تفاصيل مقتل رجل اعمال اردني في مصر اليوم السابع، لقد طلبت شقيقة مطلقة لرجل أعمال أردني مساعدة عشرة آخرين للتخلص منه بعد تعرضه للسرقة بالإكراه، وقد قامت برفقة المتهمين باستدراج الضحية إلى سيارة رغما عنه، وأخذت مبلغا من المال حبس هو وعملائها أنفاسه وهم يحاولون مقاومتهم حتى أنفاسه الأخيرة، ووضعوه داخل هاتف محمول والقوة في رشا بالمنطقة الشرقية للتخلص منه وأحرقوا جميع متعلقاته، حيث تم القبض على جميع المتهمين باستثناء المتهم الهارب وتم إصدار محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

تفاصيل مقتل رجل اعمال اردني في مصر اليوم السابع

لقد كانت البداية كانت عندما تلقى اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، بلاغاً من قسم شرطة مدينة نصر يفيد بأن حسام ش الذي يبلغ من العمر 36 سنة وهو أردني الجنسية ويعمل تاجر حلويات وهو مقيم في فندق بمحافظة الإسماعيلية.

  •  وشخص آخر يدعى جميل ش يبلغ من العمر 63 سنة، وهو الوكيل التجاري للأب الأول والمقيم في الإسماعيلية مع بلاغ يفيد بغياب الأب الأول.
  • وصبحي ع الذي يبلغ من العمر 67 سنة وهو أردني الجنسية، هو رجل أعمال بعد وصوله إلى البلاد ، في 11 سبتمبر أيلول متهماً إياهم بأميرة س يبلغ من العمر 26 عام ونو صاحب محل لبيع الملابس وأخت والده المطلقة أنها وراء غيابه.
  • وقد تم استدعاء المتهم الذي أكد أنها استقبلت رجل الأعمال بمطار القاهرة يوم وصوله وأنها رافقته إلى فندق سونستا، ونفت علمها بأخباره بعد ذلك.
  • حيث تم تشكيل فريق تحقيق جنائي بإشراف اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وتم وضع خطة بحثية وتنفيذها من قبل فريق من ضباط التحقيق بالقطاع الشرقي وهو محاسب ومقيم بالمنطقة الشرقية، و “محمد أ. م. م يبلغ من العمر 30 سنة وهو صاحب ورشة للحافلات ومن سكان المنطقة الشرقية.

مقتل رجل اعمال اردني في مصر

حيث بدأت خطة الجناة بإغراء المجني عليه بحجة عرضه عليه فيلا في مدينة الشروق لشرائها ، وأخذوه بالقوة داخل السيارة رقم NA 18221 المرسيدس المملوكة للمتهم الخامس ، تحت تهديد “طبلة صوتية” كانت بحوزة المتهم الثالث، وصادروا مبلغ 7500 دولار الذي كان بحوزته، وعندما حاول الضحية مقاومتهم وضعوا قطعة من القماش على فمه لإسكاته مما أدى إلى لحبس أنفاسه وموته الفوري، كما تم توجه المتهمون بجثته إلى مزرعة للمتهم العاشر في منطقة بحر البقر بالمنطقة الشرقية ووضعوه داخل هاتف محمول وتخلصوا منه برمي مرشح في المنطقة، وقاموا بإحراق حقائبه و متاع، وبالتالي قد تمكنوا رجال المباحث من القبض على باقي المتهمين ماعدا العاشر، وبمواجهتهم اعترفوا بمشاركتهم في ارتكاب الحادث وتم انتشال جثة الضحية من المسدس ، والسلاح والسيارة المستخدمة فيهما، كما ضبط على ارتكاب الحادث وجزء من المبلغ المحجوز 1570 دولاراً و 800 جنيه وصدر محضر وهو ملحق للسجل الأصلي.

لهنا قد تم الوصول لختام خذا المقال بعنوان، تفاصيل مقتل رجل اعمال اردني في مصر اليوم السابع، وقد عرضنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الجريمة.