نقدم لكم عبر موقع الجنينة موضوع بعنوان تغريده وزير المالديف المحذوفة ضد سائحة سعودية حيث قام بالتغريد عبر موقع تويتر وحرض ضد السائحة السعودية التي لم يعجبه تصرفها وقام بعد ذلك بعد تعرضه للانتقاد من الجمهور السعودي بحذف تغريدته

 

تغريدة وزير المالديف المحذوفة ضد سائحة سعودية

سنوضح لكم تغريدة وزير المالديف المحذوفة حيث قام الوادوي بالتغريد عبر موقع “تويتر” قائلا عن رهف ومروج : أن تلك تصرفاتٌ فردية لا تمثل الشعب السعودي الوفي الذي تربطه بالمالديف علاقات متميزة وصَفَها بعلاقات الروح بالجسد.

وقال ايضا : “نستنكر المقاطع المسيئة من إحدى مشهورات السناب السعوديات للمالديف وشعبها، والتي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، ونطالب السفارة السعودية في المالديف، بالقيام بدورها وفق القانون، وعلاقاتنا مع المملكة وقيادتها هي علاقة الروح بالجسد، وهذه التصرفات فرديةٌ ولا تمثل المملكة وشعبها الأوفياء”.

 

من هو الياس جمال الوادوي ويكيبيديا

الياس جمال الودوي يعيش في جمهورية جزر المالديف ولديه الكثير من العمل في بلاده حيث انه وزير الدولة للشؤون الاسلامية وليس ذلك فحسب بل اصبح ايضا رئيسا للمركز الوطني لمصحف الجمهورية. اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأحد الشخصيات وخاصة من خلاله في تقديم العديد من القضايا الإسلامية التي تفيد الحياة اليومية للمسلمين وغيرهم ، حيث يمتلك صفحة عبر تطبيق تويتر تعرض الصور والفيديوهات من تاريخ 2018 من أجل الوصول كثير من الناس من مختلف دول العالم.

 

وزير المالديف يحرض ضد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

أدان وزير الدولة المالديفي للشؤون الإسلامية إلياس جمال الوداوي الفيديو العدواني الذي تم تصويره في جزر المالديف.هذه الفيديوهات منتشرة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومسيئة للأخلاق والدين ، لكن وزير المالديف قال إن الفيديوهات لا تخصه كوزير للمالديف ، لكن الجميع مسؤول عن نفسه وما فعله ، وطلبوا من المملكة العربية السعودية بذل قصارى جهدهم للحد من تلك التصرفات الفردية ، لكن وزير المالديف قال إن علاقتنا مع المملكة العربية السعودية هي علاقة روح بجسد ولا نهتم إذا ينتشر المحتوى من فيديو يسيء إلى الأفراد لأنه حرية شخصية.

 

فيديو رقص رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي بالمالديف

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية البارزة رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي الصيحة بعد أن نشرتا مقطع فيديو يوثقان رحلتهما إلى جزر المالديف بملابس جريئة.
كما ظهروا وهم يرقصون على أغنية “أنا سعودي” بالروب ، الأمر الذي أثار حفيظة السعوديين .

 

في نهاية مقالنا عن تغريدة وزير المالديف المحذوفة ضد سائحة سعودية نتمنى منكم ان نكون قد اوجزنا لكم جميع تفاصيل الخبر شاكرين لكم حسن قرائتكم ومتباعتكم لنا في موقع الجنينية الموسوعة العربية الشاملة