tawjihijo نتائج توجيهي الأردن وطريقة فتح موقع الوزارة , تعطل موقع وزارة التربية والتعليم الأردن صباح اليوم الخميس الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري في ظل العدد الكبير جداً من الدخول على الموقع لمعرفة نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية .

tawjihijo نتائج توجيهي الأردن وطريقة فتح موقع الوزارة

سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي في الأردن في 18 أغسطس 2023 ، وفقًا لوزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ، والتي ذكرت أنه تم تصحيح جميع اختبارات الثانوية العامة في جميع المحافظات.

tawjihijo نتائج توجيهي الأردن وطريقة فتح موقع الوزارة , تعطل موقع وزارة التربية والتعليم الأردن صباح اليوم الخميس الثامن عشر من شهر أغسطس

بعد التحقق من إجراء مرحلة التصحيح والمراجعة لإجابات الطلاب في الامتحانات النهائية للمرحلة الثانوية وأنه يمكن للطلاب التحقق من النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية الموعد النهائي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة للطلاب والطالبات في جميع المدن.

تلقى وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ، وجيه عويس ، تأكيدا بإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس 18 آب 2023 في جميع المحافظات. كما أتاحت الوزارة مقارنة النتائج بعدد المقاعد باستخدام رابط موقعها الرسمي.

tawjihijo نتيجة توجيهي الأردن 2023

وبحسب وزير التربية والتعليم الأردني ، وجيه عويس ، سيتم إدراج نتائج التوجيهي عبر الرابط الرسمي للوزارة في الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 18 آب 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.

اسأل عن نتائج توجيهي 2023 الأردن.

يمكن استخدام الخطوات المذكورة أدناه للتحقق من نتائج الثانوية العامة الأردنية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم:

  • انتقل مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالضغط على الرابط.
  • يجب تحديد علامة تبويب نتيجة الثانوية العامة.
  • في المكان المخصص ، اكتب اسم الطالب ورقم المقعد.
  • لعرض نتيجة البحث ، انقر فوق الرمز.
  • باستخدام هذا الرابط ، يمكنك زيارة موقع ويب آخر للاطلاع على نتائج توجيهي 2023.
توجيهي 4

توجيهي 4

تفاصيل نتائج التوجيهي 2023

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة عام 2023 حسب مسار دراستهم كما يلي: قانوني 112 ، زراعي 3276 ، صناعي 5829 ، مالك فندق 1527 ، مركز اقتصادي 7141 ، تكنولوجيا معلومات 15 ، صحة ، أدبي 75843 ، علمي 57135 ، 2. 207.283 طالب وطالبة من جميع الأقسام والفروع الأكاديمية والمهنية خضعوا للاختبارات ، لذلك أوقفوا طلاب الثانوية العامة التوجيهي.

ومن المنتظر الإعلان عن نتائج اختبار التوجيهي في الأردن منتصف شهر آب المقبل ، فور الانتهاء من إجراءات التصحيح لجميع طلاب التوجيهي في جميع محافظات الأردن

. سيتم الإعلان عنها في غضون أربعة أسابيع من نهاية الامتحانات.

 

ينتظر العديد من خريجي الثانوية الأردنية بفارغ الصبر نتائج التوجيهي للعام الدراسي القادم 2023.

وانتهت امتحانات الثانوية الأردنية للعام الدراسي 2023 يوم الأربعاء 15 يونيو ، وبدأت يوم الأحد 15 مايو النتائج ستكون متاحة للجميع.

طريقة استخراج نتيجة التوجيهي حسب الاسم

قليلة وسيتم الكشف عنها على الأرجح يوم الخميس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ، tawjihi.jo.

يجب على أي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن نتائج التوجيه الأردني 2023 زيارة موقع وزارة التربية والتعليم أولاً.

  • اضغط على كلمة دليل الأردن 2023 التي ستظهر أمامهم.
  • حدد القطاع الأدبي أو العلمي.
  • سيظهر رقم مقعد الطالب والاسم الكامل ثلاثي المسافات أمامهم كحقول يجب ملؤها.
  • انقر لرؤية النتيجة.
  • سيتم عرض نتائج الثانوية العامة للأردن أمامك.

tawjihijo نتائج توجيهي الأردن وطريقة فتح موقع الوزارة , هذه هي خاتمة مقالنا هذا بخصوص النتيجة المباشر للتوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري .