تفاصيل تخفيضات السيارات هلا فبراير 2023 في العيد الوطني الكويتي 62، بدأت التخفيضات وعروض السيارات بمناسبه مهرجان هلا فبراير 2023 في الكويت فتكون أسعار سياراتها لفبراير 2023 في العروض مع اقوى خصم وتم الإعلان عنها من قبل العديد من معارض ووكالات السيارات بالتزامن مع انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير لعام 2023 في العيد الكويتي 62 ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل تابعوا معنا.

عروض هلا فبراير 2023

بدا التجهيز لعروض وفعاليات هلا فبراير 2023 في دوله الكويت حيث يفصلنا عن بدء مهرجان هلا فبراير اقل من سبعه أيام ولم تقتصر عروضها لفبراير الكويت على الحفلات الغنائية والعروض الترفيهية فقط وانما على الكثير من التخفيضات على السلع اليومية والمنتجات الأخرى في الكثير من الشركات حيث تستمر هذه العروض طوال شهر فبراير وذلك تزامنا مع اليوم الوطني الكويتي ال 62.

اقوى تخفيضات اليوم الوطني ل 62 للكويت

يحتفل الشعب الكويتي كل عام باليوم الوطني لدوله الكويت في 25 من شهر فبراير ومن مظاهر هذا الاحتفال عروض هلا فبراير والتخفيضات التي تقوم بها هذه الشركات والبراندات بمختلف أنواعها في انحاء دوله الكويت لذلك تقوم اغلب الشركات في هذا الوقت بمنح العديد من التخفيضات الهائلة تزامنا مع المواطنين بالاحتفال الكامل والمميز والرائع الوطني ويعتبر هذا من ضمن استقلال دوله الكويت الشقيقة وبالأخص ان هذا العيد قد يكون العيد ال 60 الذي قامت وزاره الاعلام بالاحتفال بشكل كامل بعمل المناسبات السعيدة والاحتفالات المتنوعة والمهرجانات الهائلة خلال شهر فبراير بشكل كامل حتى نهاية الشهر.

عروض وتخفيضات هلا فبراير 2023 من سفريات تاج

تعود شركه سفريات تاج من الشركات الرائدة في مجال السفر في الكويت وبمناسبه اليوم الوطني ال 62 للكويت تقدم الشركة مجموعه من العروض والتخفيضات على تذاكر السفر بالتزامن مع انطلاق فعاليات مهرجان هلا فبراير 2023 في الكويت وسوف نعرض لكم عروض وتخفيضات هلا فبراير من سفريات تاج وهي كالتالي:

  • رحلة من الكويت إلى تريفاندروم: سعر تذكرة الذهاب للفرد الواحد تحديدا 60 دينار كويتي، ولكن إذا حجزت تذكرتي ذهاب وعودة في نفس الوقت فإن السعر يصبح 113 دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى برج العرب: سعر تذكرة الذهاب للفرد الواحد تحديدا 77 دينار كويتي فقط.
  • رحلة من الكويت إلى مومباي: سعر تذكرة الذهاب للفرد تحديدا: 49 دينار كويتي، أما ذهاب وعودة تحديداً 91 دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى تشيناي: سعر تذكرة الذهاب للفرد الواحد تحديدا 45 دينار كويتي، وفي حالة حجزت تذكرة ذهاب وعودة فإن السعر يصبح 96 دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى دلهي: سعر تذكرة الذهاب للفرد تحديدا 54 دينار كويتي، أما تذكرة الذهاب والعودة للفرد الواحد سعرها 93 دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى كوتشي: سعر تذكرة الذهاب للفرد تصل إلى 56 دينار كويتي، أما الذهاب والعودة فتصل إلى 114 دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى مانيلا (الفلبين): سعر تذكرة الذهاب والعودة معا للفرد تصل إلى 185دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى بايراهاوا (نيبال): سعر تذكرة الذهاب والعودة للفرد الواحد 102 دينار كويتى.
  • رحلة من الكويت إلى دكا (بنغلاديش): سعر تذكرة الذهاب والعودة معا تحديدا 154 دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى كاتماندو (نيبال): سعر تذكرة الذهاب والعودة تحديدا 82 دينار كويتي.
  • رحلة من الكويت إلى القاهرة: سعر تذكرة الذهاب للفرد الواحد تحديدا 55 دينار كويتي.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان تفاصيل تخفيضات السيارات هلا فبراير 2023 في العيد الوطني الكويتي 62.