تفاصيل مغازلة اش لعبد الرحمن المطيري ، حيث نشرت مودل آش صورة لعبد الرحمن المطيري ، من خلال حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات و علقت عليها بكلمات “أطيب قلب” ، و هو ما اعتبره الجمهور مغازلة للمطيري و محاولة من مشهورة سناب شات للتقرب منه.

مودل آش تطلب الزواج من عبدالرحمن المطيري

و من خلال الفيديو وضعت مودل آش يدها على وجهها في إشارة منها لخجلها مما تقوله و عبرت عن خجلها من تكرار طلبها لمشهور سناب شات السعودي.

حيث خلال الساعات الماضية ، تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمودل آش عبرت فيه عن حبها لعبد الرحمن المطيري و طلبته للزواج ، كما و قالت مشهورة سناب شات السعودية: “أنا قلتها قبل أكثر من سنة ، أنا قلت إني أبي أريد أتزوج عبد الرحمن المطيري.. بس الحين أقول ونحن في رمضان ” رافعة يديها في الدعاء” يا رب أتزوجه.

موديل الرماد وعبد الرحمن المطيري

حيث ظهرت النجمة عارضة الأزياء آش ، عبر حسابها الرسمي على برنامج سناب شات ، في مقطع فيديو خلال الأيام القليلة الماضية ، و هي تتحدث عن العلاقة بينها وبين السعودي الشهير عبد الرحمن المطيري ، واصفة إياه بأنه يتمتع بالجاذبية و الجمال ، و تقديم محتوى رائع و شيق و ممتع في المملكة العربية السعودية ، كما و أشعلت المنصات بإعلانها رسمياً عن إمكانية الارتباط والزواج منه ، بعد تداوله خبر ارتباطه بفتاة سعودية.

مودل آش وعبدالرحمن المطيري

حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها مودل آش عن إعجابها بعبد الرحمن المطيري ، فقد سبق و أثارت مشهورة سناب شات في السعودية مقطع فيديو اعترفت فيه بحبها الشديد لعبدالرحمن المطيري ، و ذلك بعد وصف بدور البراهيم له بأنه أكثر الشباب وسامة في الخليج و صاحب ابتسامة جميلة و محتوى رائع ، و هو ما عرضها للكثير من المواقف الصعبة بعد عرض حديثها على عبد الرحمن و أصدقائه حيث انتشر هاشتاغ #هوشه_Ash_وبدور_البراهيم.”.

و من وقتها أشعلت مودل آش منصات التواصل لاجتماعي بعد أن أبدت اندهاشها من احتمالية زواج بدور البراهيم من عبد الرحمن المطيري ، كما و طلبت منه بشكل واضح عدم الزواج بها ، و وقتها وجهت آش كلمات قاسية لبدور البراهيم قائلة: “تعالي انت يا ام راس ما شبعتي ملايين من فرقة راسك ما شبعتي زواجات تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية ، خليتي كل الرجال و رحتي لعبد الرحمن المطيري ، تكفى يا عبدالرحمن لا تتزوج بدور”.

 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل مغازلة اش لعبد الرحمن المطيري ، كما ذكرنا أيضاً مودل آش تطلب الزواج من عبدالرحمن المطيري .