تفاصيل حول بداية العام الدراسي الجديد في السودان ,الخبر التالي “بخصوص البداية الخاصة بالدراسة في المدارس للعام الحالي في دولة السودان العربية” نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

تفاصيل حول بداية العام الدراسي الجديد في السودان

موعد بدء العام الدراسي السوداني للعام الدراسي 2023 – 2023 .

تمت تسوية الخلاف حول بدء الدراسة في 25 يوليو 2019 من قبل وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم.

العام الأكاديمي للسودان 2023 – 2023 بدء العام الدراسي السوداني

كشف ياسين الترابي ، الممثل الإعلامي للوزارة ، حصرياً لشبكة الطابية ، أن الجدول الدراسي للمدارس الحكومية والخاصة بالولاية ، وموعد انطلاق المدارس الدولية بالخرطوم ، قد تم التخطيط لهما في يوليو المقبل 25 في وقت مبكر سبتمبر سيكون الوقت المناسب.

أرجع ياسين بداية العام الدراسي للمدارس الدولية لأنه مرتبط بتصحيح دول أخرى في المملكة المتحدة وخارجها.

وأشار ياسين إلى أنه تم عقد اجتماع الآن لتحديد موعد بدء العام الجديد على مدار شهر سبتمبر.

تقويم العام الدراسي الجديد في السودان

وورد في المراجعة أن امتحان شهادة السودان سيقام في يونيو 2023 ، فيما أشار موضوع التصحيح إلى أن أول يوم دراسي سيكون يوم الأحد.

اقترحت وزارة التربية والتعليم بدولة السودان تعديل العام الدراسي الجديد 2023-2023.

كما تم تحديد بداية كل عام دراسي في 5 سبتمبر 2023 ونهايته.

بينما يتحكم التقويم في توقيت امتحانات شهادة التكوين ، يتم اتخاذ قرار موعد فحص شهادة التكوين وفقًا لتقديرات كل ولاية دولة بحلول تاريخ البدء بحيث لا تقل عن 170 يومًا.

موعد بداية العام الدراسي الجديد

يبدأ العام الدراسي الجديد في الخامس من سبتمبر 2023 م ، وفق قرار وزارة التربية والتعليم بالولاية بالخرطوم عاصمة السودان.

تضمنت هذه القيود ضرورة اتباع تدابير صحية محددة والوقاية من كوفيد 19 ، والامتناع عن الانخراط في أي نشاط تعليمي دون تصريح من الوزارة ، والامتناع عن تدريس أي مواد أو دورات إضافية دون موافقة خطية من الوزارة علمنا موعد افتتاح المدارس في السودان عام 2023.

بالإضافة إلى ذلك ، تعرفنا على التقويم الجديد للعام الدراسي السوداني وموعد افتتاح الفصول في ولاية الخرطوم ، عاصمة الأمة ، وهو 2023.

ختام المقالة

كانت هذه بعض المعلومات عن الخرطوم ، العاصمة السودانية.

تشكيل لجنة للحديث عن جدول العام الدراسي 2023-2023.

بداية العام الدراسي الجديد في السودان

بداية العام الدراسي الجديد في السودان

نعتقد أنه من خلال تزويدك بجميع المعلومات ذات الصلة ، فقد نجحنا.

تفاصيل حول بداية العام الدراسي الجديد في السودان ,قدمنا لكم هذا الخبر “بخصوص البداية الخاصة بالدراسة في المدارس للعام الحالي في دولة السودان العربية” عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة ب وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .