تلخيص قصة nom de plume،  تعتبر القصة هي واحد من أبرز القصص والروايات الأدبية المتميزة التي نالت من تحقيق شهرة واسعة على المستوى العالمي، وهي رواية تم تأليفها سنة 2006 ميلادي، وقد بحث العديد من الشخصيات في العالم العربي عن ملخص هذه القصة باختصار، وفي هذا السياق سوف نقوم بالعمل بالحديث عن الملخص المختص بها وذلك من خلال فقرات متناسقة من هذا المقال بالتفصيل.

تلخيص قصة nom de plume

رواية nom de plume هي واحدة من القصص الرائعة والمميزة التي تم تأليفها في أواسط القرن السابق، وهي قصة ورواية فرنسية الأصل، وعن الأحداث التي تدور حولها هذه الرواية فإنها متنوعة الفصول.

حيث ان جزئية هائلة من هذه الرواية تدور حول رجوع سيدة فرنسية من السفر الى منزلها بعد فترة طويلة من السفر، وما ان رجعت الى البيت فإنها لم تجد شريكها وأفراد أسرتها.

حيث انهم كانوا قد ذهبوا الى ان يشتركوا مع الجيش الفرنسي في الحرب.

برزت أعمال المدونة الفرنسية مليشن في كافة دول العالم وحصلت على التفوق، تقوم بكتابة العديد من الروايات والقصص المتميزة،

تراوحت من السن 80عام تخرجت من جامعة لندن وهي من خلال الشخصيات اتي امتلكت مكانة عالية ذات مكان مرموق من ضمن أبرز الشعراء والكاتبين تقوم بإعطاء المحاضرات في كافة الجامعات.

اشتركت في مجموعة من القصص لراديو سي بي سي، تم تقان اللغة الإنجليزية، واشتغلت على ترجمة القصص والروايات في متنوع الأوقات.

كاتبة القصة الفرنسية المبدعة ميلشين واندرو وهي من مجموعة الشخصيات البارزة في دولة فرنسا، سعت على تحقيق التفوق والنجاح باهر عن طريق الكتابات التي تقدمها، ماتت وعمرها 80 عام، اشتركت في تلخيص القصص وتفوق كافة المؤلفات التي كتبتها.

مؤلفة قصة nom de plume

مؤلفة هذه الرواية هي واحدة من الأدباء البازين على المستوى العالمي بشكل عام وعلى المستويات الفرنسية بشكل خاص، وسوف نتحدث عن سيرتها الذاتية بشكل موضح على النحو التالي:

  • لقبها، ميشلين ويندور.
  • تعتنق الديانة المسيحية.
  • صاحبة الجنسية الفرنسية.
  • ولدت عام 1940 ميلادي.
  • تعد من الشخصيات الأدبية الاعتبارية على مستوى دول العالم.
  • لها الكثير من المؤلفات.
  • حصلت على الكثير من الجوائز وتكريمات.

قصة nom de plume

نال من الحصول قصة nom de plume على الكثير من الجوائز وتكريمات منذ ان تم الإعلان عنها في سنة 2006 ميلادي وبالرغم ان هذه القصة كانت تدور احداثها عن واحدة من الأحداث السابقة التي ترجع الى عهد أواسط القرن الواحد والعشرين.

إلا أنها نالت من استحسان واعجاب كافة الجمهور، وعلى مستوى الجمهور العربي فقد تم الاهتمام الجمهور العربي بهذا الرواية، وبحث عن تفاصيلها الشاملة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان تلخيص قصة nom de plume، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حيث اننا تحدثنا عن الرواية بشكل مختصر، كما تحدثنا عن السيرة الذاتية الخاصة بكاتبة هذه القصة، وتعرفنا أيضا عن الشهرة التي نالت من تحقيقها هذه الرواية على المستوى العالمي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.