حقيقة وفاة احمد موسى الإعلامي المصري , سوف نتعرف اليوم عبر موقعنا هذا موقع الجنينة على سؤال مهم وهو  حقيقة وفاة احمد موسى الإعلامي المصري هناك الكثير والعديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي يقمو في البحث من خلال محركات البحث أو منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة وفاة احمد موسى الإعلامي المصري, سوف نتعرف اليوم على من هو الإعلامي أحمد موسى و سيرته الذاتيه وزوجته و على أهم وأبرز وقفات أحمد موسى.

حقيقة وفاة احمد موسى الإعلامي المصري

من هو الإعلامي أحمد موسى ولد الإعلامي المشهور أحمد موسى في مصر في مدينة  سوهاج  عام 1961 ميلادي , ومن المعروف عن الإعلامي أحمد موسى هو شخصية مثيرة للجدل فأثر أحمد موسى كثير من الجدل ومن أهمها :-

  • فقام الإعلامي أحمد موسى في أحد الحلقات برنامج في الهجوم  على الإعلامي محمد الغيطي، وذلك بعد القيام المذيع أحمد موسى بنشر مكالمة مسربة بينه وبين عصام العريان .
  • ومن المواقف التي أثارت الجدل أيضا مع الإعلامي أحمد موسى نشر فيديو من أحد ألعاب الفيديو  في البرنامجه  علي قناة صدى البلد، وقال أن هذا الفيديو هو هجوم الجيش الروسي علي أحد التجمعات الخاصة بتنظيم داعش الإرهابي في سوريا، مما أثر الكثير من السخرية و الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • ومن المواقف التي أثارت الجدل وأيضًا هو قيام الإعلامي أحمد موسى بنشر بعص الصور  الخارجة عن حدود الأدب وذوق العام بل هي صورة مخلة للادب للفنان خالد يوسف مع بعض الممثلات في وضع غير أخلاقي, بيما أثر الجدل من المتابعين عن كيفت عرض تلك الصورة على شاشة التلفزيون.
  •  ومن المواقف التي أثرت الجدل هو طلب أحمد موسى، من البنك المركزي بطباعة 100 ميلون دولار لإنهاء ازمة الدولار في جمهورية مصر العربية بيما أثر سخرية الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عن مدى سطحية تفكير الإعلامي أحمد موسى…… وإلخ من المواقف الجدلية.

السيرة الذاتية للإعلامي أحمد موسى

ولد الإعلامي أحمد موسى في مصر وفي مدينة سوهاج بتحديد بتاريخ 10 سبتمبر 1961 أي ان عمره لان هو (61 سنة) وتخرج أيضا من جامعة سوهاج وعمل أحمد موسى مذيع،  وكاتب،  وصحافي وتزوج من السيدة أية جمال وانجب منها مروان ومنة الله.

من هي زوجة الإعلامي أحمد موسى

تزوج أحمد موسى من ابنة محمد ماضي مدير ائتمان بنك أبو ظبي وهي السيدة أية جمال ورزق الله منها في طفلين هما مروان أحمد موسى و منة الله أحمد موسى .

حقيقة وفاة احمد موسى الإعلامي المصري

تم التداول العديد والكثير من الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي حو موت الإعلامي أحمد موسى بنوبه قلبية حادة, وبعد ان قمنا في البحث بشكل دقيق حول ذلك الخبر تبين انه غير صحيح إطلاقا ويتمتع الإعلامي أحمد موسى بصحة جيدة جدا.

حملة إيقاف الإعلامي أحمد موسى عن العمل :-

كما علمنا سابقا ان الإعلامي أحمد موسى هو شخصية مثيرة للجدل دايما , ففي حلقة من حلقات برنامجه على قناة التحرير المصرية تم عرض تسجيل مزيف غير صحيح لأحد الشباب الناجين من هجوم الواحات لذلك تم وجود حملة منظمة تريد ان توقف الإعلامي أحمد موسى عن العمل فحدث ذلك بالفعل وتم إقاف البرنامج لكن لفترة قصيرة حتى لا يكرر أحمد موسى مثل هذه التصرفات مجددا.

أهم محطات أحمد موسى:-

  1. بدأ عمله في جريدة الأهرام كمحرر.
  2. مندوب لجريدة التابعة لوزاة الداخلية.
  3. برنامج القاهرة والناس عرض على قناة أورينت
  4. برنامج الشعب عرض على قناة التحرير
  5. برنامج مسؤوليتي ويعرض حاليا على قناة صدى البلد

وفي ختام موضوعنا عبر موقعنا هذا موقع الجنينة وضحنا لكم أعزائي المتابعين على الكثير من الأمور والحقائق حول أحمد موسى فتعرفنا معا على حقيقة وفاة احمد موسى الإعلامي المصري , السيرة الذاتيه له وعلى من هي زوجة الإعلامي أحمد موسى وتعرفنا أيضا على , حملة إيقاف الإعلامي أحمد موسى وتعرفنا أخيرا على أهم محطات أحمد موسى.