جنسيات + اسماء لاعبي منتخب المانيا في كأس العالم 2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

جنسيات لاعبي منتخب المانيا في كأس العالم 2023

بعد تلقيه دعوة للمنافسة في مونديال قطر 2023 ، جدد لاعب وسط إينتراخت فرانكفورت ماريو جوتزه ، الذي سجل هدف الفوز في نهائي كأس العالم 2014 ضد الأرجنتين ، تعاقده مع المنتخب الألماني ، بحسب إعلان المدرب هانسي فليك ، الخميس.

انضم ماريو جوتزه إلى قائمة تضم 26 لاعبًا تم إصدارهم بواسطة Flick والتي تضمنت أيضًا عددًا من أبطال كأس العالم الألمانية ، بما في ذلك توماس مولر ومانويل نوير وماتياس جينتر وترك ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند خارج القائمة بسبب الاصابة.

  • قبل أن يمنحه هانسي فليك الفرصة للظهور مرة أخرى في مونديال قطر 2023 ، لم يتم استدعاء جويتز إلى الفريق منذ ظهوره الأول في 14 نوفمبر 2017 ، خلال مباراة ودية ضد فرنسا (2-2).

اسماء لاعبي منتخب المانيا في كأس العالم 2023

انتقل جويتز (30) من أيندهوفن إلى أينتراخت فرانكفورت في يونيو من العام الماضي منذ عودته إلى ألمانيا ، لعب 22 مباراة وسجل هدفين لأينتراخت ، لكنه ساعد الفريق أيضًا في التقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بطل العالم في عام 2014 ، أمضى معظم حياته المهنية مع بوروسيا دورتموند عبر فترتين زمنيتين (2009-2013 ثم مرة أخرى من 2016 إلى 2020) ، ومن 2013 إلى 2016 ارتدى زي بايرن ميونيخ.

لعب جوتزه في 63 مباراة دولية منذ بداية مسيرته وسجل 17 هدفًا ، وكان هدفه في نهائي كأس العالم 2014 ويتوج من بين أعظم إنجازاته.

تشكيلة ألمانيا في كأس العالم 2023

يشار إلى أنه بشرط اختتام مباريات الدور الأول في الأول من ديسمبر أمام كوستاريكا على أرض ملعبه ، سيلعب المنتخب الألماني أولى مبارياته ضد اليابان في 23 نوفمبر على استاد خليفة الدولي ثم يلعب مع المنتخب الإسباني. في 27 نوفمبر على ملعب البيت.

  • حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، مارك-أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني)، كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت)
  • الدفاع: أرميل بيلا كوتشاب (ساوثمبتون الإنجليزي)، ماتياس غينتر وكريستيان غونتر (فرايبورغ)، ثيلو كيهرر (وست هام الإنجليزي)، لوكاس كلوسترمان ودافيد راوم (لايبزيغ)، أنطونيو روديغر (ريال مدريد الإسباني)،  نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند) ونيكلاس زوله (بوروسيا دورتموند)
  • الوسط: يوليان برانت (بوروسيا دورتموند)، ماريو غوتزه (أينتراخت فرانكفورت)، إيلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كاي هافيرتس (تشلسي الإنجليزي)، يوزوا كيميش وجمال موسيالا وتوماس مولر وليون غوريتسكا (بايرن ميونيخ).
  • الهجوم: كريم أديمي (بوروسيا دورتموند)، نيكلاس فولكروغ (فيردر بريمن)، سيرج غنابري ولوروا سانيه (بايرن ميونخ)، يوناس هوفمان (بوروسيا مونشنغلادباخ)، يوسوفا موكوكو (بوروسيا دورتموند).

جنسيات + اسماء لاعبي منتخب اسبانيا في كأس العالم 2023 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .