فيديو مسؤول اتحاد الكرة المصري المتهم بالزنا، حيث انتشرت معلومات كثيرة عن اتهام مشرف كبير في اتحاد كرة القدم المصرى بفضيحة اباحية ارتكبها مع شابة عشرينية مرتبطة وعلى ذمة رجل آخر، وقد تم توثيق المقطع بالصوت والصورة وتصويره بكاميرا مدته 43 دقيقة، وأشار الاستاذ أحمد مهران أنه سيقوم بتسجيل بلاغ للسلطات الامنية كل هذا في موقع الجنينة.

فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري

قام الاستاذ أحمد مهران بالذهاب إلى السلطات الامنية اليوم الخميس الموعد 24 يوليو 2023، لتوجيه اتهام رسمي لامرأة في العشرينات من سنها، بتهمة الفاحشة ما رجل مسؤول في اتحاد كرة القدم المصري، وأشار مهران أن زوج المراة هو من وكله بتقديم دعوى فاحشة ضد امراته وعشيقها، وقد وجه زوج هذه السيدة امراته بأنها تقوم بممارسة الفاحشة مع مشرف كبير في اتحاد الكرة، وأنه يوجد بحوزته مقطع فيديو تم تصويرهما سوياً وهما يقومان بفعل الفاحشة.

فيديو اتحاد الكرة المصري يثير ضجة كبيره

أثار فيديو فضيحة المشرف الكبير في اتحاد الكرة المصري الذي تم بثه وتقديمه للسلطات الامنية كدليل ظاهر على قيام سيدة في الثلاثينات من عمرها بممارسة الفاحشة مع مشرف كبير في اتحاد الكرة المصري جدلا ضخما على منصات التواصل الاجتماعي، والمعلومات هي:

  • في جمهورية مصر العربية، انتشر المقطع المسرب والذي كانت فترة عمله 45 دقيقة وبالصوت والفيديو.
  • هذا المقطع اتهام مباشر وواضح بالاشارة عن علاقة فاحشة وممارسة الفاحشة بين سيدة ورجل مسؤول واسع النطاق في اتحاد الكرة المصري.
  • قام الاستاذ أحمد مهران بتقديم هذا المقطع ورفه دعوى ضد المتهمين في السلطات الامنية، كما قام بتسليم الفيديو كدليل على الفاحشة.
  • قال الاستاذ أحمد مهران إنه وصل إبلاغ أحد الاسماء بالحادثة التي جرب في التقديم الصوتي والمرئي وفي قضية الفاحشة التي قام بها اسامي كبيرة  في اتحاد الكرة بشخصية مع امراة سنها عشرين عاما.
  • حظيت هذه المسالة على اهتمام إعلامي كبير بين المشرفين في الجمهورية المصرية، وذلك بسبب استغلال التعيينات والنفوذ في القيام بأعمال مجرمة وامور تدمر المجتمعات وتنشر فيها الفساد.

فيديو مسؤول اتحاد الكرة المصري المتهم بالزنا

قام الاستاذ المصري أحمد مهران بفتح تحريات في قضية الفاحشة التي صارت في اتحاد الكرة المصري، حيث قام زوج امراة مصرية برفع دعوى على امراته وتوجيه قضية رسمية لها بارتكابها الفاحشة مع مسؤول واسع النطاق في اتحاد الكرة المصري، حيث تم معرفة الحادث بقيديو صوت وصورة وفترته 45 دقيقة، وتم بالفعل فتح تحريات في هذه المسائل، التي أثارت جدل في الوسط العام المصري، وتوجه الاستاذ أحمد مهران وتقدم بدعوى في السلطات الامنية على السيدة والرجل المشرف، وذلك بعد أن وكله رجل هذه المراة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو مسؤول اتحاد الكرة المصري المتهم بالزنا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.