سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب، قامت الأجهزة الأمنية المصرية بالقاء القبض على البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس، ومعها كمية من مخدرات عقب ان تمت مداهمتها لشقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  إسراء محب تعترف بتجارة الهيروين، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم حبس إسراء محب.

سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب

القاء القبض على البلوجر إسراء محب جاء عقب ان تمكنت الأجهزة الأمنية من القيام برصد نشاطها برفقة واحد من الافراد الذي يعمل كصاحب محل ملابس، اتخذ من ترويج والاتجار بالمواد المخدرة نشاطا إجراميا لهما.

و عقب التحقيقات و تحريات من قبل لشرطة توصلت إلى أن البلوغر إسراء محب وصديقها قاما باستاجار شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس، من اجل ان يمارسا فيها نشاطهما الإجرامي بـ الاتجار في المخدرات و السموم البيضاء ( الهيروين).

إسراء محب تعترف بتجارة الهيروين

عقب ان تم القاء القبض على اسراء محب، قامت البلوجر اسراء بالاعتراف أمام الشرطة بالإتجار في المخدرات وأن الكمية المضبوطة معها من الهيروين و الحشيش كانت معدة من اجل ان يتم توزيعها على الزبائن و أن معظم زبائنها من متابعيها على تطبيق «تيك توك»، حيث قامت بالتوضيح على أنها تعمل منذ عدد من الشهور في تجارة المخدرات و تقوم باتخاذ شقتها وكرًا من اجل ممارسة تجارة الحشيش و السموم البيضاء (الهيروين) لكنها فوجئت بمداهمة الشرطة للشقة قبل أن تستطيع إخفاء المخدرات و المواد تلك.

حبس إسراء محب

بدورها، النيابة المصرية العامة قررت القيام بحبس البلوجر إسراء محب وصديقها لفترة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في المخدرات.

والنيابة قامت بالتحفظ على المضبوطات وقامت بارسالها إلى المعمل الكيمائي من احل ان يتم فحصها و التعرف عاى مدى تأثير المادة المخدرة وموافاة النيابة العامة بنتائج الفحص.

الى هنا ونكون بذلك فد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  إسراء محب تعترف بتجارة الهيروين، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم حبس إسراء محب.