توقيت مباراة الزمالك والأهلي في ضوء تغطيتنا المستمرة لكل ما يتعلق بكأس مصر والرياضة المصرية ، نأتي إليكم عبر موقع الجنينة من خلال الموضوع التالي سوف نقوم بالتحدث عن التشكيلة المتوقعة للفريقين والتي ستشهد باختيار المدربين البرتغاليين سواريس للنادي الأهلي وفريرا لنادي الزمالك يمكن لجمهور الناديين التاريخيين التعرف على موعد مباراة الزمالك والأهلي ، والقنوات التي ستبث القمة بالنادي الأحمر والنادي الأبيض ، والمعلق الذي سيعلق على أعنف مواجهة في مصر من خلال السطور التالية القليلة .

توقيت مباراة الزمالك والأهلي

اختتمت الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز ، والتي خاض فيها الأهلي والزمالك مباراتيهما ، يوم السبت السادس عشر من الشهر الجاري.

في لقاء مليء بالتحديات يوم السبت بين نادي الزمالك ضد غزل المحلة على ملعب المحلة تمكن نادي الزمالك من الفوز وكسب النقاط الثلاث جميعها بفضل أهداف أشرف بن شرقي مهاجم الفريق واللاعب المغربي الدولي.

كافح النادي الأهلي المصري أمام نادي بيراميدز “الأهرام” ، حيث خسر بهدفين مقابل صفر لهذا السبب ، يرى النادي الأهلي أن الدوري المصري يمثل تحدياً متزايداً ويقترب من القاع.

ويتنافس نوادي الزمالك والأهلي المصري في منافسات نهائيات كأس مصر للموسم السابق الخميس المقبل أو الحادي والعشرين من يوليو.

على استاد القاهرة الدولي ، تقام مباراة الزمالك والأهلي بين الأحمر والأبيض.

وسيكون الجنرال المصري الأسطوري مدحت شلبى بمثابة المعلق وسيتم إضافة معلق آخر ، على الأرجح حاتم بطيشة أو هشام معمر ، لمناقشة أحداث القمة النارية بين الفريقين.

  • بتوقيت الجزائر ستبدأ مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً.
  • في تمام الساعة التاسعة ، سيلعب الناديين الزمالك والأهلي فارق على حسب توقيت كلاً المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية .
  • في تمام الساعة العاشرة بالضبط ، تقام مباراة الزمالك والأهلي بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات ، يلتقي الزمالك والأهلي.

كيف وصل الزمالك والأهلي لنهائي كأس مصر

وسجل اللاعب محمد مجدي أفشة الهدف الأول للأهلي في نصف نهائي هذه المسابقة ، وتمكن المدافع محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الثاني للنادي ، ليضمن الصعود للنهائي ثم تغلب الأهلي على بتروجيت ليتأهل لنهائي الكأس بفوزه بهدفين مقابل لا شيء.

بينما تغلب نادي الزمالك على نادي أسوان في مباراة صعبة بنتيجة هدفين لواحد ، سجل الهدفان المدافع محمود علاء ولاعب الوسط يوسف أوباما ، مما مكن الزمالك من التقدم لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر عام 2023.

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقال عبر موقع الجنينة في ظل ما قدمناه لكل ما يخص هذه المباراة في نهائي كأس مصر بين النادي الأحمر والأبيض .