تقييم لاعبي ريال مدريد اليوم ضد اشبيلية .. رجل مباراة ريال مدريد واشبيلية ,يستضيف ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني إشبيلية مساء السبت مع فرصة للتقدم بفارق 6 نقاط على صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

تقييم لاعبي ريال مدريد اليوم ضد اشبيلية .. رجل مباراة ريال مدريد واشبيلية .. تحليل مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية الحالات التحكيمية

سيسعى ريال مدريد إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني وتعزيز تقدمه في صدارة الجدول عندما يستضيف إشبيلية في سانتياغو برنابيو مساء السبت.

يواصل فريق Los Merengues الهياج ، وفي الوقت الحالي يبدو أن بطل إسبانيا وأوروبا يمثلان قوة لا يمكن إيقافها.

رجل مباراة ريال مدريد واشبيلية

وأعقبوا فوزهم في الكلاسيكو نهاية الأسبوع الماضي بفوزه 3-0 على إلتشي خارج أرضه في منتصف الأسبوع لم يخسروا في الدوري وسيعني العمل هنا ضد فريق إشبيلية الذي يعاني في النصف السفلي من الجدول.

في غضون ذلك ، يحتل إشبيلية حاليًا المركز 13 في ترتيب الدوري الإسباني وقد حقق بداية مخيبة للآمال في موسمه الزائرون هم بمثابة ظل للفريق الذي تحدى على اللقب الموسم الماضي.

تحليل مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية

في حين أنهم ما زالوا دون هزيمة في أربع مباريات تحت قيادة المدرب الجديد خورخي سامباولي ، إلا أنهم لم يقطعوا أي أشجار بثلاثة تعادلات وفوز لقد انتهت جميع هذه الجمود 1-1 ، وآخرها كان ضد فالنسيا هذا منتصف الأسبوع.

لذلك ، من الآمن أن نقول إن الزي الأندلسي سيتعين عليه اللعب خارج جلودهم للحصول على أي نتيجة إيجابية من هذه المواجهة.

تشكيلة المواجهة

التشكيلات المحتملة لريال مدريد وإشبيلية
ريال مدريد XI (4-3-3): كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس

إشبيلية الحادي عشر (4-5-1): بونو ؛ نافاس ، مونتيل ، ماركاو ، تيليس ؛ جوميز ، جوديلي ، إيسكو ، ديلاني ، أو توريس ؛ لاميلا

سيتطلع فريق كارلو أنشيلوتي إلى مواصلة بدايته المهيمنة لهذا الموسم الليلة ، قبل القيام برحلة إلى ألمانيا لخوض مباراة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا ضد RB Leipzig في منتصف الأسبوع ثم يستضيفون جيرونا المهدد بالهبوط في 30 أكتوبر ، ثم يختتمون مرحلة مجموعة دوري أبطال أوروبا باستضافة سيلتيك في الثاني من نوفمبر.

تقييم لاعبي ريال مدريد اليوم ضد اشبيلية .. رجل مباراة ريال مدريد واشبيلية,سيواجه إشبيلية كوبنهاغن في مواجهة دوري أبطال أوروبا على أرضه يوم 25 أكتوبر ثم استقبل لوس نيرفيونينسيز رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.