حقيقة تحول رهف القحطاني الى رجل , من خلال موقع الجنينة وفي ظل التغطية الإلكترونية التي نقوم بها لنقل كافة التفاصيل الأخيرة المتعلقة بالساحة العربية والعالمية , ننقل لكم هذا الخبر والذي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي حيث أن رهف القحطاني قد نشر له فيديو يوضح أنها قد تحولت إلى رجل , وهذا ما سبب الكثير من الغضب للنشطاء السعوديين في موقع تويتر خصوصا ومن خلال هذا الخبر نوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر .

تحول رهف القحطاني الى رجل

فاجأت رهف القحطاني الجمهور بالرد على تعليق تابع لها على سلوكها الغريب وأفعالها الحادة عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات كان هذا مفاجئاً بشكل خاص بعد ظهورها حيث تحدثت بقسوة مع منتقديها وتعليقها بطريقة ساخرة على العديد من الأحداث والمواقف التي تمر بها .

واعترفت القحطاني بأن معاملة والدها لها كرجل كان لها تأثير على شخصيتها وألقى باللوم على تربيتها في سلوكها الغريب وردود أفعالها قالت: والدي يعاملني كرجل وهذه الطريقة أثرت في شخصيتي وأضافت أنه قبل ثماني سنوات علمت إحدى صديقاتها بمعاملة والد رهف لها وهو يتحدث معها بصيغة المذكر رباني ابن شيفني رجل .

تختلف ردود أفعال الناس تجاه رهف الفيديو وقالت القحطاني إن البعض تعاطف معها مشيرين إلى أن البيئة تؤثر بشكل كبير على شخصية الإنسان وأن معاملة المرأة بلطف بدلاً من معاملتها مثل الرجل أمر مهم فيما اعتقد البعض الآخر أن حديثها متناقض خاصة أنها ظهرت مع والدها في أكثر من مشهد يمكن رؤية الانسجام والتفاهم بينهما في مقطع فيديو .

حقيقة تغيير رهف القحطاني الى جنسية رجل

أعرب البعض عن غضبهم من محاولات رهف ضبط الاتجاه حتى على حساب والدها مشيرين إلى أنه يعاملها بشكل طبيعي كفتاة حيث نشرت مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مقطع فيديو مع والدها ذكرت فيه أن النقد لا يضايقها وانها معنية بنفسها فقط .

وردت رهف على تصريحات والدها بقولها “أنت رائع .. أنت جميلة .. أنت عاقل” بضحكة كبيرة ، مشيرة إلى رضائها بكلماته ثم سألته رهف عن وصفه لها وامتدحها وفضائلها .

من المثير للاهتمام أن ظهور رهف الأب القحطاني مع ابنته في البداية في أحد المطاعم خلال احتفالها بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية ، وشوهدوا يأكلون البرغر في ذلك الوقت .

عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة انتشرت الكثير من الاخبار بهذه الخصوص عن رهف القحطاني التي تحولت لرجل , وهذا ما سبب الكثير من الغضب من النشطاء السعوديين , عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة في ظل التغطية التي نقدمها عن هذا الموضوع .