة رئيس نادي الشباب السعودي خالد بن عمر بن جاسر البلطان بفيروس كورونا , بعد أن أكدت الكثير من المصادر الصحفية السعودية هذا الخبر وفي ظل رغبة مشجعو الشباب في التعرف على صحة الشائعات .