جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد الجولة 25 , انتهت بالأمس مباريات الجدولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا العام 2023 وحصل بعد التغييرات في مراكز الفرق بعد النتائج المثيرة التي حصلت فيريد الكثير من عشاق الكرة المصرية في التعرف على ترتيب الدوري الجديد وجدول ترتيب الهدافين في الدوري المصري حتى الان نقدم لكم هذا الخبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة وأخر أخبار الكرة المصرية .

جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد الجولة 25

وفقاً لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، هناك حالياً ثلاثة فرق تتنافس على المركز الأول : الزمالك ، ونادي الأهرام ، والنادي الأهلي المصري وسيستمر هذا الصراع حتى أخر مباراة من هذه البطولة من الدوري المصري ، حيث لا يزال أمام النادي الأهلي 11 مباراة متبقية بينما تسعة لنادي الزمالك والأهرام .

يحتل الزمالك المصري حالياً صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 25 جولة من اللعب حصل الزمالك على 57 نقطة إجمالاً بفوزه بـ 18 وتعادل 3 وخسارة 4 مباريات كما أظهر الزمالك مستوى عالياً مؤخراً ، حيث فاز في آخر ثلاث مباريات ليحصد تسع نقاط كاملة.

بعد 25 جولة و 25 مباراة ، احتل نادي الأهرام المصري المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم حصل الأهرام على 53 نقطة بعد فوزه في 16 وتعادل 5 وخسارة 4.

  • بعد 23 جولة و 48 نقطة حصل عليها بانتصارات في 14 مباراة ، وتعادل في ست ، وخسارة في ثلاث ، يحتل الأهلي المصري الآن المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز.
  • يحتل فريق المستقبل المصري الآن المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 25 جولة من اللعب حصل فيوتشر على 39 نقطة بعد فوزه في 11 وتعادل 6 وخسارة 8 مباريات.
  • يليه نادي سموحة صاحب المركز الخامس ، نادي طلعة الجيش ، صاحب المركز السادس ، البنك الأهلي ، صاحب المركز السابع ، فاركو ، المركز التاسع سيراميكا كليوباترا ، المركز العاشر ، نادي الاتحاد السكندري ، سيد البلد .

جدول ترتيب هدافين الدوري

يأتي لاعب نادي الزمالك المصري أحمد سيد زيزو في جدول ترتيب هدافين الدوري المصري برصيد 12 هدف بالتساوي مع لاعب نادي سموحه الحالي ونادي الزمالك السابق مروان حمدي .

يأتي جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري برصيد 10 أهداف بالتساوي مع مهاجم انبي جون أوكويي إنبوكا .

يأتي ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي برصيد 8 أهداف بالتساوي مع كلاً من مصطفى شلبي لاعب انبي وأشرف بن شرقي مهاجم الزمالك ,وأحمد رفعي لاعب فيوتشر , محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي وخالد قمر من الجونة .

يأتي كلاً من محمد هلال لاعب البنك الأهلي وشادي حسين لاعب سيراميكا وعلي معلول ومحمد شريف من الأهلي وعبد الكبير الوادي من سموحه برصيد 7 أهداف .

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع عبر موقع الجنينة حيث سردنا كافة التفاصيل الخاصة بجدول ترتيب فرق وهدافين الدوري المصري الممتاز حتى الان .