جدول امتحانات شهر أكتوبر2023 للصف الرابع والخامس الابتدائي، وفي هذه الآونة يستعد طلاب الصف الرابع والخامس لامتحانات شهر اكتوبر من هذا العام، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم جدول امتحانات شهر أكتوبر للصف الرابع والخامس، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من موعد امتحانات شهر أكتوبر رابعة وخامسة ابتدائي و ضوابط امتحان شهر أكتوبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي.

جدول امتحانات شهر أكتوبر للصف الرابع والخامس

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد اختبارات شهر أكتوبر لكل من الصف الخامس والرابع الابتدائي ومن الجدير بالذكر ان الجدول موحد على مستوي الجمهورية وينبغي التزام الطلاب بالمواعيد وفق الجدول التي تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم  .

موعد امتحانات شهر أكتوبر رابعة وخامسة ابتدائي

نعرض لكم جدول امتحانات شهر أكتوبر رابعة وخامسة ابتدائي في ما يلي:

  • يوم الأحد الذي يوافق الثلاثين من شهر اكتوبر في عام 2023 م امتحان مادة ( اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية ) الزمن حصة دراسية لكل مادة .
  • يوم الاثنين الذي يوافق الواحد والثلاثين من شهر اكتوبر في عام 2023 م امتحان مادة ( العلوم والمهارات المهنية ) الزمن حصة دراسية لكل مادة .
  • يوم الثلاثاء الذي يوافق الاول من شهر نوفمبر في عام 2023 م امتحان مادة ( الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ) الزمن حصة دراسية لكل مادة .
  • يوم الأربعاء الذي يوافق الثاني من شهر نوفمبر في عام 2023 م امتحان مادة ( اللغة الانجليزية ) الزمن حصة دراسية لكل مادة .
  • يوم الخميس الذي يوافق الثالث من شهر نوفمبر في عام 2023 م امتحان مادة ( الرياضيات ) الزمن حصة دراسية لكل مادة .

ضوابط امتحان شهر أكتوبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم ضوابط امتحان شهر أكتوبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي التي يجب الالتزام بها:

  • سوف يتم تقييم الاجوبة على مستوى المدرسة، وهذا عن طريق اشراف معلمين كبار.
  • الامتحانات سوف تكون موحدة على مستوى الإدارة، في حين ان الاسئلة تم وضعها من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • سوف يتم تقييم أداء الطالب في الامتحانات للمواد الرئيسية، وهي اللغة الإنجليزية والعربية والدراسات الاجتماعية، وأيضا مادة العلوم.
  • اما فيما يتعلق بوقت الامتحان فسوف يكون مدته ساعة إلا ربع، على أن الطالب أن يجيب على 10 اسألة قبل نهاية الوقت.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم جدول امتحانات شهر أكتوبر للصف الرابع والخامس، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من موعد امتحانات شهر أكتوبر رابعة وخامسة ابتدائي و ضوابط امتحان شهر أكتوبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي.